حل الشركة أم فرود mFraud™يمكن شركات الطيران من تخفيف مشكلة تزوير الدفعات ومراقبة نشاطات برامج الولاء بحيث يستطيع المسافرون التعامل ماليا بثقة

دالاس فورت وورث، تكساس، 29 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — فيما تتابع الهجمات السيبرية والأنشطة الاحتيالية الدفعات على الهاتف الجوال إلى السوق العالمي، فعلى شركات الطيران أن تتبنى وأن تنشر حلولا داخلية يمكنها مراقبة وإخطار ووقف الأنشطة الاحتيالية وتوفير الحماية في الوقت ذاته لبرامج المسافر الكثير الأسفار من التهديدات الرقيمة، حسب ما تقوله شركة سيل بونت موبيل.

وإذ هي شركة حلول عالمية للدفع، فإن سيل بوينت موبايل تقدم حجة قوية لوضع استراتيجيات محسنة لمنع الاحتيال في ضوء التقارير التي تشير إلى أن الدفع عبر الهاتف الجوال، التي تمثل حاليا 14٪ من المعاملات التجارية الأميركية، تمثل نسبة غير متناسبة من حالات الاحتيال إذ تبلغ 21٪ من هذه الحالات.

ويقول الرئيس التنفيذي لشركة سيل بوينت موبايل كريستيان غيردنغ إن”حوالي 40٪ من شركات الطيران شهدت نوعا من الاحتيال في برامج الولاء، وحوالي نفس النسبة ليست لديها أي تدابير أمنية لحماية برامج المسافر الكثير السفر. وعلى ضوء أن ما يقرب من اثنين من كل خمسة حجوزات سفر تتم الآن في بيئة جوالة، فإن النشاط الاحتيالي لابد منه. شركات الطيران بحاجة إلى حلول تمكنهامن حماية المدفوعات والركاب، وقيمة برامج الولاء وسمعتها.”
حلول مكافحة الاحتيال يمكنها حماية شركات الطيران والركاب وإنصاف العلامة التجارية
وبالإضافة إلى استهداف الدفع عبر الهاتف الجوال، الذي يتوقع أن يرتفع من 32 مليار دولار في العام2013 إلى 67 مليار دولار في العام 2015، وفقا لمؤسسة فورستر للأبحاث، فإن بعض مقتحمي الإنترنت يستهدفون أميال المسافرين الكثيري السفر التي تقدر بـ 21.4 مليار دولار في العام 2015، كما يقول غيردنغ. ومن بين الخطط الاحتيالية:

  • اختراقات مباشرة لحسابات الأعضاء وسرقة / تحويل الأميال
    • وسطاء أميال على الإنترنت، الذين يشترون الأميال غير المستخدمة من الأعضاء وبيعها نقدا (أو غيرها من السلع) بأسعار أقل بكثير من القيمة السوقية
    • سرقة الموظفين والتلاعب في الأميال والنقاط والمكافآت

وتشمل نقاط الضعف ذات الصلة بالاحتيال لدى شركات الطيران فقدان الأميال المسروقة، وفقدان قيمة الأصول المالية للأميال المجمعة، وتكاليف السداد، وتآكل ثقة الركاب. سيل بوينت موبيل تحث شركات الطيران على معالجة مشاكل برامج المسافر الكثير السفر وحسابات الولاء واعتبارها كما لو كانت حسابات مصرفية ووقف الاحتيال عبر القيام بالتالي:

  • تحسين إجراءات التصديق على مكافآت الأعضاء وبرامج المسافر الكثير السفر
    • حلول معاملات مالية في الوقت الحقيقي لتتبع ورصد الاحتيال بشكل استباقي
    • تنبيهات يمكن أن تؤشر إلى وجود الاحتيال، بما في ذلك المعاملات المشكوك فيها أو الطلبات المشكوك فيها
    • تدابير على مستوى عال، بما في ذلك ميزات استخدام الهاتف النقال المعظمة، المصادقة متعددة العوامل، والأمن عبر الصوت واالتدابير الحيوية، وكلمات السر لمرة واحدة، أخذ بصمات الجهاز ومعلومات الدفع المخزنة

مسؤول تنفيذي في سيبل بوينت موبيل يتحدث ضمن لجنة عن المدفوعات الاحتيالية
نائب رئيس شركة سيل بوينت موبيل توني جنسن سيتحدث في مؤتمر الطيران ومدفوعات السفر والاحتيال في فورت وورث يوم الخميس 29 تشرين الأول/أكتوبر، في عرض بعنوان “الحدود الجديدة للغش السريع – من خروقات البيانات إلى احتيال برامج الولاء، كم آمن أنت؟”

حول سيل بوينت موبيل: جعل السفر أسهل
سيل بوينت موبيل تساعد شركات الطيران في جميع أنحاء العالم على استعمال وتملك نظام المدفوعات المعقد من البداية إلى النهاية، بغض النظر عن العملة المفضلة لركابها، طريقة الدفع، أو الجهاز أو قناة الدفع. يرجى زيارة www.cellpointmobile.com أو البريد الإلكتروني info@cellpointmobile.com للحصول على مزيد من المعلومات.

الاتصال: لمزيد من المعلومات عن شركة سيل بوينت موبيل، أو عن حلها أمفرود، أو لأخذ موعد لإجراء مقابلة مع مسؤول تنفيذي من سيل بوينت موبيل، يرجى الاتصال بـ فانيسا هورويل، vhorwell@thinkinkpr.com، +1.305.749-5342 ext. 232 أو كارينا كاستانو على kcastano@thinkinkpr.com، أو +1.305.749.5342 x240