تشانغشا، الصين، 16 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / — يوم 23 تشرين الأول/أكتوبر، أصدرت شركة ساني للصناعات الثقيلة المحدودة، (التي يشار إليها هنا بشركة ساني للصناعات الثقيلة) تقرير أدائها للربع الثالث من العام. ويتوقع أن يبلغ حجم الأرباح الصافية المستحقة للمساهمين بين 4.68 مليار يوان إلى 5.04 في الأرباع الثلاثة الأولى من العام 2018، أي بارتفاع بلغت قيمته بين 2.88 مليار يوان إلى 3.24 مليار يوان عن الفترة نفسها في العام الماضي، أي بنسبة نمو سنوي تبلغ ما بين 166 إلى 180 بالمئة. وفي الأرباع الثلاثة الأولى من العام بلغ حجم الأرباح المحسومة، غير الصافية، 4.945 مليار يوان إلى 5.409 يوان، ما مثل نسبة نمو سنوي بلغت ما بين 220 بالمئة إلى 250 بالمئة.

وبالاستفادة من مشاريع بناء البنية التحتية وتجديد المعدات وحماية البيئة، حققت مبيعات الشركة من آلات الحفر والآلات الخرسانية وآلات الرفع نمواً قوياً من خلال توسيع حصصها في السوق.

فمن كانون الثاني/يناير إلى أيلول/سبتمبر، باعت شركة ساني للصناعات الثقيلة 35,000 حفارة في السوق المحلي، ما جعلها تحتل المرتبة الأولى في الصناعة. وفي النصف الأول من العام، بلغ صافي التدفق النقدي التشغيلي للشركة 6.21 مليار يوان، وهو أعلى رقم قياسي في الفترة نفسها.

ووفقا لأحد محللي جونغتاي للأوراق المالية، فإن الوضع المالي الصحي للشركة يوفر مساحة أكبر لتطويرها. كمؤسسة رائدة في صناعة آلات البناء في الصين، ستشهد ساني نموا مستداما في مبيعات الحفارات وإحياء ديناميكيا في مبيعات آلات الخرسانة.

اختراقات مستمرة في الأسواق الخارجية
في السنوات الأخيرة، بذلت شركة ساني للصناعات الثقيلة العديد من الجهود لدفع إستراتيجيتها للسوق الدولية. في النصف الأول من العام، حققت الشركة عائدات مبيعات في الخارج بلغت 6.092 مليار يوان.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة باستقطاب العاملين المحليين في البلدان في الخارج للحصول على فهم أفضل وتقديم خدمات أفضل للسوق المحلية. وفي 13 أيلول/سبتمبر، أكملت ساني أميركابتصنيع الحفار رقم 2000. وفي 25 أيلول/سبتمبر، أنتجت شركة ساني الهند أول مضخة خرسانية محمولة على شاحنة بطول 37 مترا تم تصنيعها في الهند، والتي ترمز إلى مرحلة جديدة من الإنتاج المحلي لشركات ساني الخارجية.

وزار رئيسا غانا وغينيا – بيساو معرض ساني خلال منتدى الاستثمار في أفريقيا الذي عقد في تشانغجا في أيلول/سبتمبر. ومنذ دخولها إلى السوق الأفريقية، بلغت صادرات ساني أكثر من 10 مليار يوان من المعدات إلى أفريقيا.

التصنيع الذكي يعزز القدرة التنافسية في السوق
منذ بداية هذا العام، تبذل شركة ساني للصناعات الثقيلة العديد من الجهود في مجال الابتكار والتحول في مجال الأعمال، وحققت إنجازات ملحوظة في مجال التحويل الرقمي والذكاء في التسويق، والخدمات، والبحث والتطوير، وسلسلة التوريد، والشؤون المالية. من خلال تطبيق إنترنت الأشياء، نما مصنع ساني رقم 18 بشكل كبير في كفاءة الإنتاج والدخل بالنسبة إلى العدد.

تقوم الشركة بشكل مستمر بزيادة الاستثمار في البحث العلمي. في النصف الأول من العام 2018، استثمرت الشركة 1.426 مليار يوان، وطورت حفارة التعدين  SY155H، والرافعة SAC2200T لجميع التضاريس. وأكثر من ذلك، توسع ساني الصناعة الثقيلة أعمالها لمكافحة الحرائق وحماية البيئة وغيرها من المجالات الجديدة.

وقد استقبلت العلامة التجارية ساني بصورة إيجابية على نطاق واسع من قبل الجمهور والصناعة. تحتل ساني المرتبة 91 من بين أكبر 500 شركة صينية خاصة في العام 2018، وهي أعلى مؤسسة في مجال تصنيع المعدات الاحترافية. وتحتل المرتبة التاسعة على قائمة “الشركات الصينية الأكثر إثارة للإعجاب في العام 2018” بحسب تقرير مجلة فورتشن (الطبعة الصينية)، حيث احتلت مكان الصدارة بين شركات آلات البناء.

لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال:
العملاء العالميون: 85835199-731-0086
العملاء الأستراليون:  (269 467 1800) 1800GO SANY  
الموقع الرسمي: www.sanyglobal.com
إيميل: sales31@sanygroup.cn

تابعونا على:
فيسبوك: SANY Group
ويتشات: SanyWorldwide
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/785377/SANY_hoisting_machinery.jpg