دبي، الامارات العربية المتحدة، 31مايو / ايار/ بي ار نيوز واير — يقود متخصص يتمتع بخبرة مهنية عالية أكبر محفظة لادارة اصول الفنادق في المنطقة ( 30 فندقا في 12 مدينة)

أعلنت شركة رؤيا – وهي شركة استشارية دولية متخصصة في شؤون الضيافةوالفنادق وتتخذ من دبي مقرا لها – تعيين وليد هاروني مديرا لادارة الاصول. وبدوره ، سيشرف وليد على سير ادارة اصول الفندق التابع للشركة، وهو الاكبر في المنطقة حتى الآن.

Roya%20International وليد هاروني ينضم إلى رؤيا انترناشيونال

Roya International

شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150520/744907

ورحب أحمد رمضان الرئيس التنفيذيلمجموعة رؤيا ومؤسسها بالسيد هاروني قائلا ” وليد شخص معروف جيدا ويحظى باحترامنا وتقديرنا جميعا في المجال. يتمتع وليد بالاستراتيجية والديناميكية، وله سجل قوي حافل بتحقيق مكاسب ملموسة في التخصصات تحت ادارته .. نحن جميعا سعداء بانضمامه إلينا “.

عن وليد هاروني
يعد السيد الهاروني متخصصا دوليا صاحب خبرة كبيرة ومتعددة في مجال الضيافة والفنادقويتحدث بعدة لغات ونال درجة البكالوريوس في الضيافة في عام 1984 من المدرسة الفندقية في ستراسبورج وبدأ العمل متدربا في الادارة في فندق انتركونتيننتال في الرياض. وحضر وليد برنامج درجة الماجيستير في ادارة الفنادق والمطاعم لمدة عامين بالمعهد الدولي لادارة الفنادق (جامعة كورنيل/ وبرنامج إيه.إس.إس.إيه.سي المشترك لمدرسة الاعمال في باريس) وتخرج في عام 1989.

وانضم هاروني بعد ذلك إلى فنادق المريديان (إدارة الشراب والطعام). وبعد ذلك انتقل الهاروني إلى مجموعة انتركونتيننتال الفندقية، وواصل الصعود بثبات في تخصصات متعددة بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا (عمان وساحل العاج والسعودية والامارات) ليصبح مديرا عاما.

وبعد 14 عاما في مسيرته المهنية في العمليات، قبل السيد الهاروني تحديا مختلفا بالانضمام إلى المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في ابو ظبي وكان ذلك في عام 2007. ومن خلال دوره الجديد، أشرف على جميع اعمال قطاع الفنادق وادار نموا وتطورا سريعا لسلسلة فنادق ومنتجعات دانات مع ادارة اصول تخصصات متميزة متعددة في ابو ظبي ودبي.

وقال الهاروني بمناسبة انضمامه لرؤيا ” اشعر بالسعادة بالانضمام إلى أحمد رمضان و كيس هارتزويكر ومجموعة المتخصصين في أسرة رؤيا. إن الرؤية التي جاءت بهذه المجموعة الى الحياة قبل 17 عاما لتتطور إلى واحدة من أكبر الشركات المتميزة في مجلس التعاون الخليجي، أصبحت اكثر ديناميكية اليوم. إنني فخور للغاية أن اكون جزءا من هذه المجموعة الاستثنائية “.

عن رؤيا انترناشيونال Roya International
أسسها في دبي أحمد رمضان في عام 1998 لتكون رؤيا التي يقع مقرها في دبي http://www.royainternational.com مؤسسة استشارة دولية في مجال الضيافةوالفنادق موفرة خبرة لا تقارن في مجالات الضيافة والسياحة والترفيه والاطعمة والمشروبات وصناعة العقارات. والمجموعة بطاقمها المكون من اكثر من 60 متخصصا دوليا في مجال الضيافة يكرسون جهودهم بشكل كامل لها توفر خدمات  في مجالات الضيافة والاستشارات وادارة الاصول. والشركة الشقيقة ار.بي.إم مشهورة بمديري المشروعات بمحفظة واسعة من المشاريع الكبيرة والصغيرة منذ تكونها كفكرة وحتى تنفيذها بالكامل.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150520/744907

المصدر: رؤيا انترناشيونال