تدمج AI Trader ، وهي واحدة من أكثر منصات التداول المدعومة بالذكاء الاصطناعي تطوراً، تكنولوجيا منصة التداول المتطورة لهوبي ميناHuobi MENA’s  وتطلق وضعية تداول المعلومات الهجينة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 تشرين الأول/نوفمبر 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أيه آي تريدر، وهي نظام مستقل للتداول الرقمي للأصول وشركة هوبي مينا (الشرق الأوسط وشمال أفريبقيا)، وهي جزء من شبكة التبادل الرقمي للأصول الرقمية التابعة لمجموعة هوبي، عن شراكة بينهما اليوم لتزويد المستخدمين بالقدرة على التجارة بالاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي المعزز بالتعلم العميق.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_2ka008hs/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

كما أعلنت  شركة أيه آي تريدر AI Trader عن إطلاق نظام تداول المعلومات الهجين، الذي تم تطويره على أساس المبادئ الأساسية لصناعة التداول عالي التردد. يتيح نظام تداول المعلومات الهجين للمستخدمين تنشيط المؤشرات الفنية لتحليل اتجاهات السوق وأنماطه من أجل تنفيذ الصفقات. تتضمن هذه المؤشرات عمليات تجاوز المعدل المتحرك الهائل​​، ومؤشر القوة النسبية، وخطوط البولنجر، والاستوكاستكس وغيرها الكثير. وأثناء الإطلاق، أعلنتشركة  أيه آي تريدر خصمًا حصريًا بنسبة 40٪ لجميع المستخدمين عبر باقات الاشتراك. وبمجرد إنشاء حساب هوبي مينا، يمكن للمستخدمين ببساطة النقر على  click this link هذا الارتباط للحصول على الخصم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هوبي مينا أيضًا تداولا من دون أرباح في شهر تشرين الثاني/نوفمبر لجميع المستخدمين الجدد الذين ينضمون إلى هوبي مينا.

من جهته، قال سيمو سانتوش سارما، المتحدث الرسمي باسم أيه آي ترايدر: “يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع هوبي مينا. إن هذه الشراكة تمثل قفزة عملاقة إلى الأمام في رؤيتنا لتحقيق تحول جوهري في الطريقة التي يتداول بها التجار المتداولون اليوم. نود أن نعرض تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، التي كانت متوفرة فقط في أيدي شركات التحوط وشركات إدارة الأصول المنشأة حتى الآن، إلى الجميع. هوبي مينا هي الخيار الأمثل للتبادل بالنسبة لنا. هوبي غروب ليست فقط واحدة من أكبر ثلاثة مؤشرات تبادل للأصول الرقمية بحسب أحجام التداول، ولكنها في جوهرها تقدم مشاريع آمنة مختارة بعناية للمستخدمين، باستثناء أولئك الذين لديهم سيولة منخفضة أو معدومة. لدى هذا المؤشر هيكلية عالمية المستوى وأعلى معايير الأمان لحماية مصالح المتداولين من الهجمات الإلكترونية.”

وقال مؤسس شركة  هوبي مينا، محيط دفار، في هوبي، نعتقد أن الذكاء الاصطناعي ليس المستقبل فحسب، بل الحاضر أيضًا. الشراكة الاستراتيجية مع أيه آي تريدر تمكن مستخدمينا من تطبيق أحدث أدوات تجارة التحليلات، وبالتالي تخفيف العبء على تجارنا. شراكتنا مع أيه آي تريدر تؤكد  على رؤيتنا لتقديم حلول متطورة لمستخدمينا.”

وقال شانتنو سيكسانا، المديرة العامة ونائبة الرئيس في  هوبي مينا بقولها: “إننا متحمسون بصدق لنشهد تطور نماذج تداول المعلومات الهجينة، وهو ما يدل على خطوة مستقبلية من خلال دمج الذكاء الاصطناعي في أنظمتنا. وتتناسب هذه الشراكة مع استراتيجيتنا للابتكار المستمر.”

يمكن لمستخدمي هوبي مينا التداول بأمان على منصة أيه آي تريدر باستخدام مفاتيح أيه بي آي الخاصة بهم. ستبقى أموالهم في حساباتهم. عند الانتهاء من الصفقة، تنعكس النتائج في حساب هوبي مينا الخاص بهم. وقد  تعاونت فرق التطوير في أيه آي تريدر هوبي مينا تعاونًا وثيقًا لضمان تجربة تداول لا مثيل لها، مع السماح للمستخدمين باستخدام أيه آي تريدر لاختيار وتنفيذ صفقاتهم.

حول مجموعة  هوبي مينا
هوبي مينا هي فرع الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا من مجموعة هوبي. وإذ تتكون من عشر شركات في مجالي الإنتاج والتسويق،  هوبي غروب هي شركة البلوكتشين الرائدة في العالم. وإذ تأسست في العام 2013، يتجاوز حجم التداول التراكمي لمجموعة هوبي تريليون دولار. وهي تفتخر بتقديم خدمات تداول وإدارة أصول آمنة ومأمونة ومريحة للملايين من المستخدمين في أكثر من 130 دولة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.huobimena.com

نبذة عن شركة أيه آي تريدر

أيه آي تريدر تتضمن أنظمة تجارة ابتكارية تعمل على تثوير صتاعة تجارة الأرصدة الرقمية. وبالإضافة إلى وضعية الهجين التي تم إطلاقها مؤخرا يمكن للمستخدمين الاتجار بوضعية الذكاء الاصطناعي حيث يقوم الذكاء الاصطنائي بمراجعة واتخاذ القرارات التجارية على ساس معلومات السوق السابقة والحالية. يختار المستخدمون ببساطة استراتيجية ويضغطون على كلمة بلي ليقوم الذكاء الاصطناعي بعملية الاتجار. وفي وضعيات أو سي أو، توفر لك المنمصة البساطة للاتجار بجميع الازواج مع القدرة على الضغط على وقف الخسارة وتحقيق الربح قي وقت واحد، مع ضمان أن يتم تنفيذ واحد منهما فقط. وقد تم ابتكار هذا النظام على يد واحدة من أكبر عمليات البحث في المعلومات (كنغدوم مايننغ) في دبي. ومنذ إطلاقها في أيار/مايو 2018 اجتذبت أيه آي تريدر موجة من التجار إلى المنصة، وتمت مراجعة المنتج والإشادة به من قبل مطبوعات رائدة والعديد من المؤثرين في صناعة العملة المشفرة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://aitrader.ai

عرض ترويج: أحصل على خصم الـ 40 بالمئة الخاص بك عبر جميع الاشتراكات المعيارية في أيه آي تريدر https://app.aitrader.ai/payment/huobimena

عدم مسؤولية: التجارة معرضة لمخاطر السوق ولا يمكن لأيه آي تريدر أو هوبي ضمان العائدات.

اتصالات الإعلام:

تنغيو دونغ، 6585227502+ ،media@huobi.com

تروزلا غرين، marketing@huobimena.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/778436/Huobi_MENA.jpg