دبي، الإمارات العربية المتحدة وكانساس سيتي بولاية ميسوري، 24 يونيو/حزيران 2015 / بي آر نيوز واير — أعلنت مركاتور Mercator، الرائدة في مجال توفير الحلول لصناعة السفر، والنقل، والخدمات اللوجستية العالمية TTL ، بدعم من شركة اسهم خاصة عالمية رائدة تركز على نمو الاستثمار، واربورج بينكوس، Warburg Pincus ، اليوم عن استحواذها على كاتابولت انترناشيونالCatapult International، التي توفر الحلول التكنولوجية لوكلاء الشحن والشاحنين والناقلين في أنحاء العالم. وستحتفظ كاتابولت بإدارتها وعلامتها التجارية تحت اسمها الجديد: كاتابولت، شركة تابعة لمركاتور.

David%20Tibble%20Executive  مركاتور تستحوذ على كاتابولت الدولية، الرائدة في مجال توفير حلول إدارة النقل الدولي

David Tibble Executive Chairman.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150623/225033
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150623/225034

وتعد كاتابولت ومقرها الرئيسي في  كنساس سيتي، واحدة من شركات التكنولوجيا الأسرع نموا في قطاع إدارة النقل. وتشمل الحلول الرئيسية للشركة نظام كاتابولت لإدارة الجودة  QMS(R) ، ونظام إدارة الجودة لايت QMS Lite، وسبرنج بورد  Spring Board، الذييبسط  إدارة الأسعار وعروض الأسعار، مما يسمح للعملاء بأن يحددوا سريعا الناقلات الأمثل للطرق التي يسلكونها وتوفير عروض أسعار سريعة ودقيقة. ويستخدم حلول كاتابولت أكثر من 25000 من المستخدمين من وكلاء الشحن، NVOCCs، والناقلات، والشاحنين في جميع أنحاء العالم، وهومايمثل أكبر حصة من عقود الشحن البحرية  NVOCC  في جميع أنحاء العالم.

وهذا الاستحواذ هو الخطوة الأولى في تحقيق رؤية مركاتور للاستفادة من تراثهاللطيران طوال دورة حياة  السفر والنقل والخدمات اللوجستيةTTL، بنقل الأشخاص والبضائع  بأمان، في الوقت المحدد وبفعالية من حيث التكلفة.

وقال الرئيس التنفيذي لمركاتور ديفيد تيبل “كي نحسنمن موقفنا القوي بالفعل في سوق حلول تكنولوجيا الطيران، تبحث مركاتور عن منصة توفر حق التمديد في سوقالنقل البحري والبري. وتعد كاتابولت مفتاحالاستراتيجيتنالتحسين عمليات النقل الحرجة من خلال توليفة لا مثيل لها من التكنولوجيا، وتعهيد العمليات التجارية، والتحليلات، وإدارة البيانات. ومع مجموعة حلول كاتابولت، سنمكن الشركات من اتخاذ قرارات لحظية أكثر ذكاء،  في تلك المرحلة في دورة حياة النقل حيث يمكن لعروض الاسعار الدقيقة والسريعة  أن تحدث فارقا بين الربح والخسارة بشأنأي شحنة”.

وعلق مات موتسك الرئيس التنفيذي لكاتابولت قائلا  http://www.bloomberg.com/research/stocks/private/person.asp?personId=41287897 ، “بالاستفادة من تقنياتها الكبيرة وخبرتها في مجال الطيران، وكذلك سجلها الحافل لتطوير الحلول الرائدة في السوق، ونحن نعتقد أن مركاتور هي الشركة المناسبةلاطلاق امكانات كاتابولت في قطاع إدارة النقل الجوي / البحري / البري. وسنوفر وظائف أوسع عبر صناعة الخدمات اللوجستية متعددة الأشكال لتوفير كفاءات أعمق للعمليات”.

نبذة حول كاتابولت انترناشيونال:
بوجود مكاتب لها في كنساس سيتي، وسان فرانسيسكو، وهامبورج، وهونج كونج وسيبو، توفر كاتابولت انترناشيونال الحلول التكنولوجية لوكلاء الشحن والشاحنين والناقلين بجميع أنحاء العالم. وبإدارة أكثر من مليار من أسعار الشحن بمعدل دقة يبلغ  99 بالمائة، تجمع كاتابولت بين عقود الاسعار الجوية والبحرية والبرية بنظام سحابي بسيط، يتيح لادارات العملياتوالمبيعات الحصول على أفضل سعر نقل من النقطة “أ” إلى النقطة “ب” وتحقيق تحسينات دراماتيكية في الكفاءة. لمزيد من المعلومات:http://www.gocatapult.com/

حول مركاتور:
تُعد شركة مركاتور مزودارائدا  لحلول التعهيد التكنولوجيةلصناعة السفر والنقل والخدمات اللوجستيية العالمية. وتمكنالشركةالعملاء من تبسيط نقل الركاب والبضائع حول العالم.

ويعطينا تراثنا في مجالالطيران،المبني علىسنواتمن الخبرة في تطويرحلول تكنولوجيا المعلوماتلا سيمالشركات الطيران،  نظرةلا مثيل لها.  وقد طور فريقنا المتخصصمن الخبراءمجموعةمحددةمن الحلول، واختبارها بدقةفي العالم الحقيقي. وتشملحلولنا وخدماتنا الرئيسيةCargo & Logistics Management, Revenue Accounting, Customer Experience, and Passenger Services. وهذه التقنياتتديرالعمليات الحرجةلجميعقطاعات صناعة السفر والنقل والخدمات اللوجستية TTL .

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.mercator.com/

صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150623/225033

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150623/225034

المصدر: مركاتور Mercator