بتضمنه ثلاث ميزات رئيسية رائدة، تعتقد أونور أن هاتفها أونور 10 سيكون واحدا من الهواتف الذكية الأكثر شعبية وتفضيلا لدى المستهلك الإندونيسي

جاكرتا، إندونيسيا، 3 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — طرحت شركة أونور، وهي ماركة تجارية رائدة في البيع الإلكتروني لهواتفها الجوالة، هاتفها أونور 10 بصفته الهاتف الرئيسي للشركة للعام 2018، اليوم في فعالية ضمت أكثر من 250 من رجال الإعلام والشركاء والمعجبين في جاكرتا بإندونيسيا. وقد أعاد إطلاق هذا الهاتف الذكي الحياة إلى مفهوم “الجمال في الذكاء الاصطناعي”، وهو مفهوم رائد يقدم خبرة مستخدم جديدة تماما في تصوير الهاتف الذكي، فضلا عن الكشف عن ثلاث تقنيات هواتف جوالة اختراقية ورائدة في الصناعة في هذا الهاتف.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ntk3hgax/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الميزة الرئيسية الأولى هي تقنية الذكاء الاصطناعي 2.0 المتقدمة، والتي يتم تطبيقها بشكل أساسي على كاميرا الهاتف المزدوجة العدسة. والثاني هو تصمم سي أم أف  [1] الخاص بـ أونور 10، وهو عبارة عن زجاج ثلاثي الأبعاد مع طلاء بصري نانوي مذهل يتألف من 15 طبقة من اللون المتلألئ، من إنتاج مركز باريس للجماليات. والثالث هو  وحدة معالجة التصوير التيربو، وهو عبارة عن تقنية ثورية لتسريع معالجة الرسومات مع تكامل برامج الأجهزة المتطورة التي تزيد بشكل كبير من كفاءة معالجة الصور للهواتف الجوالة، والتي ستوفر للمستخدمين تجربة هاتفية أكثر سلاسة وأسرع. وإذ يتميز بثلاثة ابتكارات رئيسية، يتوفر جهاز أونور 10  بسعر 6.999.000 روبية إندونيسية للطلب المسبق على لازادا من 6 آب/أغسطس إلى 10 آب/أغسطس في الساعة 11:00 صباحًا.

وقال جيمس يانغ، رئيس شركة  أونور إندونيسيا، “نعتقد أن وصفة النجاح بسيطة: منح المستهلكين منتجًا جيدًا حقًا! هذا ما نعمل جاهدين لتحقيقه في أونور. ومع ذلك، فنحن لا نقوم فقط بتصنيع منتجات جيدة ولكننا نريد أن نشارك في خلق نمط حياة جديدا مع الشباب في جميع أنحاء العالم. ومع تقديم هاتف  أونور 10، وهو منتج لا مثيل له ويتمتع بقيمة لا تضاهى، فإننا نعتقد أننا قادرون على تحقيق هدفنا في أن نكون واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية للهواتف الذكية في إندونيسيا في السنوات الثلاث المقبلة “.

أونور تؤمن بقوة الإبداع المشترك. فاليوم، أعلنت أونور  أيضًا عن شراكتها مع شريك الألعاب غيملوفت؛ لتطبيقات البث المباشر على الإنترنت، Bigo Live، Live.me، Nonolive، Kittylive، Uplive، 17؛ وتطبيق الفيلم القصير، Kwai Go. وبالعمل بشكل وثيق مع شركائها الإستراتيجيين ومجتمع مشجعي منتجات أونور، ستواصل الشركة المشاركة في إنشاء تجربة علامة تجارية لا مثيل لها آخر للمجتمع الرقمي في إندونيسيا.

وقال آرثر كونستانت، المدير الإقليمي لشركة غيملوفت إندونيسيا: “نحن متحمسون جدًا للتعاون مع أونور كإحدى العلامات التجارية الرائدة في ميدان الهواتف الذكية التي تستمر في إنتاج الأجهزة المذهلة. أونور 10 هو بالتأكيد هاتف متوافق تمامًا مع تجربة ألعاب  غيملوفت! تم تصميم وحدة معالجة الرسومات لتحسين كفاءة الطاقة والأداء العام عند لعب الألعاب المحتوية على الرسوم البيانية. هذه التحسينات تخدم بالتأكيد تجربة اللعبة التي تريد غيملوفت تقديمها لمستخدميها”.

بفضل أجهزتها المبتكرة واستراتيجية الاستهداف الدقيقة، تواصل أونور قيادة الصناعة في سوقها المحلية كالعلامة التجارية للهواتف الذكية رقم 1 في الصين، بينما توسع أنشطتها بسرعة في الخارج، بما في ذلك إندونيسيا. وحققت العلامة التجارية زيادة بنسبة 150٪ على أساس سنوي في حجم مبيعاتها الدولية خارج الصين في النصف الأول من العام 2018. وفي إندونيسيا، أصدرت أونور للتو نتائج مبيعاتها نصف السنوية بإنجاز ملحوظ مثل نسبة نمو شهري بلغت 100٪ في النصف الأول من العام 2018. في أيار/مايو من هذا العام، تجاوزت شركة أونور شركة أبل لتصبح العلامة التجارية رقم 2 للهاتف الذكي في روسيا من حيث حجم المبيعات. كما تعد العلامة التجارية أيضًا أسرع بائع للهواتف الذكية نموًا في الهند، مع زيادة في حجم المبيعات والإيرادات بنسبة 300٪ في النصف الأول من العام 2018.

ميزات أونور 10 الرئيسية

كاميرا الذكاء الصناعي 2.0

كاميرا أونور 10  24MP + 16MP،  الثنائية العدسة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي تم تطويرها ويتم دعمها بوحدة المعالجة العصبية أن بي يو، في مجموعة شرائح كيرين 970، ما يعني أنها تتعرف على أكثر من 500 سيناريو في 22 فئة في الوقت الفعلي. ويمكنها تحديد الخطوط العريضة لمختلف الموجودات المحيطة، مثل السماء والنباتات والناس أو حتى الشلال المائي، وتحديد مواقعها على الفور.

هذه الميزة مدعومة بتقنية تجزئة الصورة الدلالية الأولى في الصناعة، والتي تمكن أونور 10 من التعرف على أشياء متعددة في صورة واحدة. وهنا يبرز أونور 10  متميزا عن بقية الأجهزة الأخرى حقا. تطبق هذه الميزات التي هي الأولى في الصناعة في أونور 10  معلمات خاصة بالمشهد لكل صورة في الوقت الفعلي عند التقاط الصورة، مما يجعل كل صورة تم التقاطها تبدو لقطة احترافية بنقرة واحدة فقط.

كاميرا أمامية 24 ميغابيكسل

لا تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي  2.0 في هاتف أونور 10  الكاميرا الخلفية فحسب، بل تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل، مما يجعل هذا الجهاز بمثابة رفيق صور السلفي الذكي للمستخدم. وهو يدعم التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، ويحسن تفاصيل الوجه ويكشف أكثر من مئة نقطة في الوجه إلى دقة مستوى البكسل.

كما تدعم كاميرا أونور 10  الأمامية تأثيرات إضاءة الاستوديو مع مجموعة من ظروف الإضاءة. وتضمن التعرف المتطور والدقيق على الوجه، ويلتقط ميزات خفية في أي وجه، حتى في لقطة الغروفايل “الصورة الجماعية.”

تثبيت الصورة الأوتوماتيكي

سيحصل أونور 10  على ترقية لبرنامج تثبيت الصورة الأوتوماتيكي، وهو ميزة لتحسين الصورة تقلل من التعتيم وتعوض عن اهتزاز الجهاز أثناء التقاط الصور والفيديو. في غضون 0.2 ثانية، يكتشف البرنامج ما إذا كان الجهاز محمولاً في اليد بنسبة دقة 98٪ ويقوم تلقائياً بتحديد التعريض والتأطير باستخدام تعرف الذكاء الاصطناعي على المشهد.

تصميم طليعي

زجاج أورورا، إشعاع من كل زاوية

لم تكن العملية التي تم القيام بها لتحقيق الحد الأدنى للتشطيب في أونور 10  بسيطة، فقد كانت نتيجة لسلسلة من التقنيات الصناعية ذات المستوى العالمي والعمليات الهندسية المتطورة، والتي تتطلب أقصى درجات الدقة والتعامل الدقيق. يتكون تصميم 10 أونور من الزجاج ذي الـ 15 طبقة من الزجاج ثلاثي الأبعاد في الخلف، ويكشف هذا التصميم عن جسم خلفي ملون.

ألوان أنيقة وعصرية تم تصميمها من معهد الجماليات في باريس

وإذ هو منغمس في تاريخ الفن والعالم الرقمي، يجلب أونور 10  مزيجًا مذهلاً من الألوان للمستهلكين – فانتوم بلو وفانتوم غرين . [2]  تم إنتاج هذين اللونين الأيقونيين الرائعين في مركز باريس للجماليات، حيث ولد إبداع وحماس مهندسي ومصممي أونور.

الأحرف العصرية الكل في واحد: مشهد أونور الكامل ومستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية تحت الزجاج

يجسد جهاز أونور 10  جهاز استشعار بصمة الإصبع فوق الصوتي وهو الأول من نوعه في الصناعة تحت الزجاج، وشاشة FullView FHD بـ 5.84 بوصة مع شاشة عرض 19:9 بدون حواف و 86٪ من نسبة الشاشة إلى الجسم.

تجربة ترقية وحميمية

معالج أن بي يو

يتم تشغيل جهاز أونور 10  بمعالج أن بي يو المدمج بشكل مستقل. ذاكرة الرام البالغة 4 غيغابايت وذاكرة التخزين 64/128 غيغابايت توفر مساحة كافية لتخزين كل اللحظات المثيرة المسجلة في ملفات حفظ الصور والفيديو والتطبيقات والملفات. كما يأتي جهاز أونور 10  مع الشاحن السوبر من أونور 5V/4.5A  [3] مع بطارية قيمة اعتيادية  3400 مللي أمبير في الساعة، الذي يمكنه شحن 50٪ من بطارية الجهاز خلال 25 دقيقة.

إي أم يو آي 8.0

يستخدم أونور 10  أحدث واجهة مستخدم  EMUI 8.1، والتي تمثل ترقية شاملة في وظيفة البرنامج وقدراته، وهي تتميز بشكل خاص بوظيفة Easy Talk، والتي تقلل من الضوضاء في الخلفية في بيئة عاصفة عندما يكون المستخدم يتحدث على السماعة على الطريق، وهي تزيد أيضًا من مستوى الهمس للمحادثات الهادئة.

وحدة معالجة الصور التيربو

وحدة معالجة الصور التيربو هي تقنية تسريع معالجة الرسومات المدمجة في الأجهزة. وهذه التقنية تعيد بناء إطار معالجة الرسومات التقليدية في الطبقة السفلى للنظام، مما يحسن بشكل كبير من تجربة المستخدم. يمكن أن تؤدي هذه التقنية الاختراقية إلى تحسين كفاءة معالجة الرسومات بنسبة 60٪، مع تقليل استهلاك الطاقة على النظام بنسبة 30٪، ما يأخذ الألعاب على الهاتف الجوال إلى المستوى التالي.

[1]  اللون، التصنيع، التشطيب (سي أم أف) في التصميم الصناعي

[2]  وهو متوفر أيضًا بلون ميدنايت بلاك.

[3] بناء على اختبارات  مختبر أونور.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أونور على الإنترنت على: www.hihonor.com، أو تابعونا على:

منابر وسائط التواصل الإجتماعي الإندونيسية:

https://www.facebook.com/HonorID/
https://twitter.com/Honor_Indonesia
https://www.instagram.com/honor_indonesia/

منابر أونور العالمية:

https://www.facebook.com/HonorID/
https://twitter.com/Honor_Indonesia
https://www.instagram.com/honor_indonesia/

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/726253/Honor_10.jpg