العضوية في هذه الفرق تظهر التزام الشركة المستمر بالأمن السيبري

هانغجو، الصين، 7 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هيكفيجن، الشركة الرائدة عالميا في تصنيع أجهزة الأمن، اليوم أن مركزها للرد الأمني أصبح عضوا في مجموعة ذي فيرست، أي منتدى فرق الرد على الحوادث والأمن، (FIRST)، وهي منظمة عالمية معترف بها في مجال الرد على الحوادث الكمبيوترية.

ومنظمة فيرست هي اتحاد دولي للفرق الموثوقة للاستجابة لحوادث الكمبيوتر التي تتعامل بشكل تعاوني مع حوادث أمن الكمبيوتر وتروج لبرامج الوقاية من الحوادث. ستزيد عضوية هيكفيجن الكاملة في فيرست من جهود الشركة  المستمرة لتعزيز استجابتها للحوادث وترويجها لأفضل الممارسات، وتمكين مركزها للرد الأمني من التعاون مع أكثر من 400 عضو من أعضاء فيرست من 90 دولة. وتضم فيرست في عضويتها شركات مثل سيسكو، آي بي أم ومايكروسوفت.

وقال الدكتور وانغ بين، كبير مسؤولي دائرة مختبر شبكات أمن المعلومات وأمن الشبكات في هيكفيجن، “تفخر هيكفيجن بالانضمام إلى الجهود العالمية المتضافرة للأمن السيبراني والمساهمة بمعرفتنا ومهاراتنا وخبراتنا لتعزيز بيئة إلكترونية أكثر أمانًا وأكثر أمنًا في جميع أنحاء العالم. وتلتزم هيكفيجن باستمرار بتحسين كفاءتها وأدائها في الاستجابة للحوادث، وتزويد العملاء العالميين بأكثر المنتجات والخدمات أمانًا.”

وفي تشرين الأول/أكتوبر، شارك مركز الرد الأمني لهيكفيجن في أول ندوة إقليمية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في شنغهاي. وتحدث السيد وان لي، رئيس مركز الرد الأمني لهيكفيجن عن دراسة حالة على شبكة بوتنت لإنترنت الأشياء في عصر ما بعد فيروس ميراي الكمبيوتري ودعا إلى اتخاذ إجراءات تعاونية لمصنعي المعدات ومجتمعات الأمن والمنظمين وأصحاب المصلحة الآخرين للتصدي للتحديات الجديدة.

تأخذ هيكفيجن الأمن السيبراني بجدية وتلتزم بجميع القوانين واللوائح المعمول بها في الدول التي تعمل فيها. ومع سجل من الامتثال التنظيمي الصارم، تلبي منتجات هيكفيجن معايير الصناعة الرائدة للسلامة والأمن التي تشمل ISO 270001 و ISO 9001: 2008 و CMMI Level 5 و AICPA SOC . وبالإضافة إلى ذلك، تم منح وحدة تشفير هيكفيجن آي بي سي وأن في آر شهادة معايير معالجة المعلومات الفدرالية 140-2، وهو مقياس حكومي أميركي أسسه المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا.

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي شركة رائدة مزودة للذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، والروبوتات وغيرها من التقنيات الناشئة، وهي أكبر شركة مصنِّعة للمراقبة بالفيديو في العالم. وإذ تضم  مجموعة كبيرة من العاملين في مجال البحث والتطوير ذوي المهارات العالية، تصنع هيكفيجن مجموعة كاملة من المنتجات والحلول الشاملة لمجموعة واسعة من الأسواق الرأسية. إلى جانب الأمن، توفر منتجات هيكفيجن بيانات هامة ومعلومات استخباراتية للمستخدمين النهائيين، والتي يمكن استخدامها للتمكين من تحقيق نجاح تجاري أكبر وعمليات أكثر كفاءة. تلتزم هيكفيجن، التي تلتزم بأقصى درجات الجودة والسلامة لمنتجاتها، وتشجع الشركاء على الاستفادة من العديد من موارد الأمن السيبراني التي تقدمها هيكفيجن، بما في ذلك مركز هيكفيجن للأمن Hikvision Security Center.