وإذ يأتي مزودا بالشاشة الكاملة ماجيك سلايد ومعالج كيرين 980  والكاميرا السداسية العدسة التي تعمل بالذكاء الصطناعي، أونور ماجيك 2 المحدث تماما سيتصدر صناعة الهواتف الذكية في العصر الجديد الذكاء الاصطناعي 3.0

بكين، 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2018 /بي آر نيوزواير / – كشف النقاب رسميا اليوم عن هاتف أونور ماجيك 2، وهو أعجوبة هندسية تعج بخبرة أونور التكنولوجية، في بكين اليوم. وإذ يبني على النجاح الذي حققه الهاتف الذكي الأول والأكثر حقيقية لناحية تشغيله بالذكاء الاصطناعي أونور ماجيك، الذي تم إطلاقه في العام 2016، فإن من المقدر لأونور ماجيك2  نقل الهواتف الذكية إلى مستوى جديد تمامًا نظرًا للمجموعة الواسعة من ميزات التكنولوجيا المستقبلية التي يتميز بها – الشاشة الكاملة الأولى في العالم ماجيك سلايد التي تحقق نسبة 100٪ تقريبًا من نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف؛ الجيل التالي من معالجات كيرين 980 المكرسة للذكاء الاصطناعي التي توفر قدرًا أكبر من الذكاء وقوة معالجة الذكاء الاصطناعي؛ ويويو، وهو مساعد افتراضي قوي، وأداة تمكين للحياة الذكية الشاملة التي تمتلك قدرات على القراءة الذهنية والتعلم الآلي. ويوفر لك هذا الهاتف إعداد الكاميرا ذات الست عدسات المدعومة بالذكاء الاصطناعي تجربة تصوير ثورية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_4lm0kd99/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

شاشة ماجيك سلايد الكاملة تفتح آفاقا جديدة

باعتباره أول هاتف ذكي في العالم يتمتع بشاشة ماجيك سلايد الكاملة العرض، فإن أونور ماجيك2  هو نموذج تصميم البساطة اللامتناهية الذي يوفر تجربة مستخدم لا تضاهى مع ميزة عرض ماجيك سلايد الكاملة 6.39 بوصة التي تحقق رؤية كاملة حقيقية من الدرجة الأولى. يتمتع الهاتف الذكي بمعدل 100٪ تقريبًا من الشاشة إلى الجسم ويتميز بتقنية التعرف على بصمات الأصابع ضمن العرض. كل انزلاق على الشاشة بأصابعك يفتح الباب أمام تجربة بصرية مذهلة.

الجيل القادم من الذكاء الاصطناعي مدعوم بمعالج كيرين 980

وإذ يعتبر ترقية شاملة كلية على الجبهة الذكية، جهاز أونور ماجيك 2، مدعوم بمعالج كيرين 980 المخصص، والذي يعد أول معالج ثنائي النواة في العالم من نوع أن بي يو, وهذا يمكن قوة معالجة عالية الأداء في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يوفر للمستخدمين تجربة استثنائية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وإذ سجل 4،556 نقطة على تقييم أداء الذكاء الاصطناعي الخاص به، فإن  يويو يمثل جوهر نظام أونور الذكاء الاصطناعي لماجيك2 ، ماجيك يو آي. وإذ يأتي  مجهزا برؤية الكمبيوتر، ومعالجة اللغات الطبيعية، وقدرات التعلم الآلي، فضلاً عن أنظمة القرار والتوصية، فإن يويو هو أداة مساعدة ذكية متكاملة تواصل التعلم والتقدم بمرور الوقت. تتفوق قدرات يويو على قدرات مساعد الصوت الافتراضي العادي، ويمكنه التعرف والتعلم والتفكير والتحسين. و يعيد يويو تعريف مفهوم التفاعل بين الإنسان والذكاء الاصطناعي من أجل تقديم تجربة مستخدم لا مثيل لها تعتمد على السيناريو، مما يجعل أونور ماجيك 2 أذكى هاتف ذكي يعمل بالذكاء الاصطناعي متوفر في السوق.

صور لا مثيل لها من قبل بكاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي سداسية العدسات

وإذ يأتي مزودا بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 24 ميغابيكسل وزاوية واسعة للغاية 17 ملم بالإضافة إلى كاميرا أمامية ثلاثية العدسة قابلة للضبط بدقة 16 ميغابيكسل، أونور ماجيك2  يوفر تجربة تصوير ثورية. بالإضافة إلى إجراء تجزئة للصور لتنفيذ عملية تنقيح الصور تلقائيًا من خلال ضبط التنقيح باستخدام الكاميرا الخلفية التي تعمل بميزة الذكاء الاصطناعي الاختراقية، ستعمل الكاميرا الأمامية القابلة للسحب أيضًا على استخدام ميزات التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد المتقدمة وميزات الإضاءة الخاصة بالصور الشخصية، ما ينتج صور سلفي فنية بتأثيرات جميلة ورائعة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_vg4t3z0v/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

أونور ماجيك 2 هو أكثر من كونه أعجوبة تكنولوجيا هندسية، إنه جهاز مستقبلي يدفعنا بلا شك أمام نظرائنا. سيوفر الجهاز للمستخدمين تجربة لا تضاهى، وذلك بفضل يويو، وشاشة العرض ماجيك سلايد الكاملة، ومعالج كيرين 980، وتقنية توزيع حرارة غرافين، وتقنية دبليو 40 للشحن السريع المعتمدة من تي يو في راينلاند، وكاشف الضوء الثلاثي الأبعاد، وهو أول هاتف ثنائي الشريحة وثنائي الفولت إي في العالم، وهو يتميز بأول نظام جي بي أس عالمي مزدوج التردد، وسرعة تنزيل واي فاي لم يسبق لها مثيل تبلغ 1.7 غيغابت في الثانية. نظرًا لتزويده بمجموعة واسعة من أحدث التقنيات وتقنيات تحسين الأداء، لا بد أن يكون أونور ماجيك2 هو هاتف العام وسيحقق المزيد من الاختراقات في سوق التكنولوجيا المتقدمة. كما يمثل تقدمه المستمر تقدمًا كبيرًا بالنسبة إلى اونور نفسها نحو تحقيق هدفها في أن تكون من بين أفضل ثلاث علامات تجارية للهاتف الجوّال على مستوى العالم في غضون 5 سنوات.

سيكون أونور ماجيك 2 متاحًا في الصين للطلب المسبق من الآن وحتى 5 نوفمبر من خلال Vmall و JD و Tmall و Suning و YHD و GOME بسعر تجزئة موصى به بدءًا من 3،799 رنمينبي. يبدأ البيع الرسمي في الصين يم 6 تشرين الثاني/ نوفمبر.

وفي مناسبة هذه الليلة، كشفت أونور أيضًا عن ساعة أونور، أول ساعة ذكية رائدة. وإذ هي مجهزة بشاشة لمس مقاس 1.2 بوصة وحزام مزدوج الجانب، فإن ساعة أونور هي واحدة من أنحف الساعات الذكية في السوق. وتعمل هذه الساعة الذكية، التي يتم تشغيلها من خلال أول هيكل شرائح مزدوج في الصناعة، لمدة 7 أيام على شحنة واحدة وتدعم وظائف مثل مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنقل الدقيق والتتبع الصحي. من المقرر إطلاق الإصدار العالمي لهذه الساعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع أونور على: www.hihonor.com أو تابعونا على:

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/778374/Honor.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/778373/Magic2.jpg