اونور بلاي سيكون أول جهاز يوفر تجربة اللعب السريع والتسلية بصورة خرافية على الهواتف الجوالة، وهو ما يريده اللاعبون دائما

برلين، 31 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة أونور جهازها أونور بلاي اليوم، وهو الأول في سلسلة منتجات جديدة مغيرة لقواعد اللعبة يوفر تجربة اللعب السريعة بصورة غير مسبوقة والتسلية التي تنتظرها صناعة الألعاب العالمية على الجوال منذ زمن. جهاز أونور بلاي هو وحش أداء يشتمل على تقنية معالجة صور الباهرة جي بي يو تيربو لتلبية متطلبات اللاعبين الشباب لتوفير قدرة معالجة صور “بسرعة البرق” وعمر بطارية مطول.

وإذ يكمل إستراتيجية محفظة أونور، يقدم أونور بلاي للشباب ما يريدونه حقًا من هاتفهم الذكي، وهو تجربة ألعاب وترفيه غامرة بلا توقف. ولكن حتى الآن، ظلت هذه التجربة تعاني من مشكلات المساحة والقدرات، والكفاءة الحرارية ومشاكل استهلاك البطارية بسبب شعبية ألعاب البطولات التكتيكية، ولأن تحويل الأي آر والفي آر والأتش دي آر  يعتمد على قوة المعالجة الرسومية السريعة. من خلال العمل مع PUBG MOBILE، والتي تعد واحدة من أكثر ألعاب البطولة التكتيكية شعبية، بذلت أونور قصارى جهدها ليس فقط لحل مشاكل الأداء هذه بل لتطوير أول هاتف موجه للألعاب على الإطلاق، وهو جهاز أونور بلاي – لحظة “اللعبة بدأت” للصناعة لأنها ستعيد تعريف تجربة مستخدمي الألعاب الجوالة بسعر معقول قدره 329 يورو.

يقدم أونور بلاي أداءً غير مسبوق للألعاب وتجربة ترفيه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويوفر هذا الإطلاق تقنيتين رائدتين في مجال الهواتف الذكية في الصناعة للاعبين والمستخدمين العاديين. الأولى هي GPU Turbo  الجديدة الخاصة بأونور، والتي تزيد بشكل كبير من كفاءة معالجة الرسومات والحوسبة، والأخرى هي تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة من أونور، التي أحدثت ثورة في وظيفة كاميرا الهاتف الذكي.

تعتبر  GPU Turbo حلاً مبتكرًا لتكامل البرمجيات والأجهزة، الأمر الذي يجعل منافسي أونور يتخلفون عنها بعيدا في الخلف. وحيث أنها الشريك الاستراتيجي العالمي لـ بابغ موبيل، زاد أونور بلاي بشكل كبير من قدرات معالجة الرسومات وعزز معدل الإطارات المتوسط ​​إلى 39.46 [1] على بابغ موبيل. تم تخفيض معدل الارتعاش إلى 0.21 ٪ [2]، أي أكثر من نقطة مئوية كاملة أخفض من منافسي أونور الرئيسيين، ويتمتع عمر بطاريته بتفوق بـ 30 دقيقة على الأجهزة الرئيسية الأخرى مع 4.5 ساعة من اللعب القوي.

تجربة الاألعاب على أونور بلاي متوافقة مع الذكاء الاصطناعي من أجل الانغمار الكامل. تتضمن تجربة الألعاب رباعية الأبعاد تأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد وإهتزازات ذكاء اصطناعي مخصصة لألعاب الجوال الأكثر شيوعًا والمتطابقة مع السيناريوهات والألعاب داخل اللعبة. يمكن تمكين AI 4D Smart Shock من لـ 30 اهتزاز سيناريو مختلفا [3]، وفقًا لاتجاه الاقتراب من الأعداء أو إطلاق النار. ويكمل ذلك الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد بتقنية هيستن الصوتية ثلاثية الأبعاد، وهو مجال صوتي ثلاثي الأبعاد فائق الدقة يغمر اللاعب في تجربة صوتية سينمائية.

أونور بلاي هو واحد من أذكى الهواتف متوسطة السعر في السوق. ومع قدرة تعرف على الحركة ممكنة بالذكاء الاصطناعي  والتعرف الذكي، أصبحت اللقطات باستخدام الكاميرا الأمامية 16 ميغابكسل الآن أسهل من أي وقت مضى. وسيستمتع المستخدمون العاديون بنفس القدر من المتعة التي يتمتع بها هذا الجهاز كاللاعبين، وذلك بفضل البطارية الضخمة التي تبلغ 3،750 ميللي أمبير في الساعة والتي تسمح باستخدام الألعاب الثقيلة والترفيه، وتعادل أكثر من 15 ساعة من تدفق الفيديو و 95 ساعة لتشغيل الموسيقى، حتى مع شاشة أونور 6.3 بوصة FullView FHD . تم تمكين مجموعة من الميزات الذكية بفضل مجموعة شرائح 970 NPU Kirin، والتي تعمل مع  EMUI 8.2، على إطلاق العنان لقوة معالجة ذكاء اصطناعي مذهلة.

يأتي التصميم المعدني الرفيع والخفيف في مجموعة متنوعة من الألوان لجميع الألعاب: مينايت بلو، نيفي بلو، وألترا فيوليت، وإصدار خاص للاعبين مصمم باللونين الأحمر والأسود. يحتفظ التصميم بجسم جهاز شاشة 5.5 بوصة النموذجي لضمان تناسبه بشكل مريح في يدك مع توفير عرض  لا حافي 19.5:9.

سيكون جهاز أونور بلاي متوفرا بسعر 329 يورو للشراء من موقع HiHonor.com في الأسواق العالمية بما في ذلك أوروبا الغربية (المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا وأسبانيا)، أوروبا الوسطى والشرقية وشمال أوروبا، دول الشرق الأوسط وروسيا والهند وآسيا المحيط الهادئ.

وقال جورج تشاو، رئيس أونور: “أنور بلاي هو لحظة جديدة لصناعة الألعاب العالمية. وستكون أونور أول من يقدم تجربة ألعاب وترفيه جوالة ممتعة للغاية. ولكننا لا نتوقف عند صنع منتج جيد، فنحن نعمل على خلق مستقبل ألعاب الهاتف الجوال مع الشباب في جميع أنحاء العالم. جهاز أونور بلاي يمثل استجابتنا لمطالبهم بتجربة أداء سلسة وسريعة للألعاب والترفيه.”

ستتاح لمحبي أونور بلاي الفرصة لوضع مهاراتهم في الاختبار والتنافس مع لاعبي النجوم العالميين في Gamescom  هذا العام، على PUBG MOBILE و Asphalt 9. وقد تم تخصيص كل من اللعبتين لتتناسب مع أونور بلاي، مع التخطيط للإعلان عن العديد من الألعاب الأخرى قريبا.

وبتشاطرها نفس الشغف للسرعة والأداء، تعمل العلامة التجارية للهواتف الذكية أونور مع شركة أودي للاحتفال بقدوم أونور بلاي. وبصفتها الشريك الرسمي لكأس Audi Sports R8 LMS، مع Audi R8، يجمع أونور بلاي بين التصميم الأنيق والأداء القوي. يوفر كل من Audi R8 و أونور بلاي سرعة تتجاوز حدود الخيال.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أونور على الإنترنت على: www.hihonor.com، أو تابعونا على:

https://www.facebook.com/honorglobal/ 
https://twitter.com/Honorglobal 
https://www.instagram.com/honorglobal/ 
https://www.youtube.com/honorglobal

(1) معدل الإطار الكامل 40. استنادا إلى اختبارات مختبرات أونور
(2) استنادا إلى اختبارات مختبرات أونور
(3) متوفر حاليا على لعبة PUBG MOBILE

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/737421/honor_play_launch_release_pic.jpg
الصورة:  https://mma.prnewswire.com/media/737422/honor_play_launch_release_pic2.jpg