اورلاندو، فلوريدا، 9 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير/ — للمرة الرابعة في السنوات الخمس الماضية، فازت شركة ناشيونال أيرلاينز التي تتخذ من مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا مقرا لها بالجائزة الماسية للتميز من فريق تدريب الصياانة التابع لهيئة الطيران الفدرالية المعروف بـ “فاست”.

National%20Airlines ناشيونال أيرلاينز تفوز بالجائزةالماسية للتميز لهيئة الطيران الفدرالية للمرة الرابعة

National Airlines.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140305/CL76952LOGO

هذه الجائزةترمزإلى التزامشركة الطيرانبالحفاظ على أعلىمستوياتالتدريب على الصيانةوضمان الجودة، وهما سمتان تسعى إليهما العديد منشركات الطيران الاميركية.

وبمناسبة الحصول علىهذه الجائزةالتي قدمتها هيئة الطيران الفدرالية في حفل أقيمفيمقر الشركة بأورلاندو، علق ستيفسانتانغيلو، مدير الصيانة بناشيونال أيرلاينز، علىتفانيفريقهفضلا عنالالتزاممن قبل الشركة بتوفير الموظفين والميزانيات الضرورية لتلبيةمتطلباتالجائزةالصارمة.وقالرئيسشركة ناشيونال والرئيس التنفيذي للعمليات فيها، إدديفيدسون بالقول، “لا تزالسلامةالطيرانمهمتناالأولى والأهم. أنافخور بأن أكونفي سدة القيادة بمؤسسةتتألف منمهنيين في الصيانة والتشغيلأظهرواالتزامهمبتحقيق هذا الهدف.”

نبذة عن ناشيونال أيرلاينز
ناشيونال أيرلاينز هي إحدى أعضاء عائلة شركات ناشيونال أير كارغو هولدنغز القابضة.  وقد تشرفت ناشيونال أيرلاينز بنقل مجموعة متنوعة من الضيوف، من الفرق الموسيقية، والفرق الرياضية الدولية والأميركية، للدبلوماسيين والجماعات العسكرية. خدمة ناشيونال أيرلاينز باعتبارها ناقل بضائع عالميا ومزودا لخدمات الطائرات المستأجرة للركاب تكمل خدمات شركاتها الشقيقة المتخصصة في الشحن. وهي معا توفر حلول النقل والحلول اللوجستية المتعددة الوسائط من البحر إلى الجو من أجل نقل سريع للبضائع التي يصعب نقلها بسرعة وبأمان أينما كنت في حاجة إلى ذلك. وإذ أنشئت في العام 1990، يتم الحفاظ على النطاق العالمي لأعمال شركات ناشيونال أير كارغو هولدنغز القابضة عبر مكاتب توجد في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء العالم ومحورها مقرها الأميركي في أورلاندو، فلوريدا، مع مراكز الجودة التابعة لها الموجودة في ألمانيا واليابان وماليزيا وهولندا وقطر والإمارات العربية المتحدة. لمعرفة المزيد يرجى زيارة  http://www.NationalAirlines.com. أو http://www.nationalaircargo.com