نيروبي، كينيا، 10 سبتمبر 2018/ PRNewswire/–

أعلن بنك NIC Bank Kenya PLC، اليوم، أنه نجح في تحقيق التحول الرقمي للعديد من العمليات المصرفية، باستخدام الحلول المصرفية القائمة على إدارة العمليات التي تقدمها نيوجين “Newgen”. مع تركيزها على الابتكار وتميز خدمة العملاء، قام البنك بتبسيط عملياته مما أدى إلى زيادة الإنتاجية بنسبة 90٪، وتقليل زمن التسليم بنسبة 65٪ وخفض التكاليف التشغيلية بنسبة 50٪.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ngkt8epi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/676258/Newgen_Logo.jpg)
(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/740969/NIC_Bank_Logo.jpg)

وقد صرح جوليوس كاماو “Julius Kamau”، مدير قسم التكنولوجيا والعمليات في بنك NIC قائلًا: “هدفنا هو تحقيق كفاءة أكبر وإكساب تجربة أفضل للعملاء من خلال تقديم خدمة فائقة ومتسقة عبر جميع نقاط الاتصال لدينا. لقد نجحت مجموعة منتجات نيوجين مثل برامج إدارة العمليات التجارية وإدارة المحتوى المؤسسي، في التحول الرقمي لعملياتنا التجارية وساعدنا على تحقيق التميز في الأعمال، مما أدى إلى زيادة الإنتاجية وخدمات أسرع لعملائنا، ونتطلع إلى تعزيز علاقاتنا، التي امتدت لعشرة أعوام، في المستقبل”.

وعلق ديواكار نيجام “Diwakar Nigam”، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيوجين سوفت وير “Newgen Software” قائلًا:  “لطالما كان NIC Bank في طليعة تطبيق التكنولوجيا الجديدة لتلبية متطلبات العملاء المتزايدة. فقد كان لديه استراتيجية قوية لزيادة عدد فروعه وفي نفس الوقت، توفير منتجات وخدمات محسنة لعملائه. فنحن نسعى لدعم عملائنا بحلول تكنولوجية مبتكرة ومساعدتهم في رحلة التحول الرقمي”.

قرر البنك الاستثمار في نظام ذكي لتدفق العمل من أجل الوصول لتحول رقمي وتقديم المنتجات والخدمات، والسماح بالمركزية والرقمنة وكذلك تقليل الاعتماد على العمليات الورقية اليدوية. فقد قامت نيوجين على أساس شراكتها التكنولوجية ، ونفذت مجموعة OmniFlow Intelligent Business Process Suite (OmniFlow iBPS) و Enterprise Content Management (ECM) التي تضم OmniDocs و OmniScan ، إلى جانب موبيليتي “Mobility”، المصممة وفقًا للمتطلبات الإستراتيجية للبنك.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_64oatb8f/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تمكن بنك NIC، بالاستعانة بهذه الحلول، من تحويل فتح حساباته والأعمال المصرفية والأعمال المصرفية الشخصية، وخدمات بطاقة الائتمان ومنح القروض وتمويل الأصول  وسجل الائتمان. وتشمل بعض الميزات والتطبيقات المبتكرة لحلول  نيوجين  بانكينج “Newgen Banking” التي ينفذها البنك فحص الشيكات المحظورة والتحقق من ازدواجية العمليات والتحقق من مخاطر الائتمان ، والامتثال لقانون الامتثال الضريبي الأمريكي FATCA.

ويصادف هذا العام مرور عقد على علاقة نيوجين مع بنك NIC والتي تعود إلى عام 2007 عندما قام البنك بتنفيذ حل إدارة العمليات وإدارة الوثائق. ومنذ ذلك الحين ، تعززت العلاقة التي أدت إلى تحول الأعمال بالكامل. في عام 2017، حصلت NIC على جائزة آسيان بانكر “Asian Banker Award” لأفضل برنامج للأتمتة الفرعية، مع الاعتراف بإنجازاتها البارزة وأفضل الممارسات في تنفيذ التكنولوجيا.

نبذة عن مجموعة NIC:

NIC Group PLC، وهي شركة قابضة غير عاملة مسجلة وتشرف على NIC Bank Kenya PLC ، NIC Bank (أوغندا)،NIC Bank  (تنزتنيا) ،NIC Insurance Agents ، NIC Securities و NIC Capital وNIC Leasing. ويعمل بالمجموعة أكثر من 1000 موظف عبر فروعها الـ 48 في كينيا وتنزانيا وأوغندا. تشتهر مجموعة NIC بتركيزها على الابتكار وتميز خدمة العملاء وإطار الحوكمة القوي. المجموعة في طليعة تقديم وتطبيق التكنولوجيا الجديدة لتلبية طلبات العملاء المتزايدة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة: http://www.nicgroup.com

نبذة عن نيوجين سوفت وير:

نيوجين سوفت تكنولوجيز ليميتد “Newgen Software Technologies Limited”، مزود لمنصات إدارة العمليات وإدارة المحتوى المؤسسي وإدارة اتصالات العملاء، كما تقدم حلولًا ضخمة بالغة الأهمية تستخدم في البنوك العالمية الرائدة وشركات التأمين ومؤسسات الرعاية الصحية والحكومات والشركات المعنية باسناد العمليات التجارية إلى جهات الخارجية وشركات الاتصالات.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة: https://newgensoft.com

تواصل معنا على: LinkedIn وTwitter

التواصل الإعلامي:

آسف خان “Asif Khan”
asif.khan@newgensoft.com

المصدر: Newgen Software Technologies Limited