تايبي، تايوان، 10 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — تقدم شركة تايسيس تكنولوجيز منصة ووكونغ كونسول، وهي المنصة الأولى أبدا للخدمات غير التقليدية المدارة، للترويج للتعاون بين مشغلي الشبكات الجوالة وموفري الخدمات غير التقليدية. هذا التعاون الذي بات ممكنا بفضل منصة ووكونغ سيصبح مصدرا مبتكرا لموارد جديدة لمشغلي الشبكات الجوالة التي تصارع مقدمي الخدمات غير التقليدية وتعاني من انخفاض المداخيل وضغوط الهوامش على الخدمات. الأساس الكامن وراء هذه المنصة هي تقنية تايسيس IMSI-Driven ومنصة slimduet® — نشرها الناجح لأول نظام عالمي للشريحة الهاتفية الإلكترونية eSIM.

وحيث أن مقدمي خدمة الإنترنت، وناقلي هذه الخدمة متقيدون بمبدأ الحيادية التي يجب أن تعامل على أساسها جميع البيانات بصورة متساوية، وبالتالي فهي لا تقوم بحظر، خنق، أو تحديد أولويات الخدمات والمحتويات المدفوع عبر الإنترنت. ومع ذلك، يمكن للشركات الناقلة تحويل دورها من موفرة خدمة الإنترنت إلى توفير خدمات التطبيقات، حيث تصبح حرة في وضع وتنويع الخدمة والمحتوى والتسليم لمشتركيها. ويمكن للشركات الناقلة تحقيق هذا التحول من خلال تبديل IMSI والقدرة على التحرر من سلوك الحيادية. وهذا بدوره يدفع تنمية التعاون الرأسي حيث يتم تجميع الخدمات والمحتوى مع حركة المرور وتحميلها للخدمات غير التقليدية.

وقال جيسون هو، رئيس مجلس إدارة تايسيس إن الرحلة إلىeSIMكانت مليئة بالتحديات التي تواجه شركات نقل الخدمة. إن تايسي هي رفيقةقوية للشركات الناقلة في هذه الرحلة، وتوفير انتقال سلس لخدمات الشركات الناقلة غير المطلقة، ما يضمن وجهة شركات الهواتف. ووكونغ كونسول يزيد من سحر قدرة الشركات الناقلة لإعادة بناء الحديثة المسورة المفقودةلخدمات الإنترنت عبر الهاتف النقال “.

وقد أطلق على هذه المنصة عمدا اسم ووكونغ بسبب التشابه بين القدرة المدفوعة بتقنيةIMSI وسون ووكونغ، وهو ملك قرود أسطوري يتمتع بقوى متعددة الأشكال. وفي الأدب الصيني الكلاسيكي، وفي كتاب رحلة إلى الغرب، يبدو سون ووكونغ كمساعد يحمي الراهب البوذي تريبيتاكا في سعيه للحصول على كتب مقدسة من الهند. ووكونغ معروف تماما بسحره حيث يمكن أن تتحول كل شعرة من شعره إلى نسخة من نفسه بنفس القوة لاسترضاء المعارضين المخربين له الذين يواجهونه في الرحلة، والمعروفة باسم واحد من التحولات الـ 72. الشركات الناقلة قادرة على السيطرة على مختلف تحديات الخدمات غير التقليدية من خلال الاستفادة من الامدادات غير محدودة للـ IMSIs، تماما مثل ما يتوفر لووكونغ من عدد شعر غير محدود، إذ تحول هذه المنصة كل IMSIإلى مقدم خدمات مختلف. ومن خلال جعل منصة ووكونغ تستغل هذه الموارد، يمكن للشركات الناقلة تعزيز قدراتهابإمكانيات لا حدود لها.

وسيتم نشر ووكونغ كونسول في المؤتمر العالمي للجوال 2016

موقع تايسيس على الإنترنت: http://www.taisys.com/index

الاتصال:
لوتس لين
886-2-2627-0927+
lotus.lin@taisys.com