بار، سويسرا، 14 مايو / أيار، 2019 /PRNewswire/ — يسعد جلوبال ماسيدج سيرفسز (جي إم إس) “Global Message Services (GMS)” الإعلان عن بدء الشراكة الرسمية مع دو “du”، من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، إحدى كبرى مشغلي شبكات الجوال في الإمارات العربية المتحدة. واستنادًا إلى عطاء تنافسي، تم اختيار جي إم إس كمركز دولي للرسائل من التطبيقات إلى الأشخاص “Application-to-Person (A2P)” وشريك الخدمات المدارة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wjkczxym/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتتماشى رغبة دو في تحسين جودة الخدمة وفتح مصادر دخل جديدة تمامًا مع طموح جي إم إس للتوسع في بصمة التسييل النقدي العالمية. وفي معرض تعليقه عن الشراكة، صرح هاني علي، نائب الرئيس التنفيذي في دو لأعمال المؤسسة قائلاً:

“تعد الاتصالات والتواصل بمثابة الركائز الأساسية لعملياتنا ونسعى بشكل مستمر لاستكشاف خدمة للعميل النهائي. ويسعدنا مشاركة جي إم إس في التسييل النقدي الفعال لحجم المرور الدولي للأعمال بين التطبيقات والأشخاص. وفي نهاية المطاف، ستكون الامتيازات وفيرة لكل من دو وجي إم إس مع التسييل النقدي لقنوات الرسائل النصية القصيرة ومن جانبنا نتطلع لتأسيس خبراتنا وحلولنا الموثوقة في هذا الميدان على إثر شراكتنا”.

ويسبق الإنجاز الناجح إجراء تحليل عميق للبيئات القانونية والفنية والتجارية، وتحديد نقاط الضعف التي يلزم التغلب عليها وتنفيذ الخطوات الضرورية لتأمين شبكة الاتصالات. وتماشيًا مع ذلك، نفذت دو وجي إم إس اتصالات مباشرة عبر نظام الإشارة رقم 7 Signaling System No.7 (SS7). ويملك هذا الاتصال الأفضلية على التقنيات الأخرى من حيث الجودة الفائقة والسرعة، والأهم، أنه يوفر الشفافية الكاملة، ويقدم تقارير التنفيذ الصحيحة لمنشئ المرور (الشركة) لجميع الرسائل وبالتالي تقديم صورة كاملة لكل من الشركة ومشغل شبكات الجوال (MNO).

وبدوره يشير، يوري ماكارينكو “Iurii Makarenko”، عضو مجلس الإدارة المنتدب في جي إم إس قائلاً: “تشتهر دو بمنهجها واهتمامها بالتفاصيل، وتشاركها جي إم إس في ذات الرؤية بشأن أداء الأعمال. ونعتقد أن خبرات جي إم إس ستتيح لدو تعظيم حجم أعمال الرسائل وتحقيق حجم نمو ثابت في الإيرادات”.

نبذة عن جلوبال ماسيدج سيرفسز جي إم إس

تعد جي إم إس مزودًا عالميًا لخدمات الرسائل وتقدم خدمات لمشغلي خدمات الجوال والشركات. وهي رائدة في خدمات التسييل النقدي من التطبيقات إلى الأشخاص “A2P”، ومن الهاتف للهاتف “P2P”، ومن الهاتف للحساب “P2A”، كما تعد رائدًا في سوق نظم معلومات الحاسوب منذ 2006، وتوسعت جي إم إس عالميًا مع وصولها إلى 900 مشغل جوال، حيث يتصل أكثر من 240 مشغل مباشرة من جميع أنحاء العالم.

وتسمح منصة الرسائل متعددة القنوات من جي إم إس، هايبر “Hyber” بتقديم الرسائل عبر القنوات المختلفة حول العالم: الرسائل النصية القصيرة “SMS”، والإخطار اللحظي “Push”، وبرامج الرسائل OTT، والبريد الإلكتروني وخلافه. وتعد جي إم إس شريكًا رسميًا لتطبيق فايبر “Viber”.

وعلى الجانب الآخر، يحسن حل التسييل النقدي من جي إم إس من أعمال الرسائل النصية القصيرة لمشغلي الجوال من خلال التعرض للأمور الفنية بالإضافة إلى الأمور التجارية والقانونية. وستعزز خطة المشروع التدريجية من عمليات التأمين والإصلاح لتمكين المشغل من التحكم الكامل في شبكته وزيادة العائدات.

ويقع مقر الشركة في بار، سويسرا.

نبذة عن شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ش. م. ع (EITC)

تأسست شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة في العام 2005، وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات الاتصالات وهي مسئولة عن تشغيل العلامتين التجاريتين دو “du” وفيرجن موبايل “Virgin Mobile” في الإمارات العربية المتحدة. وتدير شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة كذلك مجموعة من فروع الأعمال الرائدة والتحويلية تحت مظلة الشركة، والتي تتضمن شركة الاستثمارات القابضة “EITC Investment Holdings”، وإدارة “Edara”، UAE-IX، وخزنة “Khazna”، وداتامينا “datamena”. ومنذ 2013، وتماشيًا مع الخطة الوطنية، تدير شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة الشبكة الإلكترونية الاتحادية “FedNet” التي تدعم مبادرة الحكومة الذكية.

ويمتلك جهاز الإمارات للاستثمار “Emirates Investment Authority” 39,5% من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بينما تمتلك شركة مبادلة للاستثمار ش. م. ع. “Mubadala Investment Company PJSC” 19,75% من الشركة، وتمتلك شركة الإمارات العالمية للاتصالات “Emirates International Telecommunications” 19,5% من الشركة، والنسبة المتبقية لحملة الأسهم العامة. والشركة مدرجة في سوق دبي المالي “Dubai Financial Market (DFM)”، وتتداول الشركة تحت الاسم “دو”.

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/884694/GMS_Logo.jpg)

تفاصيل الاتصالات
مارتيروسيان ماريا “Martyrosian Mariia”
رئيس قسم اتصالات العلامة التجارية
جوال: 380955008493+، 31645726022+
البريد الإلكتروني: m.martyrosian@gms-worldwide.com