الإعلان يأتي بعد إتمام عملية بيع الشركة لأس كي كابيتال بارتنرز

شينكتادي، نيويورك، 6 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أس آي غروب SI Group، وهي شركة مطورة ومصنعة عالمية لمواد الأداء المضافة، حلول العمليات، المواد الصيدلانية والمواد الكيماوية الوسيطة، اليوم عن فريق قيادتها التنفيذي الجديد. وتأتي هذه التغييرات بعد الإكمال الناجح يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 للاستحواذ عليها من قبل شركة أس كي كابيتال بارتنرز SK Capital Partners، وهي شركة استثمارات خاصة تركز على المواد المتخصصة والكيماويات والمواد الصيدلانية. وتضمنت عملية البيع دمج أس آي غروب مع شركة أديفانت، وهي إحدى شركات محفظة أس كي كابيتال منذ العام 2013 والشركة الرائدة عالميا في إنتاج المواد المضافة المتخصصة. ويتم تسويق الشركة المدمجة حديثا تحت ماركة أس آي غروب، ويترأسها الآن فريق القيادة التنفيذية التالي:

  •  فرانك بوزيتش، الرئيس التنفيذي لمجموعة أس آي غروب
    •  جون ستيتز، الرئيس التنفيذي، الإضافات
  •  كريس كورنيل، نائب الرئيس الأول لخدمات سلسلة التوريد
    •  بروك مانريك، نائب أول للرئيس، الموارد البشرية والاتصالات
    •  توم ماسترسون، نائب أول للرئيس، المستشار العام والشؤون التنظيمية
    •  وي رو، نائب الرئيس الأول للهندسة وتكنولوجيا العمليات
  • بول تيلي، نائب الرئيس الأول للكيماويات الوسيطة والراتنجات الصناعية
    •  باتريك وينبرغ، نائب أول للرئيس والمدير المالي الأول
    •  ريتش وايت، نائب الرئيس الأول، التصنيع و إي أتش أس كيو

بالإضافة إلى ذلك، تم تنظيم الشركة الجديدة حول العديد من وحدات الأعمال الاستراتيجية التي ستركز حصريًا على عروض المنتجات والابتكار، بالإضافة إلى إدارة علاقات العملاء الفائقة. وهؤلاء القادة هم:
•  كيتي إليت، نائب الرئيس، حلول حقول النفط
•  فيليب إنغهام، نائب رئيس الراتنجات الصناعية والتخصصات
•  روبرت كايسر، نائب الرئيس، المطاط والمواد اللاصقة
•  كريس روبرتس، نائب الرئيس، الوقود وزيوت التشحيم

ويقود مجموعة أس آي غروب كل من فرانك بوزيتش وجون ستيتز، وهما قائدان مثبتان في الصناعة الكيميائية يتمتعان بخبرة تزيد عن 75 عامًا. وقال فرانك بوزيتش، الرئيس التنفيذي: “هذه التغييرات التنظيمية تعزز الكفاءات والقدرات الرئيسية لفرق القيادة لدينا، وتمكن الهيكلية الجديدة من القيام بتركيز خارجي قوي، وتنمية علاقات تعاونية أكثر مع عملائنا.” وأضاف جون ستيتز، الرئيس التنفيذي لشركة  المواد المضافة، “سنكون أكثر مهارة في تقديم قيمة أعلى للعملاء وأكثر تفكيرًا ومنهجية وتوقعًا للتغييرات في قوى السوق العالمية التي تؤثر على الصناعة”.

يمكن مطالعة السير الذاتية هنا http://www.siigroup.com/leadership.asp

عن مجموعة سي آي غروب
أس آي غروب هي شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع مواد الأداء المضافة وحلول العمليات والمستحضرات الصيدلانية والمواد الوسيطة الكيميائية، وتتمتع بوضع قوي في السوق في مجال البلاستيك وحقول النفط والمطاط والوقود ومواد التشحيم والمكونات الصيدلانية الفعالة وصناعات الراتنجات الصناعية. وتعتبر حلول مجموعة أس آي غروب حاسمة لجودة وأداء العديد من السلع الصناعية والاستهلاكية. يقع مقر أس آي غروب في شينكتادي، نيويورك، وهي تدير أكثر من 30 منشأة تصنيع في خمس قارات، مع مبيعات سنوية تقارب 2 مليار دولار، ولديها أكثر من 3000 موظف حول العالم. مجموعة أس آي غروب هي شركة محفظة تابعة لـ أس كي كابيتال بارتنرزSK Capital Partners.  في العام 2018، حصلت مجموعة أس آي غروب على الجائزة الفضية الثالثة للمسؤولية الاجتماعية للشركات من قبل  إيكوفاديز، وهي مصنفة من بين أعلى سبعة بالمئة من أكثر من 45،000 شركة في جميع أنحاء العالم. مجموعة أس آي غروب هي شركة المادة في الداخل.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.siigroup.com

 اتصالات الإعلام:
تارا مورغان
أس آي غروب إنك
 518-347-4194 1+
tara.morgan@siigroup.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/779723/SI_Group_Global_Headquarters.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/95496/si_group__inc__logo.jpg