جنجونغ، 5 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جينينغ لتقنية الطاقة النظيفة المحدودة (جينيرجي) أن وحداتها الشمسية المتغايرة التي تنتجها شركة جينينغ لتقنية الطاقة الشمسية التابعة لها بالكامل قد أدرجت في قائمة متطلبات تأهل توفر المعدات لبرنامج ديوا توليد الموارد المتجددة الموزعة وأنها مؤهلة للحصول على أحقية الوصول إلى أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_kdubfsie/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

المنتجات المدرجة هي وحدات الطاقة الشمسية JNHM60 (275W to 310W)  و JNHM72 (330W to 370W)  التي تتميز بمعامل درجة حرارة رائد في الصناعة يبلغ -0.27 ٪ / درجة مئوية، والأداء الممتاز في ظروف الضوء الضعيف، والتدهور المنخفض للغاية. ونتيجة لتصميمها الثنائي الوجه، يمكن زيادة توليد الطاقة المتولدة من وحدات جينيرجي المتغايرة بنسبة 10 ٪ إلى 30 ٪ في تطبيقات مختلفة، مثل المراعي والأرضية الخرسانية والصحراء والقماش العاكس. وبصورة إجمالية، يمكن زيادة إنتاج الطاقة من وحدات جينيرجي المتغايرة إلى نسبة 44٪ بالمقارنة مع الوحدات المتعددة العادية.

جينيرجي هي أول شركة مصنعة للوحدات الشمسية التي تحقق الإنتاج الضخم لوحدات الطاقة الشمسية المتغايرة في الصين القارية وكذلك أول مؤسسة فوتوضوئية تحصل على ترخيص الهيئة الفنية الكهربائية الدولية حسب المعايير الجديدة، التي رفعت متطلبات تصميم وإنتاج الوحدة الكهروضوئية. ومن المتوقع أن يصل معادل كفاءة الخلايا في الإنتاج الضخم إلى 24٪ بحلول نهاية العام 2018. وستتوسع الطاقة الإنتاجية لقاعدة الخلايا والوحدات النمطية المتغايرة من جينيرجي لتصل إلى مقياس الغيغابايت وستنخفض التكلفة لتحقيق اختراقات فيي سعر الكهرباء المساوى.

وبصفتها مؤسسة فوتوضوئية ملتزمة باستراتيجية “التحول إلى العالمية”، سارعت جينيرجي إلى تسريع وتيرة تطويرها للأسواق الخارجية. وكشف الدكتور لي يانغ، المدير العام لشركة جينيرجي، أن “جينرجي تصدر بالفعل وحدات عالية الجودة إلى الهند وباكستان والمكسيك والأرجنتين وأستراليا واليابان وأوكرانيا ودول ومناطق أخرى. وتشير التقديرات إلى أن شحنات شركة جينيرجي في الخارج للعام 2018 سوف تمثل 30٪ من إجمالي الشحنات ومن المتوقع أن ترتفع النسبة إلى 50٪ في العام 2019.”

حول جينيرجي
تأسست شركة جينيرجي في 31 كانون الأول/ديسمبر 2013، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع الخلايا الكهروضوئية وتزويد الطاقة النظيفة، وقد تم دمجها في قطاع الطاقة النظيفة التابع لمجموعة جيننغ، وهي واحدة من أكبر مجموعات الطاقة المملوكة للدولة في الصين. تتبع جينيرجي استراتيجية تكرار التكنولوجيا ونشر ثلاثة أجيال من التكنولوجيا المتطورة، وهي الوحدات المتعددة الكريستالين، بيرك، والوحدات المتغايرة، مع قدرة إنتاج إجمالية تبلغ 1.8 غيغابايت.

للمزيد من المعلومات: http://en.jinergy.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/490476/JINERGY_Logo.jpg