دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 9 يونيو/ حزيران، 2015 / بي آر نيوز واير–

برنامج ويسترن يونيون للأمنيات ‘WU Wish’ سيكافئ المقيمين بتحقيق أحلامهم

أطلقت شركة ويسترن يونيون برنامجا عالميا للاحتفال بإزاحة الستار عن منصة التسويق ‘This is WU’. وسيقوم البرنامج الجديد ‘WU Wish’ بتشجيع الناس على وصف آمالهم وتطلعاتهم لفرد من أفراد العائلة أو لوضع عائلي أو فيما يتعلق بلحظة مشكلة ومحددة للحياة، وسوف تحقق ويسترن يونيون 10 من بين هذه الأمنيات.

Western%20Union%20Logo ويسترن يونيون تختار الإمارات العربية المتحدة لإطلاق برنامج عالمي ومنصة تواصل

Western Union Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588 )

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150609/748484

وتقول الشركة إن منصتها التسويقية الجديدة تركز على إنشاء اتصالات، وWU Wish وهي بداية ملائمة للعديد من البرامج الأخرى التي من المقرر أن تعزز إشراك العملاء وتفاعلهم. وستبدأ المرحلة الأولى من WU Wish خلال شهر رمضان المبارك.

ويوضح مارك أوبري، نائب الرئيس للتسويق في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا، آسيا والمحيط الهادي، والمنطقة الاقتصادية الأوروبية ومنطقة رابطة الدول المستقلة “لقد أجرينا أبحاث سوق شاملة – تشمل كلا من الكيفية أو النوعية والكمية – في جميع الأسواق الرئيسية لدينا، ونحن الآن نستغل هذه النتائج لإنعاش التواصل مع علامتنا التجارية والإنخراط مع عملائنا”.

وأضاف أوبري: ” WU Wish هو برنامج مصمم بشكل فريد يعكس السبب الذي يجعل الناس يحولون أموالا إلى عائلتهم وأصدقائهم وأحبابهم. فهناك دائما سبب، وقصة. معظم الذين يرسلون أموالا إلى بلادهم يفعلون ذلك عادة من أجل رفاهية وإسعاد شخص ما، أو لضمان الوفاء بتطلعات شخص آخر. وكثيرا ما تصاحب هذه التحويلات تضحية شخصية كبيرة، و “بالتالي، تحقيق حلم لشخص آخر يكون ذات قيمة أعلى بكثير من مجرد الثمن المرتبط به”.

landing%20page ويسترن يونيون تختار الإمارات العربية المتحدة لإطلاق برنامج عالمي ومنصة تواصل

#WUWish landing page.

وتابع ” في ويسترن يونيون، نعتقد أن هذه القصص الملهمة تحتاج إلى أن يسمعها الآخرون وأن نتشاركها ونكافئها”.

خلال شهر رمضان، ستمنح ويسترن يونيون من خلال منصتها WU Wish لعشرة من المستهلكين 10 آلاف درهم لكل واحد منهم حتي يتسني له أن يحقق أمنية شخص آخر. وبالإضافة إلى ذلك، سيفوزون بقسائم سفر بقيمة10 آلاف درهم لكل واحد منهم، من أجل القيام بزيارات شخصية لأحبائهم. وتشمل جوائز البرامج الأخرى وجبات إفطار أسبوعيا لـ 15 شخصا، أعدت خصيصا وترسل إلى أسر الفائزين المرشح لهم الأمنية. وسيتم اختيار الفائزين عن طريق السحب.

وقال أوبري: إن البرنامج مفتوحا لمشاركة الجمهور، لكل مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة تسنح فرصة واحدة ليتمني أمنية على الموقع الإلكتروني. وعلاوة على ذلك، يمكن لعملاء ويسترن يونيون الذي يرسلون حوالة أن يطلبوا ترشيح اثنين لتحقيق الأمنية لهما، ويمكن لأولئك الذين يستخدمون بطاقة العميل الدائم  MyWU الاستفادة من ثلاثة ترشيحات.

وترد تفاصيل البرنامج وترشيحات الأمنيات عبر الإنترنت على الموقع: http://wuwish.com

ويوجد حاليا شريط فيديو ترويجي للبرنامج على فيسبوك ويوتيوب، وبه رابط يؤدي إلى موقع مخصص. كما يجري الترويج لWU Wish عبر المنصات الاجتماعية المختلفة تحت هاشتاج (WUwish) ومن خلال محطات الإذاعة  Al Rabia و Mirchi FM.

سيغلق البرنامج رسميا يوم 18 يوليو/ تموز في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم الإعلان عن الفائزين العشرة الرئيسيين في الأسبوع الأول من أغسطس/ آب. ومع ذلك، فإن منصةWU Wish ستظل جزءا لا يتجزأ من مبادرات المشاركة الاجتماعية للشركة.

وسيتم إطلاق WU Wish أيضا في قطر والمملكة العربية السعودية والكويت، وبعد ذلك في الهند وبنجلاديش، قبل أن يتم انتشارها في الأسواق العالمية الأخرى.

تنويه لمحررين:
شركة ويسترن يونيون (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE: WU) )، شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية. ومع خدمات الدفع المعروفة الخاصة بها وهي فيغو، أورلاندي فالوتا، باغو فاسيل وويسترن يونيون بيزنس سوليوشنز، توفر ويسترن يونيون للمستهلكين وقطاع الأعمال التجارية طرقاً سريعة وموثوق بها ومريحة لإرسال واستلام الأموال في كل أنحاء العالم، لإرسال الدفعات المالية وشراء الحوالات المالية. وبداية من 31 ديسمبر/ كانون الأول، عام 2014 قدمت كل من ويسترن يونيون، وفيغو وأورلاندي فالوتا خدماتها الشهيرة المعروفة من خلال شبكة مشتركة تشمل أكثر من 500000 موقع للوكلاء في 200 بلد وإقليم وأكثر من 100000 جهاز صراف آلي وكشك. وفي عام 2014، أنجزت شركة ويسترن يونيون حوالي 255 مليون عملية تحويل من العميل إلى العميل في جميع أنحاء العالم، محولة ما يبلغ 85 مليار دولار أمريكي من رأس المال بين العملاء، و484 مليون من الدفعات المالية التجارية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588

المصدر: شركة ويسترن يونيون