لندن، 20 أغسطس / آب، 2018 /PRNewswire/ —

اختتمت مؤسسة دوراي “Dorae Inc.” جولتها الخارجية الأولى لزيادة رأس المال، حيث جمعت 24 مليون دولار أمريكي في العملية التي شهدت زيادة في الاكتتاب في حالات عديدة.

وتعد دوراي الشركة الرائدة في تقنية الدفتر الموزع للمواد الخام.

وفي معرض تعليقه أشار ريكاردو سانتوس سيلفا “Ricardo Santos Silva”، الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدوراي قائلًا، “تأثرنا بشدة مع تركيز وتحمس المستثمرين في هذه الجولة، الذين أقبلوا على مشروعات التقنية عالية الجودة ذات الامتداد العالمي. ويصاحب ذلك سابقة الأعمال المهمة التي نقدمها مع المشروعات الناجحة المثمرة، وكذلك الحال مع العمق الذي نقدمه في السلع والقطاعات المالية. وبدورها غيرت تقنية بلوك تشين من الطريق أمام تنفيذ الأعمال مثلما غير البريد الإلكتروني من طريقة تواصلنا”.

وتنشط دوراي في جميع أنحاء العالم، حيث تخدم المشاركين من سلاسل توزيع المنتجات من المنتجين الرئيسيين وحتى المصنع الأخير. وباعتبارها مستقلة عن المستخدمين، تتيح دوراي الامتثال لمعالجي ومستهلكي المواد الحساسة وتتيح الأتمتة والتعامل بكفاءة مع رأس المال في جميع المنتجات.

ويضيف آبا شوبيرت “Aba Schubert” الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لدوراي بالقول، “نحن متحمسون بشدة بشأن هذا الدعم من رأس المال الخاص. وأكدت نتائجنا الأولى في اجتماع المبرمجين من شركات فولكسفاغن “Volkswagen” وزالاندو “Zalando” وأديداس “Adidas” على وضعنا التقني في فضاء سلسلة التوريد. ويدرك المستثمرون القيمة التجارية في طريقة تعاملنا لحل المشكلات التي تصادفنا، بدلاً من بناء حل ثم البحث عن مشكلة”.

ولمؤسسة دوراي مكاتب في مدن بالو ألتو ولندن وجزر كايمان.

المصدر: Dorae Inc