بي، الإمارات العربية المتحدة في 5 شهر نوفمبر 2018:

قالت مجموعة آرثر ماكنزي العقارية (AMPG)، شركة التطوير والإستثمار العقاري الدولية إنها تتطلع إلى فرص التطوير والاستثمار العقاري في نيجيريا بالتعاون مع هيئات حكومية محلية ومؤسسات الأعمال والشركات هناك. ومن المقرر أن تشمل خطط التوسع تطوير البنية التحتية وتطوير مشروعات الإسكان المنخفض التكلفة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_k1648fvj/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/779456/Arthur_Mackenzy_Properties_Group.jpg )

ويأتي هذا التوسع بالتزامن مع تعيين السيد مهند الشنابله في منصب نائب الرئيس للمبيعات والاستثمار، والسيد هيثم أبو حصيرة نائب الرئيس للعمليات الدولية. ومن المقرر أن يتولى السيد الشنابله مسؤولية إنشاء وتطوير برنامج مبيعات الشركة وقيادة عمليات جذب المتعاملين وتحقيق سعادتهم، بما يعزز من تحقيق مستوى الإيرادات المستهدف، بالإضافة إلى تحديد وإيجاد الفرص الجديدة في السوق.

ويسعى الشنابله إلى تعزيز أداء المجموعة من خلال خبرته التي تمتد إلى أكثر من 15 عاما في مجال العقارات، بالإضافة إلى سجله الحافل بالإنجازات عالية القيمة. إذ أنه وقبل أن يتولى منصب نائب الرئيس في “آرثر ماكنزي”، شغل منصب مدير الإستثمارات العقارية بالشركة، إذ مارس دورا فعالا في إنجاز صفقات كبيرة تقدر بملايين الدولارات في القطاع العقاري.

من جانبه، سيتولى هيثم أبو حصيرة مسؤولية قيادة العمليات التشغيلية وتطوير الأهداف الإستراتيجية لمجموعة آرثر ماكنزي العقارية في منطقة الشرق الأوسط، ومن ثم أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. وبالإضافة إلى ذلك، سيعمل على رسم وتحديد سياسات المجموعة وإجراءاتها التشغيلية الخاصة بعملياتها في تلك الأسواق، بما في ذلك قيادة التوسع الإستثماري في الأسواق الدولية.

وكان أبو حصيرة قد عمل في وقت سابق مع بنوك إستثمارية بارزة وشركات تأمين ومؤسسات عقارية رائدة. إذ يمتلك أكثر من 12 عاما من الخبرة في إدارة الثروات والتحليل المالي والتخطيط الإستراتيجي والتسويقي.

ملاحظات إلى المحررين:

للحصول على صور معتمدة وذات جودة عالية، يرجى زيارة الموقع التالي :

https://bit.ly/2Ojp81J   حول مجموعة آرثر ماكنزي العقارية

تعتبر مجموعة آرثر ماكنزي للعقارات (AMPG)، التي تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة استثمار وإدارة عقارية ناجحة، حيث تشتهر بخلق قيمة مضافة لمجموعة متنوعة من العملاء. كما أن لديها شبكة واسعة من المكاتب الدولية وفريقا متنوعا من خبراء في قطاع التطوير العقاري والمهنيين العقاريين المسؤولين عن تطوير وبيع ما يصل الى  30 مليون قدم مربع من العقارات منذ إنشائها. وتعد آرثر ماكنزي العقارية متخصصة في قطاعات عدة من بينها: التطوير العقاري، تقييم الملكية، إدارة العقارات، مشاريع وتسليم المشروعات العقارية، وتمويل المشاريع وخدمات الوساطة.