سيدني، 4 أيار/مايو، 2015/ بي آر نيوزواير / — اختارت شركة الإلكترونيات العالمية العملاقة “هيتاشي” شركة “نتكوم وايرلس ليميتيد” NetComm Wireless Limited  (رمزها على مؤشر سوق الأسهم الأسترالي هو NTC)، لتمكين عمليات المراقبة البعيدة وأنظمة الإدارة لشركة هيتاشي.

NetcommWireless%20Logo هيتاشي تختار شركة نتكوم وايرلس لتوفير اتصالات طاقة ذكية

NetcommWireless Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150320/183399LOGO

هيتاشي مسؤولة عن تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تضيف قدرات التحكم الذكية إلى الأجهزة المثبتة، وقد اختارت نتكوم وايرلس لتقوم بالتصميم حسب الطلب لتكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية التي تمكن القيام بجمع وإدارة وتحليل بيانات الطاقة عن بعد في الوقت الحقيقي.

وقال ديفيد ستيوارت، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لنتكوم وايرلس إن “هيتاشي هي شركة رائدة عالميا في الابتكار مع التزام طويل الأمد بمعالجة بعض أهم التحديات التي يواجهها المجتمع، ونحن نتطلع إلى العمل معا لإعادة تحديد الطريقة التي تدار بها الطاقة. إنه لشرف كبير أن يتم اختيارنا من قبل شركة هيتاشي لتقديم حلول الطاقة الذكية التي تعالج الأهداف الرئيسية لهيتاشي وعملائها.”

وقال ديفيد: “اليابان سوق مهمة بالنسبة لنا. إن تعاوننا مع شركة هيتاشي وكانيماتسو للاتصالات يوضح قدراتنا في مجال هندسة تقنيات المدن الذكية التي يمكن زيادتها لدعم أعمال نشر كبيرة لهذه التقنيات على الصعيد العالمي. ويتمثل نهج الشراكة لدينا في العمل مع المبدعين البارزين لمساعدة البلدان على تحقيق أهداف في خفض انبعاثاتها وتحويل مستقبل الطاقة.”

 نبذة عن شركة نتكوم وايرلس
شركة نت كوم وايرلس ليميتيد NetComm Wireless Limited  (رمزها على مؤشر سوق الأسهم الأسترالي هو NTC) هي شركة بارزة متخصصة في تطوير حلول وأجهزة الآلة إلى آلة عالميا. وتزود الشركة أجهزة الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G  وأجهزة الجيل الجديد من النطاق العريض الريفية الثابتة التي تسمح بوجود عالم مرتبط بصورة متزايدة. وتستخدم شركات الاتصالات البارزة، والشركات الموفرة للشبكات الأساسية وشركات دمج الأنظمة حلول نت كوم وايرلس لتعظيم أداء الشبكات ودعم منتدجاتها المرتبطة وخدماتها في أسواق الآلة إلى آلة والارتباط الريفي العريض النطاق. وعلى مدى 33 عاما، طورت نتكوم وايرلس محفظة من منتجات اتصالات البيانات العالمية المستوى، وهي يعترف بها الآن شركة مبتكرة عالميا. وإذ تتخذ من سيدني، استراليا، مقرا رئيسيا لها، فإن شركة نت كوم وايرلس لديها مكاتب في الولايات المتحدة، أوروبا/المملكة المتحدة، نيوزيلندا، والشرق الأوسط واليابان. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي:
www.netcommwireless.com