هانغجو، الصين، 9 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هيكفيجن، الشركة العالمية الرائدة المزودة لمنتجات وحلول مراقبة الفيديو الابتكارية، أن سلسلة منتجات كاميراتها التي تعمل حسب بروتوكول الإنترنت DS-2CD3 و DS-2CD5 قد حصلت على ترخيص المعايير المشتركة لتقييم أمن تقنية المعلومات (التي تعرف اختصارا بـ المعايير المشتركة أو سي سي) مع ضمان EAL2 المعززة بـ ALC_FLR.2 (EAL2+). وهو ما يعكس التزام هيكفيجن للعملاء العالميين بالموثوقية والأمن السيبراني.

وباعتبارها واحدة من أكثر المعايير الدولية المعترف بها على نطاق واسع (ISO / IEC 15408) في أمن تكنولوجيا المعلومات، فإن شهادة المعايير المشتركة تنطبق بشكل أساسي على تقييم أمن وموثوقية منتجات أو حلول تكنولوجيا المعلومات، وتركز أيضًا على حماية المعلومات الخاصة. تشارك المنظمات الحكومية أو الوكالات الحكومية [1] من 28 دولة في اتفاقية الاعتراف بالمعايير المشتركة  (CCRA) [2]، بما في ذلك الشراكة الوطنية لضمان المعلومات ووزارة الدفاع في الولايات المتحدة. كما تستخدم العديد من المؤسسات المؤسساتية هذه الشهادة كشرط أساسي في المشتريات ذات الصلة.

وقال الدكتور وانغ بين، كبير مسؤولي مختبر شبكات وأمن المعلومات وقسم أمن الشبكات في هيكفيجن: “إلى جانب التحول إلى عصر شبكي وذكي، تواجه صناعة الأمن فرص تطوير غير مسبوقة، ولكنها أيضا تواجه تحديات جديدة. تلتزم هيكفيجن دائما بتطوير منتجات أمنية آمنة وجودة ومبتكرة.”

وكعملية مطلوبة للحصول على شهادة المعايير المشتركة، اجتازت هيكفيجن بنجاح التقييم الصارم الذي تم إجراؤه من قبل مختبر برايترايت لاختبارات لمعايير المشتركة، وهو مؤسسة التقييم الأمني ​​ذات الشهرة العالمية. لمزيد من المعلوماتـ يرجى زيارتنا على: www.hikvision.com.

[1] https://www.commoncriteriaportal.org/files/CCRA%20-%20July%202,%202014%20-%20Ratified%20September%208%202014.pdf
[2] https://www.commoncriteriaportal.org/ccra/members/

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو الابتكارية. وتعمل الشركة، التي تتضمن قوة عمل البحث والتطوير الأقوى في الصناعة، على الدفع قدما بالتقنيات الأساسية للترميز السمعي والفيديوي، ومعالجة صور الفيديو وتخزين البيانات ذي العلاقة، كما والتقنيات المستقبلية التطلع مثل حوسبة السحاب، البيانات الكبيرة والتعليم العميق. بالإضافة إلى صناعة المراقبة بالفيديو، تمد هيكفيجن نطاق وصولها إلى التكنولوجيا المنزلية الذكية، والأتمتة الصناعية، وصناعات السيارات الإلكترونية لتحقيق رؤيتها على المدى الطويل. تعمل هيكفيجن دائماً على إنتاج القيمة لعملائها، وهي تدير 38 شركة فرعية إقليمية في جميع أنحاء العالم لتحقيق وجود عالمي حقيقي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على  www.hikvision.com