غوانغجو، الصين، 13 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — ستتجمع شركات رائدة كبرى من الصين وحول العالم قريبا في غوانغجو لحضور معرض كانتون التجاري الـ 118 الذي من المقرر أن ينطلق يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر. وبفضل مجموعة كاملة من الترقيات والمبادرات، فإن الجلسة الأحدث من أكثر المعارض التجارية الصينية رقيا تعد أن تكون أكثر تنوعا وسهولة استخدام لناحية الحضور وربحية من أي وقت مضى.

وكنافذة للسوق الصيني، فإن معرض كانتون هو منصة لا مثيل لها لتوليد الأعمال. وفي تشرين الأول هذا سوف يشهد المعرض عرض المزيد من المنتجات أكثر من أي وقت مضى، بما في ذلك 25 قسما مثل أقسام الحدائق والإضاءة والحمامات في الهواء الطلق المقسمة إلى مناطق أصغر. وللمرة الأولى على الإطلاق، فإن معرض كانتون سيروج أيضا لمنتجات الشركات العارضة من خلال مجموعة المعرض الكاملة من المنابر الإعلامية.

وبتوفره على ما يقرب من 1000 كشك عرض، فإن معرض كانتون الـ 118 يفخر بأنهسيتضمن جناحا دوليا أكبر بكثير من السابق. فالجناح الوطني الأسترالي سيكون هنا للمرة الأولى، في حين أن مجموعة من البلدان – مثل الولايات المتحدة وإيطاليا والمملكة المتحدة والدنمارك –ستكون ممثلة بقوة هي الأخرى.

وإذ ستكون حاضرة في ردهات المعرض للأجهزة المنزلية والمنسوجات، فإن الشركات العالمية والصينية ستواصل الاضطلاع بدورها في تعزيز أرقام الاستيراد والتصدير، في حين أن مركز تصميم المنتجات والترويج التجاري لمعرض كانتون سيعمل على رفع مستوى الابتكار والتميز في التصميم للعارضين بصورة أكبر.

وسيكون معرض كانتون ال118 المعرض الأذكى والأكثر تطورا من الناحية التكنولوجية من أي وقت مضى. وقد قدم المنظمون خدمة مستندة إلى الهاتف الذكي، التي تعزز وظيفة حساب WeChat والموقع الرسمي للحدث.

كما تم تعزيز جمع وتحليل البيانات، مع مركز ذكي جديد على الانترنت، ما يوفر معلومات مهمة جدا في الوقت الحقيقي عن الاتجاهات الشرائية. وقد تم استخدام الفيسبوك لمعرفة المزيد عن المشترين وتحديد احتياجاتهم، والترويج للمعرض نفسه.

وتماشيا مع مبادرة “حزام واحد، طريق واحد” الصينية، تم تنظيم أنشطة روابط فيديو ترويجية في 8 من دول حزام واحد، طريق واحد، فيما تم تنظيم أحداث مماثلة في 15 دولة أخرى. وتواصل برامج الدعوات المختلفة للمعرض وشراكات تذاكر السفر المخفضة مع شركة طيران جنوب الصين إثبات نجاحها الكبير.

وأخيرا وليس آخرا، فإن معرض كانتون ال118 سيكون نظيفا وأخضر وآمنا، إذ ستستخدم 80 في المئة من الأكشاك فيه التقنية الخضراء.

لمزيد من المعلومات عن معرض كانتون الـ 118، يرجى زيارة: http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp

لاستفسارات وسائل الإعلام:
الآنسة كلوي كاي
هاتف: +86-20-8913 8622
إيميل: caiyiyi@cantonfair.org.cn