دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 13 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تستعد جولي شيك، وهي منصة التجارة الإلكترونية على الجوال المصنفة عالمياً في الشرق الأوسط، لإطلاق موسم تسوقها ” بلاك فرايدي” الأكبر بالتعاون مع مورديها العالميين.

في مؤتمر التعاون الخاص بالموردين ليوم بلاك فرايدي 2018 الذي عقد مؤخراً، شارك أكثر من 600 مورد من دول شرق آسيا للحصول على معلومات مفصلة وتقديم دعم أفضل.

وقال حكم بيكر، مدير تطوير الأعمال اللوجستية من جولي شيك، ” بلاك فرايدي هو أكبر موسم للتسوق في كل عام، ونحن عادة ما نبدأ الاستعدادات لهذا الموسم قبل 2-3 أشهر لضمان تنفيذ طلبات العملاء حتى في أكثر أوقات ازدحاما”

وباعتبارها وجهة تسوق متعددة الفئات على الإنترنت، فإن جولي شيك تعمل على أن تكون الخيار الأول للعميل لحلول التسوق المريح. في السنوات الخمس الماضية، حافظ حجم مبيعات الشركة على معدل نمو سنوي يزيد عن 300٪.

ووفقا لتقرير صادر عن بي أم آي ريسيرتش، فإن سوق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط سينمو بنسبة 16.4٪ على مدى السنوات الثلاث ونصف السنة القادمة، مع توقع أن تصل قيمته إلى 48.6 مليار دولار في العام 2022. والشرق الأوسط أصبحت المنطقة الأسرع نموا في العالم لأعمال التجارة الإلكترونية على أساس معدلات الاختراق العالية للإنترنت والهواتف الذكية.

وقال حكم إن هذا الزخم يشجع الشركات على الاستثمار أكثر. وتتعاون شركة جولي شيك مع المئات من الموردين العالميين بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة، مثل أبل، هواوي، كوتي غروب، بامبرز وغيرها للإتيان بمهرجان تسوق من الدرجة الأولى للمتسوقين.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت جولي شيك سلسلة من الحلول للإرتقاء بتجربة المستخدم. فقد تم بناء مستودع ذكي جديد خصيصًا لبلاك فرايدي، حيث يعمل مع خمسة مستودعات أخرى في جميع أنحاء العالم. وقال حكم: “لقد تعاونّا مع العديد من شركات الطيران ومراكز التوزيع وزاد عدد العاملين في المراكز اللوجستية ومراكز الاتصال لضمان نقل السلع” وبالاستفادة من المزايا التقنية، تعمل جولي شيك أيضًا على المخزون المناسب لضمان حصول العملاء على طلباتهم بسرعة.

وقال ارون لي، مؤسس جولي شيك، “جولي شيك لا تقوم فقط ببيع السلع، بل هي تقوم بتقديم منتجات عالية الجودة والخدمة للعملاء. يوم بلاك فرايدي ليس مجرد يوم للترويج، ولكنه أيضا مهرجان تسوق كبير للجميع. يمكنك الاستمتاع بالتسوق كما يحلو لك وإذا كان هناك أي شيء لم يناسبك، يمكنك إعادته لنا مجانا وبكل بساطة، وهذا التزام من جولي شيك وجميع الموردين.”

حول جولي شيك
جولي شيك هي منصة تسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط تقدم منتجات متعددة الفئات.

أنقر هنا www.jollychic.com، أو نزل Jollychic في آب ستور.