شنغهاي، 16 حزيران/يونيو، 2015/ بي آر نيوزواير  — أعلنت شركة جي أيه سولار (نازداك: JASO) وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، اليوم أن وحداتها قد اجتازت الفئة 4 للكرات الجليدية العالية الدرجة من قبل شركة آر إي تي سي في شهر أيار/مايو، ومرفقها الواقع في بريمونت بكاليفورنيا، بعد اجتيازها لاختبار مماثل أجرته شركة تي يو في رينلاند في مطلع شهر آذار/مارس الماضي.

JA%20Solar%20Holding وحدات جي أيه سولار لتوليد الكهرباء من الطاقة الضوئية تجتاز اختبار الفئة 4 للكرات الجليدية

JA Solar Holding Co., Ltd. Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150522/218046LOGO

يستخدم اختبار الفئة 4 كرات البرد الجليدية الصلبة المجمدة بدرجة 17 درجة مئوية بقطر بوصتين (50.8 ملم) لضرب أماكن  مختلفة من سطح زجاج الوحدات المولدة للطاقة الكهربائية التي تشمل المركز، إحدى الزوايا، وحافة واحدة على طول الإطار المعدني للوحدة، فضلا عن بعض الأماكن العشوائية، بسرعات تأثير مختلفة، مع حد أقصى يصل إلى 76 مترا في الثانية الواحدة (274 كيلومترا في الساعة). إن تأثير الطاقة الحركية لاختبار الفئة 4 الذي تجريه شركة آر إي تي سي هذه المرة على الوحدات الكهروضوئية لجي أيه سولار هو أعلى بثمانية أضعاف مقارنة مع الطاقة المسجلة في اختبار البرد السابق الذي أجراه مختبر شركة تي يو في رينلاند في آذار/مارس حين كان حجم كرة الجليد 45 ملم وسرعة ضرب تبلغ 30.7 متر / ثانية.

وعلق السيد وي شان، كبير المسؤولين التكنولوجييين بشركة جي أيه سولار  ”من أجل أن تتحمل منتجاتنا الظروف المناخية القاسية، فإن من الضروري أن تجتاز وحداتنا اختبار تأثير البرد في ظل ظروف أكثر صرامة. إن اجتياز اختبار الفئة 4 الذي تجريه شركة آر إي تي سي هو دليل يوضح بصورة إضافية الجودة العالية والموثوقية لوحدات جي أيه سولار الكهروضوئية، فضلا عن جهودنا المخلصة بلا كلل لتلبية احتياجات عملائنا من خلال التحسين المستمر للأداء، وابتكار المنتجات، ومراقبة الجودة الصارمة.”