جونغشان، 19 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — في الفترة بين 22 – 26 تشرين الأول/أكتوبر، سيفتتح معرض غوتشن للإضاءة الصيني الدولي السادس عشر الذي ينظم من قبل الجمعية الصينية لصناعة الإضاءة والحكومة الشعبية لبلدية جونغشان (معرض الخريف، الذي سيشار إليه من الآن وصاعدا باسم معرض غوتشن للإضاءة) في مركز المؤتمرات والمعارض بعاصمة الإضاءة غوتشن في جونغشان بغوانغدونغ. ويستند معرض غوتشن للإضاءة على موارد الإضاءة الصناعية الغنية لعاصمة الإضاءة. والمعرض موجه أساسا نحو التصدير، ولكنه أيضا يقوم بأعمال المبيعات المحلية. والمعرض يعتبر منصة تجمع بين المنتجات العالية الجودة والأساليب الجديدة بأسعار تنافسية، ويركز على الاتجاهات الصناعية الأحدث في صناعة الإضاءة ويعقد تحت الشعار المبتكر للمعرض “روابط محلات المعرض” لتوفير منصة واسعة، ووقفة واحدة لشراء وتجارة المصابيح بمساحة عرض تبلغ 700,000 متر مربع لتوفير عيد إضاءة للصناعة.

Much Anticipated Guzhen Lighting Fair is Coming Soon.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151016/277644

الموقع الرئيسي للمعرض (مركز المؤتمرات والمعارض بعاصمة الإضاءة غوتشن) لديه مساحة عرض تبلغ أكثر من 30،000 متر مربع، ومساحة للأكشاك تبلغ 12,717 مترا مربعا، و1,413 كشكا عاديا. وبفضل القاعدة الصناعية الكبيرة لغوتشنن، بالإضافة إلى الموارد الصناعية من المنظمين، الجمعية الصينية لصناعة الإضاءة، فإن منصة المعرض الراقية والمزايا الأخرى المتنوعة جذبت العديد من الشركات لحضور المعارض المتعاقبة.

وفي ضوء قيمة انتاج سنوى تبلغ أكثر من مئة مليار يوان، فإن غوتشن تتمتع بأنها مركز ضخم مندمج لإنتاج المصابيح وتجارتها، وأصبحت واحدة من أكبر أربع قواعد للإنتاج الحرفي لأسواق الإضاءة ومبيعاتها في العالم. وبفضل بيئة سوق مواتية وبالاعتماد على الموارد الصناعية الخاصة للإضاءة الكبيرة، فإن معرض غوتشن للإضاءة يدمج موارد مختلفة مرة أخرى، وأصبح موجها نحو التصدير في حين لا يزال يشارك في مبيعات السوق المحلية.

ومن الجدير بالذكر أن معرض غوتشن للإضاءة يطلق “اجتماع مطابقة التجار الخارجيين” الجديد لتحسين العرض، وتحسين حجم تجارتهم، وإثراء تجربة الضيوف. وسيتم تعظيم قيمة المعرض عن طريق مطابقة العارضين مع المشترين من الخارج، وترتيب لقاءات خلال المعرض، وتعزيز مطابقات مباشرة، ومساعدة المشترين والموردين على إبرام الصفقات عبر الخدمات السريعة والفعالة ذات الوقفة الواحدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي للمعرض: http://www.gzlightingfair.com/en