هافانا، 19 نوفمبر 2018/ PRNewswire/–

  • ستقدم شركة The Pacific Cigar Co. الإصدار المحدود لسيجار بويلفار سوبيرانو لعام 2018 في 19 و20 نوفمبر في هونج كونج
  • الإطلاق الأول لسيجار “ Duke” vitola de galera – والذي يعد الحدث الأول من نوعه في تاريخ العلامة التجارية.

ستقدم هابانوس اس ايه، من خلال موزعها الرسمي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ شركة The Pacific Cigar Co.، أول إصدار في العالم من سيجار بوليفار سوبيرانو، حيث سيتم عرض عشر سيجارات صُنعت يدويًا بالكامل مع حشو طويل “Totalmente a Mano con Tripa Larga. السيجار مصنوع من مزيج خاص من الأوراق التي تُحصد في منطقة Vuelta Abajo *، ويحظى بتقدير كبير من المدخنين الأكثر خبرة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_vlyr1o5g/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

للاطلاع على البيانات الإخبارية على وسائل الإعلام، يرجى الضغط على: http://www.multivu.com/players/uk/8450351-habanos-presents-bolivar-soberano-hong-kong/

سيقام عرض بوليفار سوبيرانو في 19 و 20 نوفمبر في هونج كونج، حيث سيحظى الحاضرون بشرف تذوق سيجار هابانو الجديد، بالإضافة إلى الاستمتاع بمفاجآت أخرى.

وسيُعرض بوليفار سوبيرانو (54 حلقة × 140 مم) في علبة خاصة تحتوي على 10 سيجار. سوبيرانو هو أول إطلاق لسيجار “ديوك” vitola de galera،  وهو حدث غير مسبوق في تاريخ العلامة التجارية. ستتيح هابانو القوية الفرصة لمحبي السيجار الاستمتاع بمزيج متوازن وعطري من العلامة التجارية في شكل جديد تمامًا.

تحظى إصدارات هابانوس المحدودة بتقدير كبير، حيث ينتظر عشاق السيجار بشغف الإعلان عنها كل عام. وتتميز هذه الإصدارت بتفردها وقياساتها غير المسبوقة بين المنتجات العادية للعلامة التجارية، حيث يتم اختيار جميع الأوراق بدقة متناهية capa, tripa and capote (اللف والحشو والتقفيل) – والتي يتم حفظها لفترة لا تقل عن سنتين.

تُصنع جميع الإصدارات المحدودة من منتجات هابانوس من حشو طويل يدوي الصنع “”Totalmente a Mano con Tripa Larga من أوراق مختارة من Vuelta Abajo *، في منطقة Pinar del Río *، كوبا *، بكميات صغيرة جدًا ويساهم في صناعتها خبراء السيجار الكوبيين، الذين يكدون في العمل لتكون المنتجات عند حسن ظن محبي هابانو الأكثر تطلبًا.

تأسست علامة بوليفار التجارية في عام 1902 وسميت باسم سيمون بوليفار، أحد الشخصيات العظيمة في القرن التاسع عشر الذي عُرف في التاريخ كمحرر للكثير من بلدان أمريكا الجنوبية من الحكم الإسباني. لهذا السبب، وتمشيًا مع طابع الشخصية التاريخية التي تحمل العلامة اسمها، يتميز هابانو بنكهته القوية. من دون شك، بوليفار هي واحدة من أقوى العلامات التجارية التي تشكل عالم هابانو.

شركة The Pacific Cigar Company Limited هي الموزع الحصري لمنتجات هابانوس اس ايه لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ منذ يونيو 1992.

تمتلك شركة The Pacific Cigar Company 57 متجرًا بالتجزئة في أنحاء آسيا والمحيط الهادئ والصين، إضافةً إلى 32 متجرًا في المنطقة، ومتجرين في الصين، ومتجرين في كندا، و21 متجرًا إضافيًا من قبل شركائها في آسيا.

*حماية مسميات المنشأ

مصادر الرسومات: https://eshare.yr.com/fl/2mfhZN8nLO

للمزيد من المعلومات عن هابانوس اس ايه: http://www.habanos.com

https://www.instagram.com/habanos_oficial/

https://twitter.com/Habanos_Oficial

https://www.youtube.com/channel/UCstGLy96wdZG7eCM4855_DA

للمزيد من المعلومات: Carla Lladó، هاتف:  34932011028+، press.habanos@yr.com

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/786165/Bolivar_Soberano.jpg)

المصدر: HABANOS SA