برنستون، نيوجرزي، 4آب / أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشرخيارات أسهم مياكسMIAX Options Exchange، اليوم، أنه حقق أرقاما قياسية شهرية جديدة لأحجام العقود التي تم عقدها على مؤشر مياكس ومعدل حجم هذه العقود اليومي خلال شهر تموز/يوليو 2015. فخلال هذا الشهر تم عقد أكثر من 24.5 مليون عقد على مؤشر مياكس، ما يعادل حوالي 1.1 مليون عقد يوميا. ومثل رقم عقود مياكس الشهري القياسي الجديد زيادة بنسبة 89% مقارنة بمعدل الزيادة اليومية في حجم العقود في تموز/يوليو العام 2014، فيما مثل الرقم الكلي للعقود التي تم تنفيذها على مؤشر مياكس خلال الشهر، وهو 24.5 مليون عقد، زيادة قدرها 98% عن الرقم 12.4 مليون عقد التي تم تنفيذها في شهر تموز/يوليو العام 2014.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمؤشر مياكس، في تعليقه على هذه النتائج الأخيرة، “نحن سعداء بنتائج أدائنا في شهر تموز/يوليو 2015، خصوصا يوم 24 تموز/يوليو حين حقق مؤشر مياكس رقم حجم العقود اليومي القياسي الجديد وهو أكثر من 1.6 مليون عقد، ويوم 31 من الشهر نفسه حين حقق مؤشر مياكس رقما قياسيا يوميا جديدا لحصة السوق التي بلغت 8.5% من حجم مبادلات الأسهم الوطنية.” وأضاف: “نتطلع إلى تمكن مياكس من تحقيق نمو زائد في حجم العقود وحصة السوق خلال النصف  الثاني من العام 2015، ونشكر الشركات الأعضاء في مياكس على دعمها المتواصل.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات التجارة في مؤشر خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
+1-609-897-1465
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك
سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. وقد جمع سوق مياكسفريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الآن يدرج ويتاجر في خيارات الأسهم في غالبية الفئات الـ 2,300 المدرجة المتعددة. ونظام مياكس لخيارات الاسهم الذي لا يضاهيه نظام يقدم الآن أكثر من 27 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 28.89 ميكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 43.90 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 79,01 ميكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذيةومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وسوق خيارات الأسهم مياكسوشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز فهي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم.  ويعتزم سوق مياكسإطلاقسوق مياكسللأسهم كما أنه يعتزم متابعة إدراج الأسهم الأميركية اللاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وسيكون إطلاقسوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني.هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلكسوق مياكس. (“الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة.وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.