شانغجو، الصين، 2 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 2 تشرين الثاني/نوفمبر، أعلنت شركة ترينا سولار (“ترينا سولار” أو “الشركة”)، وهي شركة مزودة للحلول الكلية للطاقة الشمسية، أنها ستقدم حلها للطاقة الشمسية سولار برو المدمج بقوة 190 ميغاواط لشركة كوبرا لمتنزه طاقة شمسية في إسبانيا.

وتقوم مجموعة أيه سي أس والشركة التابعة لها كوبرا، المتخصصة في البنى التحتية الحيوية النشطة، ببناء مشروع الهندسة والمشتريات والبناء هذا في منطقة ألكازار، بمقاطعة كويداد ريال الإسبانية، بطاقة توليد إجمالية تبلغ 190 ميغاواط. ومن المتوقع أن يكتمل المشروع بحلول نهاية العام 2019، وسوف يصبح أول مشروع ترينا برو يتم تنفيذه في أوروبا.

وتقوم شركة ترينا سولار بتزويد حل ترينا برو الشمسي المتكامل الخاص بها والذي يتكون من 560،000 من الوحدات الشمسية نصف القطرية المتعددة الكريستال TSM-PE14H ، بالإضافة إلى أنظمة التتبع أحادية المحور المقابلة 6،206.  سيتم تركيب الوحدات ذات الكفاءة العالية على نظام التتبع أحادي المحور من ترينا سولار، والذي يسمح للوحدات بمتابعة الشمس بزوايا مثالية، وبالتالي الحصول على أشعة الشمس القصوى وتوليد طاقة إضافية بنسبة 25٪ في ظروف مستقرة.

ترينا برو هو أول حل شمسي يتميز بمزيج مثالي من وحدات الطاقة الشمسية الرائدة في صناعة ترينا سولار وأنظمة تعقب الطاقة الشمسية الحديثة. وكحل ذي قيمة مضافة، تم تصميم ترينا برو بشكل مثالي مع المكونات المتميزة وتكامل النظام. إنه الحل الأكثر موثوقية للطاقة في الصناعة لأعلى إنتاجية للطاقة.

وقال غونزالو دي لا فينا، رئيس وحدة أعمال ترينا سولار في أوروبا، “يسعدنا أن تضع كوبرا ثقتها في الجودة العالية والأداء العالي لمنتجات ترينا سولار مرة أخرى في هذا المشروع الجديد المثير للإعجاب في إسبانيا. واتفاق البيع الجديد هذا لتزويد 190 ميغاواط يتبع اتفاقا آخر لتزويد 167 ميغاواط من الطاقة لأكبر مشروع في أوروبا قيد التطوير في مورسيا، إسبانيا.”

وأضاف دي لا فينا: “من خلال تسخير قوة البيانات والتصميم الأمثل للنظام بأكمله، فإننا نعمل على زيادة الكفاءة بشكل عام. يمكن لترينا برو تعزيز نظام إنتاج الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪. لقد تطورت ترينا سولار من مورد منتجات إلى موفر حلول القيمة المضافة، مما يجلب قيمة أكبر لعملائنا “.

حول ترينا سولار المحدودة

ترينا سولار هي شركة عالمية رائدة في توفير الحلول الشاملة للطاقة الشمسية. تأسست شركة ترينا سولار في العام 1997، وتقوم بتطوير حلول الطاقة الشمسية الذكية ذات البراءة لمحطات الطاقة الكبيرة، وكذلك الحلول التجارية والسكنية، وأنظمة تخزين الطاقة والوحدات الكهربائية الضوئية. بصفتها المزود الرائد في العالم لحلول الطاقة الشمسية المتكاملة، تصدرت ترينا سولار التطور لتصبح علامة تجارية في طاقة تقنيات إنترنت الأشياء، وهي ملتزمة بأن تصبح رائدة عالمية في هذا القطاع الجديد والناشئ. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.trinasolar.com.