‫أفضل الشركات المختصة في مجال التجميل توحد صفوفها – لوريال عملاق التجميل تؤكد تعاونها مع bgX

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 من فبراير 2019/PRNewswire/ — أعلنت اليوم لوريال الشرق الأوسط، إحدى الشركات التابعة لشركة لوريال وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال التجميل، أنها قد أبرمت اتفاقية تعاون مع bgX، وهي منصة إلكترونية مختصة بعالم الجمال وتقدم خدمات في مجال التجميل حسب الطلب، كما أنها أسرع المنصات في العالم لتنفيذ الخدمات الفردية […]

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 من فبراير 2019/PRNewswire/ —

أعلنت اليوم لوريال الشرق الأوسط، إحدى الشركات التابعة لشركة لوريال وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال التجميل، أنها قد أبرمت اتفاقية تعاون مع bgX، وهي منصة إلكترونية مختصة بعالم الجمال وتقدم خدمات في مجال التجميل حسب الطلب، كما أنها أسرع المنصات في العالم لتنفيذ الخدمات الفردية المتعلقة بالتجارة الإلكترونية. وسوف تتمكن لوريال من خلال اتفاقية التعاون المذكورة من توسيع نطاق توزيع منتجاتها الاحترافية لصالونات التجميل بدءًا بدبي وصولاً إلى أبوظبي.

وقد تم طرح تطبيق bgX لخدمات التجميل في لندن وباريس ودبي والولايات المتحدة بحيث تصل أهم وأفضل منتجات صالونات التجميل إلى بيوت العملاء أو مقار أعمالهم خلال 30 دقيقة وذلك بفضل تعاونها مع أوبر . وتسهم هذه الخدمة في تطوير أسلوب صالونات التجميل في التعامل مع عملاء المناطق الحضرية لتلبية احتياجاتهم المتزايدة لخدمات الاستجابة السريعة الممتازة بما في ذلك منتجات التجزئة. وتمثل bgX أول شركة تقنية في العالم تقوم بطرح منصة حقيقية حسب الطلب مشغلة آليًا بالكامل للربط بين العملاء ومصففي الشعر ومنتجات التجميل المباعة بالتجزئة في أهم صالونات التجميل بالإمارات العربية المتحدة.

وسوف تساعد اتفاقية التعاون الجديدة في توفير مصادر جديدة للعوائد لصالونات التجميل المحلية وفي الوقت نفسه مساعدة السوق المحلية في النمو عن طريق التجارة الإلكترونية. وهي أسرع منصة ساعد العميل في شراء المنتجات واستلامها خلال 30 دقيقة.

وقد صرح علي رافي، مؤسس bgX المشارك ورئيسها التنفيذي قائلاً: نشعر بحماس شديد للعمل مع لوريال الشرق الأوسط مرة أخرى. إن تكامل منصة bgX مع هذه الشركة العالمية العملاقة لطرح أسرع منصة للتجارة الإلكترونية في العالم والمنصة الأفضل لتقديم خدمة التجميل حسب الطلب في هذه  السوق لهو تكامل بكل ما في الكلمة من معنى وله مغزى كبير. ويشرفنا العمل مع فريق يمثل العديد والعديد من صالونات التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

وعلقت تيريزا آسي، المدير العام لقطاع المنتجات الاحترافية في لوريال الشرق الأوسط، على هذا الإعلان قائلة: نشعر ببالغ السرور كوننا أصبحنا شريكًا لمنصة bgX إذ نفتح المجال أمام خبراء التجميل المحترفين للتعامل مع عملاء جدد. وقد تمكنت bgX، مع تراجع معدلات التردد على صالونات التجميل، من التغلب على ذلك التحدي عن طريق الربط بين العملاء وصالونات التجميل المفضلة لديهم من راحة في منازلهم. ومن شأن خاصية التجارية الإلكترونية لهذه المنصة أن تساعد الجميع في شراء أي منتج احترافي بنقرة زر واستلام ذلك المنتج في أقل من 30 دقيقة.”

وقال مياكل جودين، مدير تطوير الأعمال في شركة أوبر لخدمة الشركات: “نشعر بالحماس لرؤية هذا التوسع في العاون مع bgX. فهذا التعاون يتيح لأوبر لخدمة الشركات تيسير نطاق خدمات توصيل منتجات التجميل حسب الطلب التي توفرها bgX في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط أسرع من ذي قبل. وقد أنشأنا منصتنا  لمساعدة الشركات في تحقيق النمو كما تواصل bgx القيام القيام بالشيء نفسه.

للحصول على مزيد من المعلومات عن لوريال، يمكنكم تصفح الرابط http://www.loreal.com أو عن bgX يمكنكم تصفح الرابط us.bgxme.com .

المصدر: bgX