معرض شنغهاي للضوء والصوت 2015 سيعقد في مركز المعارض الدولي الجديد بشنغهاي 14-17 تشرين الأول/أكتوبر

شنغهاي، 12 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير — برولايت أند ساوند (الضوء والصوت) هو معرض دولي للتقنيات والخدمات للمعارض والتركيب والإنتاج. وسينعقد هذا المعرض التجاري البارز في آسيا لهذا القطاع هذا العام في الفترة بين 14-17 تشرين الأول/أكتوبر 2015 ويعد حضور هذا المعرض بعرض منتجات وتقنيات رفيعة المستوى من أكثر من 500 علامة تجارية […]

شنغهاي، 12 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير — برولايت أند ساوند (الضوء والصوت) هو معرض دولي للتقنيات والخدمات للمعارض والتركيب والإنتاج. وسينعقد هذا المعرض التجاري البارز في آسيا لهذا القطاع هذا العام في الفترة بين 14-17 تشرين الأول/أكتوبر 2015 ويعد حضور هذا المعرض بعرض منتجات وتقنيات رفيعة المستوى من أكثر من 500 علامة تجارية وعارض في معرض تبلغ مساحته 38,000 متر مربع في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض الواقع على شارع 2345 لونغيانغ رود.

في كل عام، يوفر معرض برولايت أند ساوند شنغهاي سلسلة من الأحداث الفائقة التقدم لمساعدة الأقران في الصناعة على البقاء متقدمين في هذا السوق المتغير، وهذا العام لن يكون استثناء. ومن أبرز الأحداث الجديدة هذا العام التقدم الجديد في ندوة نظام الصوت 3 دي ومعرض نظام الصوت 3 دي.وبالتعاون مع الشركة الخبيرة الرائدة في الهندسة الموسيقية في العالم، مجموعة تصميم الهندسة الموسيقية سيوي، سيقدم المعرض أحدث التطورات في تقنيات وتطبيقات نظام الصوت 3 دي، مع عرض حي في صالة العرض الخاصة بالتقنية الصوتية.

والسمة الأخرى الجديدة في المعرض هذا العام هي الدورات التدريبية الدولية على الصوت، التي سيتم تنظيمها بالشراكة مع الرابطة المهنية الألمانية للإضاءة والصوت وكبرى الشركات السمعية للمحترفين. وإذ ستقودها شركات مؤثرة كبيرة الحجم في الصناعة، فإن هذه الدورات ستوفر المعايير الدولية والدورات التدريبية المتقدمة، وتعليم الخبراء على منتجات وتقنيات جديدة. وسيتم منح “شهادةالاتصالات في تقنية بيانات الترفيه” للمشاركين بعد انتهاء الدورة التدريبية.

وستعقد المزيد من الأحداث المركزة على التكنولوجيا خلال فترة المعرض على مدى أربعة أيام لتعزيز معارف المشاركين من الصناعة وتوفير فرص التعارف. وتشمل هذه:
• منتدى تقنيات تسجيل الاستوديو
• منتدى التكنولوجيا الصوتية
• ندوة كي تي فيلتصميم أنظمة الصوت
• ندوة تصميم الإضاءة والمرئي للإنتاج التلفزيوني
• عرض المنتج
• ساحة حفل الصوت

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي للحدث على www.prolightsound.com

الاتصال:
فيكي فو
fuhaiqiang@intex-sh.com