منتدى “كلين إكويتي موناكو2016” – إعلان المتحدث الرئيسي وتشاركات وشركات

لندن، 1 مارس 2016/eriwsweNRP –يعد منتدى “كلين إكويتي موناكو 2016” CleanEquity® ، والذي سيعقد خلال يومي 3 و4 مارس، هو المنتدى العالمي الأبرز الذي تجتمع فيه 30 من أفضل الشركات الناشئة في مجال الطاقة النظيفة وكفاءة استغلال الموارد وذلك لالتقاء المستثمرين الماليين المتخصصين في هذا المجال، والكيانات المؤسسة الراغبة في الاستثمار، والجهات الراغبة في الشراكة […]

لندن، 1 مارس 2016/eriwsweNRP –يعد منتدى “كلين إكويتي موناكو 2016” CleanEquity® ، والذي سيعقد خلال يومي 3 و4 مارس، هو المنتدى العالمي الأبرز الذي تجتمع فيه 30 من أفضل الشركات الناشئة في مجال الطاقة النظيفة وكفاءة استغلال الموارد وذلك لالتقاء المستثمرين الماليين المتخصصين في هذا المجال، والكيانات المؤسسة الراغبة في الاستثمار، والجهات الراغبة في الشراكة والاستحواذ، وصناع السياسات والمستخدمين النهائيين ووسائل الإعلام.

CleanEquity Monaco 2016.

شعار-http://photos.prnewswire.com/prnh/20151021/279261LOGO

ويسر شركة “إنوفيتور كابيتاليس” Innovator Capitalis أن تعلن أن المتحدث الرئيسي في منتدى كلين إكويتي موناكو 2016 سيكون (ستيف لويس)، المدير التنفيذي والمؤسس لشركة “ليفينج بلانيت” Living PlanIT. وسيتشارك (ستيف) معكم في المؤتمر رؤيته لتصميم وإنشاء المباني والمدن وتجربة المواطنين بها.

وقد أنشأت شركة “ليفينج بلانيت” أول نظام تشغيلي حضري (UOS) في العالم، والذي، إلى جانب المنتجات التي يدعمها، يفتح المجال على مصراعيه أمام إمكانيات البيانات على نحو يجعل المدن أفضل وأكثر أمانًا وأماكن أكثر نبضًا بالحياة للعيش فيها.

كما تعلن شركة “إنوفيتور” أيضًا عن تعاون جديد مع “ديوليت” Deloitte.

وفي معرض حديثه عن هذا التعاون، قال “ريتشارد للويد- أوين”، كبير الشركاء، في “ديلويت”:

“يسر ديلويت أن تشارك في مؤتمر كلين إكويتي لأول مرة هذا العام.

وتقع الحلول التكنولوجية النظيفة والمستدامة والموفرة في التكلفة في صدارة الأجندة الإبداعية للقطاع المؤسسي. ويجمع مؤتمر كلين إكويتي بين بعض أفضل الشركات الواعدة والمتميزة التي تقدم مستويات متميزة في توفير مثل هذه الحلول. وتقدم ديوليت مجموعة كبيرة من الخدمات المهنية القادرة على تسريع نمو هذه الشركات. كما نتمتع بإمكانيات لا نظير لها في الاستفادة بخدمات بعض أكثر الشركات العالمية تأثيرًا، والتي بوسعها الشراكة أو الاستثمار في هذه التقنيات والخدمات الجديدة.

كما سنعمل بشكل وثيق مع شركة إنوفيتور كابيتال على تعريف هذه الشركات المثيرة والمتميزة بعملائنا المؤسسيين. ونحن نتمتع بشهرة واعتراف في السوق لنهجنا المبتكر في حل أكثر مشكلات عملائنا تعقيدًا”.

كما قال “مونجو بارك”، رئيس شركة “إنوفيتور كابيتال”، عن ذلك: “يتملكنا شعور بالبهجة كذلك إزاء هذه الأنباء. ولا شك أن ديلويت تمثل قوة عالمية، وتوصف “ليفينج بلانيت” بالفعل من قبل الخبراء في هذا المجال بأنها قوة عالمية كذلك. وكل هذه تطورات مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا ولكلين إكويتي موناكو”.

الشركات الحاضرة

الاسم البلد
AlgaEnergy أسبانيا
Basic 3C الولايات المتحدة
BMS International إيطاليا
Clean Diesel Technologies الولايات المتحدة
ClearCove Systems الولايات المتحدة
Corrosion Radar المملكة المتحدة
CropX إسرائيل
Desolenator المملكة المتحدة
Enlighted الولايات المتحدة
Flash Bainite الولايات المتحدة
Global Bioenergies فرنسا
It’s Fresh المملكة المتحدة
Lightbridge الولايات المتحدة
Locamation هولندا
Nano Membrane Toilet المملكة المتحدة
PrevtecMicrobia كندا
QxQ المملكة المتحدة
Smart Wires الولايات المتحدة
Swedish Biomimetics 3000 السويد
Swedish New Energy Technologies المملكة المتحدة
Vantage Power المملكة المتحدة
Viroment الولايات المتحدة

بيانات الاتصال:
Conor Barrett
Innovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com

www.cleanequitymonaco.com