شركة التقنية تعرض أجهزة دفع بيومترية ملبوسة

هانغجو، الصين، 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — في الفترة بين 14 و16 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018، ستعرض شركة تقنية حلول الدفع الملبوسة تابي تكنولوجيز حل الدفع الملبوس من صنعها بالتعاون مع بطاقة إكسبرس باي في معرض موني 20/20. وبالاعتماد على إكسبرس باي، توفر تابي تكنولوجيز للعملاء حلول دفع ملبوسة متنوعة، ما يروج بصورة كبيرة لتطور منتجات تابي ومحفظتها في الصين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wbjxp2vj/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وإذ يعقد حاليا في هانغجو، الصين، يلقي معرض 20/20 نظرة متقحة على السوق الصيني من منظور دولي، وفتح جسر للتواصل بين الشركات الرائدة الصينية والدولية في مجال التكنولوجيا، التي تسعى جميعها لاستكشاف فرص التعاون والأعمال. ودعيت تابي ومقرها هونغ كونغ، وهي شركة رائدة في أجهزة الدفع والوصول الملبوسة لحضور المؤتمر. ويمكن دمج تكنولوجيا تابي المبتكرة بشكل كامل في عوامل الشكل مثل الساعات، أساور السلاسل، المجوهرات، والعديد من أنواع الإكسسوارات الأخرى، وتحويلها على الفور إلى وسائل للدفع والوصول من خلال “رقمنة بطاقات دفعك في الأجهزة الملبوسة المفضلة لديك.” وقد جذبت تقنية الشركة الكثير من الاهتمام من المشاركين.

ومن الجدير بالذكر أنشركة  إكسبرس باي كارد، وهي شريك لـ تابي، تأسست بتوجيه من بنك الشعب الصيني. والجهد هو مشروع مشترك أسسه بنك الصين وتشاينا يونيون باي من خلال استثمارات مؤسسية وهو أيضا العضو المصدر الوحيد لبطاقات يونيون باي الخاصة في الصين. يمكن لحاملي بطاقة إكسبرس باي الدفع باستخدام البطاقة لدى أي تاجر يقبل بطاقات يونيون باي. تعمل تابي تكنولوجيز مع إكسبرس باي كارد لتزويد العملاء بخدمة دفع الفلاش الفريدة والسريعة والآمنة. في الوقت نفسه، يمكن نشر تقنية المشروع الجديدة لفهم السلوك الشرائي لعملائهم من خلال البيانات الضخمة، واستخدام النتائج لتعزيز تجربة الشراء، وتعزيز ولاء العملاء، والعمل مع نظرائهم والشركات ذات التفكير المماثل لتبادل الموارد والبيانات. وبالإضافة إلى بطاقة إكسبرس باي، اختار بنك باركليز البريطاني، بالإضافة إلى بنك أكسيس الهندي وبنك آي سي آي سي الهندي، تقنية تابي تكنولوجيز لتعزيز تجربة الدفع عبر الهاتف الجوال للعملاء.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_argoil9n/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

في الوقت الحاضر، تقدم تابي تكنولوجي أيضًا عددًا من المنتجات من العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل ساعات تايمس وساعات غيس وحلول سونوتو لقياس الحركة وساعات كرونابي الذكية وساعات  ماندين. وقال وين ليونغ، الرئيس التنفيذي لشركة  تابي تكنولوجيز: “تشمل قاعدة عملائنا العديد من شبكات الدفع العالمية والبنوك وماركات الساعات. تضمن الخوارزميات المتطورة للغاية أن تعمل مستشعراتنا البيومترية الفريدة بلا شائبة وبدون بطاريات، وأن تصميم الساعة مثير جمالياً، وهو أمر مهم لشركائنا في الساعات.”

من المتوقع أن يعزز التعاون عبر الحدود بين تابي تكنولوجيز وإكسبرس باي كارد دمج منتجات الشركة الرائدة في التكنولوجيا في منتجات صانعي الساعات والأساور والمجوهرات وتتبع اللياقة البدنية في الصين القارية، حيث يخططون للعمل جنباً إلى جنب من أجل إطلاق ثورة مفهوم التكنولوجيا البيومترية في السوق، وتغيير قواعد اللعبة لأي شخص وأي مشارك في مجال أجهزة الدفع الملبوسة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/784619/Biometric_sensor_payment_watch_strap.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/784620/Biometric_enabled_contactless_payment_method.jpg