فارمنغتون هيلز، مشيغان، 16 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر معهد الخرسانة الأميركي الإعلان عن توفر برنامج زمالات طالبية جديدة مخصصة للطلبة الذين يدرسون في منطقة الشرق الأوسط.

وبتمويل من معهد  الخرسانة الأميركية وبإدارة مؤسسة  معهد الخرسانة الأميركي، يتم تقديم Middle East Fellowship زمالة الشرق الأوسط الجديدة لطلاب الدراسات العليا الذين يدرسون حاليًا في إحدى الجامعات في البحرين أو الكويت أو عمان أو قطر أو المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة. وسيحصل الطالب الفائز بالزمالة الطالبية على 10،000 دولار أميركي على هيئة دعم تعليمي، وتمويل كامل لحضور مؤتمرين مقبلين لمعهد الخرسانة الأميركي، وأكثر من ذلك.

وقال رونالد جي بورغ، نائب الرئيس التنفيذي لمعهد الخرسانة الأميركي: “خطة المعهد الأميركي للخرسانة الشاملة التي تستهدف زيادة مشاركة المعرفة في منطقة الخليج تتعزز بهذه الزمالة الجديدة لطلاب الدراسات العليا. هناك ابتكارات كبيرة تحدث الآن في الشرق الأوسط، ودعم مبتكري الخرسانة المستقبليين هو المفتاح لتطوير صناعة الخرسانة عالمياً”.

ويتم توفير جوائز الزمالة والمنح المقدمة من مؤسسة معهد الخرسانة الأميركي بفضل مساهمات سخية من معهد الخرسانة الأميركي، وفروع معهد الخرسانة الأميركي، والجهات المانحة للشركات، والأفراد في مجتمع الخرسانة. ومع إضافة زمالة الشرق الأوسط الجديدة، ستقوم مؤسسة معهد الخرسانة الأميركي بإدارة المنح الدراسية والمنح الدراسية لما يصل إلى 20 students during the 2019-2020 academic year. تتوفر العديد من نماذج الطبات والمعلومات حول جميع المنح الدراسية والزمالات الدراسية على الموقع acifoundation.org.. يجب أن يحظى مقدمو طلبات الزمالة برعاية عضو في شبكة أعضاء هيئة معهد الخرسانة الأميركي. آخر موعد لتقديم الطلبات هو 1 تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

معهد الخرسانة الأميركي – في تقدم دائم
www.concrete.org

في تقدم دائم – معهد الخرسانة الأميركي هو هيئة ومورد رائد في جميع أنحاء العالم لتطوير وتوزيع المعايير القائمة على توافق الآراء والموارد التقنية والبرامج التعليمية والشهادات للأفراد والمنظمات المشاركة في تصميم الخرسانة والبناء والمواد، الذين يتقاسمون الالتزام بالسعي لتحقيق أفضل استخدام للخرسانة. إن الهيكل الشامل الذي يحركه الأعضاء والمنافع الفردية الفعالة من حيث التكلفة يؤدي إلى تنظيم أساسي يدعو إلى الشراكات ويرحب بجميع مهنيي الخرسانة الذين يرغبون في أن يكونوا جزءا من مجموعة اجتماعية محترمة ومترابطة توفر فرصة للنمو المهني والتواصل الشبكي والمتعة.

عن مؤسسة معهد الخرسانة الأميركي

تأسست مؤسسة معهد الخرسانة الأميركي في العام 1989 لتعزيز التقدم والابتكار والتعاون وهي شركة غير ربحية مملوكة بالكامل وتشغل معهد الخرسانة الأميركي. تشكل ثلاثة مجالس مؤسسة معهد الخرسانة الأميركي: مجلس التطوير الاستراتيجي، الملتزم بحل قضايا قبول التكنولوجيا الجديدة في صناعة الخرسانة؛ مجلس بحوث الخرسانة، الذي يمول ويساعد في البحث عن تقنيات خرسانة جديدة؛ ومجلس المنح الدراسية، الذي يدير الزمالات الطالبية والمنح الدراسية.