برشلونة، إسبانيا، 26 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — إستضافت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم قمة الـ 5 جي  2019 لإظهار التزامها بتبني عصر الـ 5 جي، وذلك في مؤتمر الجوال 2019 في برشلونة.

وجمعت القمة ما يزيد عن 300 من المديرين التنفيذيين وممثلي شركات الاتصالات وشركات صناعة الرقائق والصناعات الرأسية المشهورة عالمياً لاستكشاف كيف يمكن بناء عالم أكثر ذكاءً واتصالاً. وشارك عملاء وشركاء زي تي إي من حول العالم، بما في ذلك تشاينا موبايل، تشاينا يونيكوم، فيون، تيلينور، تيلكومسيل، ويند تري، كوالكوم، إنتل، وتينسينت، في القمة لمشاركة تجارها في نشر الـ 5 جي  والابتكار في نموذج الأعمال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_l8yqaz6l/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وقال وانغ شيو، المدير التقني لشركة زي تي إي في كلمته الافتتاحية للقمة: “كشركة رائدة في الـ 5 جي، تمتلك زي تي إي مجموعة كاملة من المنتجات والحلول الشاملة، وسوف تستكشف تطوير الـ 5 جي  معكم جميعا. وإذ ستواصل التمسك  بدورها الرائد في التكنولوجيا، تلتزم زي تي إي بأن تكون أفضل شريك لكم جميعا.”

كما شارك الدكتور تشيه لين، كبير العلماء بمعهد أبحاث تشاينا موبايل، التقنيات اللاسلكية، تجربة شركة تشاينا موبايل واستراتيجيات التوزيع الخاصة بها نحو تقنية 5 جي ران مفتوحة وذكية. وفي مؤتمر الموبايل العالمي 2019، تحققت تشاينا موبايل وزي تي إي بشكل مشترك من تحسين موازنة الحمل على أساس إطار  أو-ران واستكشفتا تطبيق الذكاء الاصطناعي في الشبكة اللاسلكية.

وقدم يوغيش مالك، كبير المسؤولين التقنيين في مجموعة فيون، رؤيا شركة لرحلتها الرقمية وتشارك خبرة الشركة واستراتيجيتها المثيرة للإعجاب في الأسواق الناشئة في عصر الـ 5 جي.  باعتبارها واحدة من أكبر 10 شركات مشغلة لخدمات الهاتف النقال في العالم، تركز فيون على تحسين كفاءة الشبكة والمحاكاة الافتراضية للشبكة الأساسية من أجل تزويد المستخدمين النهائيين بخدمة رقمية أكثر، وذلك باستخدام البيانات الضخمة في الشبكة لخلق القيمة.

علاوة على ذلك، ألقى الدكتور شيانغ جي يينغ، كبير العلماء في شركة زي تي إي، كلمة رئيسية بعنوان “الاستعداد للنشر التجاري للـ 5 جي”.  وقال إن زي تي إي، باعتبارها موردا رئيسيا قادرا على توفير الحلول الشاملة للـ 5 جي، جمعت العديد من التقنيات الرئيسية للـ 5 جي، بما في ذلك ماسيف ميمو، نوما، وأم أم ويف.

بالإضافة إلى ذلك. أطلقت شركة إنتل وزي تي إي في مؤتمر  الجوال العالمي 2019، حل السحاب الخفيف للـ 5 جي. يعتمد الحل على منتجات إيدج المبتكرة من إنتل، والتي يتم دمجها بسلاسة وبناؤها في منصة الوصول إلى الألياف الضوئية من زي تي إي، تيتان، وبالتالي تحقيق التقارب العميق بين أم إي سي وأن أف في.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.زي تي إي.com.cn

اتصالات الإعلام

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 26775189 755 86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/826902/ZTE_5G_Summit.jpg