بنجالور، الهند ووارين، نيوجيرسي، 27 أغسطس 2018/ PRNewswire-FirstCall/–

ألقى التقرير الضوء على ريادة شركة مايندتري في مجال الذكاء الإصطناعي والميكنة الذكية

أعلنت شركة “مايندتري”  Mindtree، الرائدة في تقديم خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي عن حصولها على لقب “مبتكر” وفقًا لتقرير رادر فيو “RadarView ” لعام 2018 للخدمات الميكنة الذكية والتابع لمؤسسة أفاسانت “Avasant”. يحدد هذا التقرير رفيع المستوى قادة تقنيات الميكنة الذكية مثل أتمتة العمليات الروبوتية (RPA) والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي (AI) وchatbotshttps://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

يُشهد لشركة مايندتري بتركيزها الاستراتيجي على الأتمتة الذكية وشبكتها العميقة وشركائها والاستثمارات الكبيرة في بحوث التكنولوجيا الأساسية.

يلقي التقرير الضوء على مبادرات شركة مايندتري في المجالات المختلفة، وتتضمن:

  • إنشاء وحدة أعمال متخصصة- “إعادة تصور الأعمال” (ERB) والتي تستعين بالتقنيات الناشئة لتحقيق نجاح الأعمال للعملاء مثل: أتمتة العمليات الروبوتية (RPA) والروبوتات، والذكاء الإصطناعي/التعلم بواسطة الميكنة، والتعلم العميق وسلسلة الكتل وانترنت الأشياء.
  • اتباع نهج النظام الإيكولوجي القائم على الشراكة مع شراكات مركزة وعميقة في مجالات الأتمتة الرئيسية. وتوفير “نموذج استثماري صفري” للعملاء، مما يسمح لهم بتجربة أتمتة العمليات الروبوتية (RPA) في فترة زمنية محددة بدون تكلفة، وذلك قبل اتخاذ قرار بشأن اعتماده أم لا.
  • إنشاء مراكز أتمتة للتميز وتصميم منصات تبشيرية حيث تتعامل مع العملاء والشركاء التكنولوجيين لاختبار الأفكار
  • استحداث منصب الباحث الجامعي الموهوب endowed faculty scholar position في كلية الهندسة بجامعة ستانفورد للتركيز على أبحاث الذكاء الاصطناعى
  • الاستفادة من أصول الملكية الفكرية وأصول المنصات مثل CAPE، وهي منصة خدمات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة للشركات؛ وRAPID، إطار عمل أتمتة العمليات الروبوتية (RPA) الخاص بالشركة؛ Mindflow ، مسرع تطبيقات التخاطب، وATLAS،  إطار خدماتها المدارة لتقديم قيمة مميزة في الفضاء الآلي الذكي لقاعدة عملائها.

وقال باول جوتسيجين “Paul Gottsegen”، نائب الرئيس التنفيذي للشركة وكبير مسؤولي التسويق ورئيس قسم الأمريكتين في شركة مايندتري: “نحن منخرطون بشكل عميق مع عملائنا في مجال الأعمال في مبادرات الأتمتة الذكية التي تعمل على رفع مستوى الكفاءة وحل مشكلات الأعمال المعقدة من Divya Jain خلال الجمع بين أتمتة العمليات الآلية وأدوات الذكاء الإصطناعي”. “يدل هذا التكريم من مؤسسة أفاسانت على أننا نستثمر في الأدوات والقدرات الصحيحة لمساعدة عملائنا على إعادة تصور أعمالهم”.

ويعد هذا هو أول تقرير لمؤسسة أفاسانت على الإطلاق يتناول خدمات الأتمتة الذكية. وقد تم استحداث هذا التقرير لتناول التوجه نحو الخدمات الرقمية الذي يساعد في تمكين الشركات لتحقيق التحول. Avasant’s RadarView ™ هو تقييم مستقل يعكس القدرات الحقيقية لمقدمي الخدمات، بهدف تقييمهم كشركاء على المدى الطويل للمؤسسات العالمية المتطورة رقميًا.

نبذة عن شركة مايندتري

تقدم شركة مايندتري المسجلة في بورصة الهند برمز(NSE: MINDTREE) خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي بدءًا من الفكرة إلى التنفيذ، مما يتيح لعملاء أكبر 2000 شركة عالمية بحسب تصنيف Global 2000 لمجلة فوربس التفوق في المنافسة. وباعتبارها شركة “رقمية” في الأساس، فإن مايندتري تتبنى نهجًا تعاونيًا ومرنًا لخلق الحلول المُخصصة بكافة أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعدنا خبراتنا العميقة في البنية الأساسية وإدارة التطبيقات على تحسين تقنية المعلومات لديك وتحويلها إلى أصول استراتيجية. سواء كنت بحاجة إلى تمييز شركتك، أو إعادة توصيف وظائف الأعمال أو الإسراع بمعدل نمو الإيرادات، نستطيع أن نصل بك إلى حيث تريد. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.mindtree.com أو نابعنا على @Mindtree_Ltd  للتعرف على المزيد.

 للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:  

الهند                    

ديقيا جان ” Divya Jain”
Value 360
91-9999704100+
divya@value360india.com

الولايات المتحدة:
ماتر” Matter”
1-978-518-4542+
earvidson@matternow.com

أوروبا
سوزية ويث ” Susie Wyeth”
Hotwire
44-20-7608-4657+
susie. susie.wyeth@hotwireglobal.com

المصدر:  Mindtree