بإطلاق العملة إمتوكن 2.0، تعلن الشركة عن إطلاق صندوق مغامر لتطوير التطبيق اللامركزي في بيئة منتجاتها، وسمات عملات رقمية جديدة

سنغافورة، 2 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إمتوكن imToken، وهي أكبر محفظة أصول عملة الإثيرام الرقمية التي تدعم على نطاق واسع 30,000 قطعة عملة رقمية، عن إصدار عملة إمتوكن 2.0، الجيل التالي من محفظة العملة الرقمية المشفرة من إمتوكن التي تدعم بيئة لامركزية بالكامل.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_jh08rj97/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

بعد استثمارها السلسلة أ $10 million Series A investment from IDG، طرحت إمتوكن اليوم متصفح  التطبيق اللامركزي توكنلون، (مبادلات إمتوكن اللامركزية) وعملة إمتوكن فنتشر.

كما أعلنت الشركة عن وصول عدد مستخدميها النشطين إلى 5 ملايين مستخدم شهريًا و 45 مليار دولار من المعاملات التي تم تنفيذها بين كانون الثاني/يناير 2017 وحزيران/يونيو 2018، ما يمثل مضاهاة لحجم مبادلات شركة بيبال فنمو السنوية.

وقال بن هي، مؤسس إمتوكن والرئيس التنفيذي لها: “نعتقد أن مستقبل تكنولوجيا بلوكتشين يكمن في اللامركزية الكاملة. ونعتقد أن مبادرات اليوم بإصدار إمتوكن 2.0  ستحدد خارطة الطريق لنظام لامركزي بالكامل ستتبعه الصناعة والمستخدمون.”

إمتوكن 2.0

متصفح  DApp التطبيق اللامركزي – متصفح التطبيق اللامركزي من إمتوكن يدعم أكثر التطبيقات اللامركزية والمبادلات شعبية.

بالإضافة إلى ذلك، تعلن  إمتوكن عن إصدار عملة إمتوكن فنتشر، التي ستقوم بالاستثمار في التطبيقات اللامركزية ومشاريع البنية التحتية المبتكرة وترويجها.

البورصة اللامركزية – تقدم البورصة اللامركزية من إمتوكن، توكنلون، Tokenlon، الآن وظيفتين تجاريتين فريدتين.

  • “التبادل الفوري” – تقوم باختيار أفضل أسعار الصرف عبر عدة احتياطيات لتحويلات عملة رقمية إلى عملة رقمية.
  • “حجز أوامر التبادل والتبادل الفوري” – يمكن لمستخدمي توكنلون ترك أوامر حدود البيع والشراء أو أخذ أوامر السوق مباشرة من دفتر الطلبات.

محفظة متعددة السلاسل مع بي تي سي، إي تي أتش وإي أو أس – يمكن للمستخدمين استيراد وإدارة العديد من محفظات العملات المشفرة، بما في ذلك بيتكوين، إثيرام وإي أو أس EOS، تحت كلمة مرور وتعريف واحدة.

ويأتي هذا الإعلان بعد افتتاح مقر إمتوكن في سنغافورة Singapore headquarters opening.

وقال هي: “نعتقد أنه بفضل توفر بيئة تنظيمية ناضجة، فإن سنغافورة تعتبر منصة الانطلاق المثالية بالنسبة لنا لبدء طموحاتنا العالمية. تنمو دول بما فيها إندونيسيا بسرعة لتصبح واحدة من أكبر أسواق  إمتوكن، ونحن نتطلع إلى بناء مبادراتنا في آسيا.”

لمعرفة المزيد عن إمتوكن، token.im.

للكتيب الصحفي، يرجى زيارة here.

حول إمتوكن

تأسست في العام 2016 على يد بن هي، الرئيس التنفيذي لشركة  إمتوكن، أكبر محفظة للأصول الرقمية في العالم، ويستخدمها كبار المستثمرين في العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم. وبدعم من آي دي جي كابيتال، تقدم إمتوكن الدعم لـ 30،000 قطعة عملة مشفرة ومعترف بها دوليًا لمميزاتها الأمنية كأداة لإدارة الأصول الرقمية. يقع مقر إمتوكن في سنغافورة.

لمزيد من المعلومات حول إمتوكن، يرجى زيارة token.im.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/725237/benhe_imtoken_2_0_launch.jpg