دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 فبراير / شباط، 2019 /PRNewswire/ — يسعد شركة سيرا “Seara” الإعلان عن اختيارها ضمن القائمة النهائية في جوائز جلفود للابتكار “Gulfood Innovation Awards“، في فئات “أفضل طعام حلال مبتكر” و”منتج الدواجن أو اللحوم الأكثر ابتكارًا”.

وفي دورته الرابعة والعشرين، رحب معرض جلفود “Gulfood” بأكثر من 98,000 زائر من 193 دولة. وباعتباره أكبر معرض تجاري في العالم للأطعمة والمشروبات، يحرص معرض جلفود على تكريم المتميزين ذوي العلامات التجارية والمنتجات، ويحتفي بأفضل الابتكارات في الأطعمة العالمية مع حملة تشمل قطاعات الصناعة تشجع أكثر من 300 مشارك، من خلال لجنة تحكيم تضم رواد الصناعة المرموقين وتتوج الفعالية بحفل عشاء فخم تعلن خلاله الجوائز في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك في الفترة من 17 – 21 فبراير / شباط 2019.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_gde1jgpl/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وفي نهاية العام الماضي، دشنت سيرا، أحد أكبر منتجي الأغذية في البرازيل والعالم، خط إنتاجها المبتكر سيرا 100% طبيعي “Seara 100% Natural” لإنتاج منتجات الدجاج الحلال المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة. والتي صممت خصيصًا تبعًا لأذواق وطابع أسواق الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، والتزمت خلالها باشتراطات اللحوم الحلال والشريعة الإسلامية، وتتضمن منتجاتها صدور الدجاج، وأوراك الدجاج، وشرائح لحم الصدر والورك والفخذ، وجميعها تمتثل للشهادات العالمية لرعاية الحيوان.

ولا يقدم خط إنتاج سيرا طبيعي 100% إلا الدجاج المربى دون استخدام المضادات الحيوية، أو الهرمونات، أو منشطات النمو، وذلك في مزارع مستقلة تعتمد على علف نباتي عالي الجودة بنسبة 100%. ويتم تربية الدواجن على نحو يسمح بالمحافظة على صحة الحيوان والالتزام بالإجراءات الدقيقة خلال جميع مراحل الحياة دون استخدام أية مضادات حيوية.

وتم تطوير خط إنتاج سيرا 100% طبيعي بعد أبحاث ودراسات مستفيضة استمرت عدة أشهر لأذواق المستهلكين والعادات الغذائية وسمات المطبخ في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة أشار جييرمو هندرسون “Guillermo Henderson”، عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة سيرا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “Seara MENA” ومقرها دبي، “إنه من دواعي سعادتنا البالغة اختيارنا ضمن القائمة النهائية وتكريمنا ضمن جوائز جلفود للابتكار كأحد أكثر المنتجات ابتكارًا بالمنطقة. وحظينا بتقييم إيجابي للغاية من المستهلكين وتجار التجزئة. ويتوافق خط إنتاج سيرا 100% مع الطلب المتنامي على المنتجات الطبيعية والصحية والملاءمة التي تحظى الآن باتجاه قوي في المنطقة. وطبقت الحكومات بالمنطقة مبادرات متعددة لنشر التوعية بشأن الطعام الصحي والعادات المعيشية، وينشد المستهلكون توفر الأطعمة الطبيعية والصحية”.

ومن جانبه أضاف ماركوس دي لورنزو “Marcos Delorenzo”، مدير التسويق والأعمال الجديدة في سيرا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “خلال معرض جلفود هذا العام تقدم جيه بي إس “JBS” وسيرا مجموعة من الأنشطة تتضمن منصة للوسائط المتعددة تقدم مطبخًا يستعرض مهارات الطبخ الحياتية، وتذوق دجاج سيرا 100% طبيعي الذي يعده طهاة سيرا، وهو عرض مبتكر يقدم عددًا من حلول المنتجات الجديدة التي تعرضها شركتنا حول العالم. ونشعر بالحماس إزاء هذه التطورات ونحن على ثقة أننا سنقدم لعملائنا منتجات عالية الجودة”.

نبذة عن سيرا

مع خبرة تتجاوز 60 عامًا، تعد سيرا علامة تجارية برازيلية في مجال الأغذية تلتزم بالكامل بتقديم منتجات عالية الجودة، وتقدم مجموعة كبيرة من منتجات اللحوم والدواجن الطبيعية (المجمدة والطازجة)، بالإضافة إلى حلول الأغذية المعدة والمصنعة. وتعد شركة سيرا إحدى شركات جيه بي إس، أكبر منتج لمنتجات الدواجن واللحوم في العالم. ولشركة سيرا حضور في أكثر من 150 دولة (مثل الصين، وإنجلترا، والكويت، وفرنسا، وألمانيا، واليابان، والمملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة الأمريكية، والإمارات العربية المتحدة)، ونالت الشركة أعلى الشهادات الدولية للتميز في الإنتاج، مثل اتحاد تجار التجزئة البريطانيين (British Retail Consortium “BRC”)، ومسئولية مقر عمل الموردين (Supplier Workplace Accountability “SWA”)، والشهادة العالمية للسلسلة الزراعية (Global Certificate for the Agricultural Chain “GAP”)، والقانون السويسري “Swiss Law”، وأيزو 14001، وشهادات الأغذية الحلال “Halal Certifications”، وشهادة امتثال علامة حلال الوطنية من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس (ESMA Halal National Mark)، ضمن شهادات أخرى.

روابط
www.gulfood.com/show-features/innovation-awards/shortlist
www.jbs.com.br/en
www.searafoodsme.com

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/821223/Seara_100_percent_Natural.jpg