باريس في11 يونيو 2015 / بي آر نيوزواير — يستمرّ نشر تكنولوجيا فروجنز على شبكة الانترنت مع افتتاح فترة تسجيل أولوي في 15 يونيو 2015 الساعة 12 حسب التوقيت العالمي المنسق مخصصة لرجال الأعمال  الراغبين في تأسيس مشروع يستند الى تكنولوجيا فروجنز.

Frogans يا رجال الأعمال، يا أصحاب المشاريع، يا أهل المبادرة  ... حان دوركم الآن !

Frogans Technology logo.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150402/738514)

ابتداء من اليوم المحدد أعلاه، يمكن لأي شخص تسجيل شبكة فروجنز مخصصة له، يسمّيها كما يشاء، مثلا اسم عام أو اسم جغرافي أو اسم جماعة أو اسم علامة تجارية، الخ…  بما يتيح له فيما بعد تشغيل نوع جديد من المواقع على الانترنت، هي مواقع فروجنز. المدّة المتاحة لفترة التسجيل الأولوي المخصصة لأصحاب الأعمال هي 4 أشهر.

تعطي مواقع فروجنز فسحة نشر جديدة تمتاز بالانفتاح والأمان والعالمية. تتيح هذه المواقع اختلاق أوجه جديدة لنشر مواد على الانترنت.

التوصّل الى مواقع التصفّح على الشبكة العنكبوتية يجري عبر أسماء النطاق، وكذلك التوصّل الى مواقع فروجنز يجري عبر عناوين فروجنز. عناوين فروجنز بسيطة لتسهيل التعرّف عليها، تتألّف من اسم شبكة واسم موقع، تفصلهما دائما نجمة « * ». هذه النجمة هي علامة صنع تتيح تمييز تكنولوجيا فروجنز.

مواقع فروجنز وعناوين فروجنز مصمّمة بشكل يتيح الاستجابة لاحتياجات مستخدمي الانترنت حاليا، وهي بساطة الاستعمال والأمان وتعدّد اللغّات. مثلا، مواقع فروجنز تفتح بسرعة، تمتاز بقدرات رسم وتخطيط مدهشة، تظهر على كل الشاشات الموصولة بنفس الشكل ويمكن التجوّل فيها بنفس الطريقة وبأمان، وأيضا من الممكن كتابة عناوين فروجنز بواسطة أحرف أكثر من 170 لغّة.

سنشرح بالتفصيل كل ما يتعلق بفترة التسجيل الأولوي المخصصة لأصحاب الأعمال، وذلك خلال مؤتمر تكنولوجيا فروجنز الرابع المخصص لنظام البيئة الذي سينعقد في باريس بتاريخ 17 يونيو 2015 ابتداء من الساعة 16:30 (14:30 حسب التوقيت العالمي المنسق).

حضور هذا المؤتمر في موقع انعقاده أو من بُعد بواسطة للفيديو هو مجاني، ويمكن التسجّل لذلك على الخط بالدخول الى موقع http://conference.frogans.org/

للحصول على معلومات أوفر، الدخول الى الموقع التالي: https://quickstart.frogans.org/

 للاستعلام الاتصال
بالسيدة ستيفان فان جِلْدِر Stéphane Van Gelder – سفيرة مشروع فروجنز
هاتف : 5589 2040 6 33+
بريد إلكتروني : stephane.vangelder@ext.op3ft.org