مدريد، إسبانيا، 6 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — لا زال هنالك متسع من الوقت للتسجل لحضور مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمية 2019، وهو أكبر مؤتمر ومعرض لإدارة حركة الطيران العالمية من 12-14 آذار/مارس 2019 في فندق إيفيما، فيريا دي مدريد.

وسيجمع هذا الحدث الرئيسي بين قادة الطيران من أكثر من 136 بلداً وإقليماً، بمن في ذلك كبار المسؤولين والمندوبين من أكثر من 80 من مقدمي خدمات الملاحة الجوية والمطارات وشركات الطيران والحكومات والقوات المسلحة والمنظمات غير الحكومية والمصنعين والموردين. مؤتمر إدارة حركة الطيران  العالمية للعام 2019 في طريقه إلى تجاوز رقم الـ  8500 الذين تسجلوا لحضوره في العام الماضي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_nvy55nxy/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمي، وهو الآن في عامه السابع، هو شراكة بين منظمة خدمات الملاحة الجوية المدنية مع رابطة مراقبة الحركة الجوية. يوفر برنامج المؤتمر منصة فريدة لمناقشة مستقبل حركة الطيران  من خلال جمع قادة صناعة الطيران في العالم لتبادل وجهات نظرهم وآرائهم وخبراتهم حول القضايا والتحديات الرئيسية التي تواجه صناعة إدارة حركة الطيران العالمية.

موضوع المؤتمر هو “معالجة القضايا الكبرى في إدارة حركة الطيران – القدرات، تكامل إدارة حركة الطائرات غير المأهولة، الناس”. سيفتتح المؤتمر متحدثان رئيسيان بارزان وهما دانييل إلويل، المدير المسؤول، إدارة الطيران الفدرالية، وهنريك هولولي، المدير العام، المفوضية الأوروبية.

كما يضم مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمية  قاعة معارض تضم 252 شركة ومؤسسة عرض من جميع أنحاء صناعة إدارة حركة الطيران العالمية. سيقدم هذا الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام برامج تعليمية مجانية في ستة مسارح تعرض فيها نتائج الأبحاث، وإطلاق منتجات جديدة وعروض، وتقنيات جديدة للتحكم في الحركة الجوية، ووجهات نظر حول سياسة إدارة حركة الطيران من تقديم جمعية التحكم في حركة الطيران، كانسو، يوروكونترول، فابك، ورابطة الطائرات غير المأهولة العالمية، وآي أيه تي أيه، وبروجيكت وينغ أت إكس، (سابقا غوغل وينغ) وسيزار جوينت أندرتيكنغ وغير ذلك الكثير.

كما سيعرض مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمية  2019 العديد من الفعاليات الخاصة، بما في ذلك جوائز  جميعة التحكم في حركة الطيران وجوائز المفوضية الأوروبية، وسينظم الحدثان يوم 12 آذار/مارس، بالإضافة إلى العديد من الأحداث الصحفية على مدار الأيام الثلاثة.

لمزيد من المعلومات مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمية  2019 ، يرجى زيارة www.worldatmcongress.org. التسجيل عبر الإنترنت للمؤتمر (الرسوم مطلوبة) والوصول إلى قاعة المعارض (مجانًا) يمتد طوال الحدث. التسجيل في الموقع متاح دون أي تكلفة إضافية. التسجيل الصحفي المجاني للوصول الكامل  press registration متوفر كذلك.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
أبيغيل غلين – تشيس، مديرة الاتصالات، مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمية
2506 213 202 1+
glenn.cudaback@worldatmcongress.org

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/830191/WorldATMCongress2019_Logo.jpg