تشانغجو، 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة جيانغسو سيرافيم للطاقة الشمسية المحدودة (“سيرافيم”) مؤخرا اتفاقات توريد معلمية جديدة لوحدات الطاقة الشمسية لمشروعي طاقة شمسية منفصلين تبلغ قدراتهما التوليدية 80 ميغاواط في فيتنام. والمزرعتان الشمسيتان هما مشروع تجاري مشترك بين شركة أيه أم آي للطاقة المتجددة في فيتنام وأي سي إنيرجي الفلبينية. ووافقت سيرافيم على تسليم وحدات الطاقة الشمسية للمشروعين اللذين سيبدأ تشغيلهما في أواخر نيسان/أبريل 2019.

وسيتم بناء المشروع الأول، وهو مشروع مزرعة بي أم تي للطاقة الشمسية بقدرة 30 ميغاواط في مدينة إي بي وكرونغ بوك، في مقاطعة كرونغ باك بإقليم داك لاك؛ أما المشروع الثاني، وهو مشروع المزرعة الشمسية  كي أتش للطاقة الشمسية بقدرة 50 ميغاواط، فسيتم بناؤه في كام آن نام، في منطقة كام لام، بإقليم خان. وسيتم بناء المشروعين من قبل شركة إي آر أس إنيرجي أس دي أن بي أتش دي، التي تعد واحدة من المقاولين الإقليميين الرائدين في أعمال الهندسة والمشتريات والبناء في جنوب شرق آسيا ومقرها كوالا لمبور، ماليزيا.

وقال بولاريس لي، المدير العام لسيرافيم: “يشرفنا أن نكون المورد الوحيد لهذين المشروعين الرائدين.” وأضاف: “هذا هو أول مشروع لسيرافيم في فيتنام – وهناك المزيد من المشاريع المقبلة هنا. وتعتبر فيتنام حاليًا أكبر سوق للوحدات الكهروضوئية في جنوب شرق آسيا، وسيكون أداء سيرافيم هنا هو الذي تقيس به المشاريع المستقبلية نجاحها “.

وقال جوناثان كان، المدير التنفيذي لشركة إي آر أس إنيرجي أس دي أن بي أتش دي: “نحن مسرورون بالعمل مع سيرافيم. لقد أعجبنا بحرفيتها احترافهم ورغبتها في تحديد المعالم الأساسية مسبقًا. سيرافيم لديها مشاريع طاقة تزيد قدرتها عن ستة غيغاواط في جميع أنحاء العالم – نعتقد أن هذا التعاون هو صيغة النجاح في فيتنام.”

حول سيرافيم
إذ تأسست في العام 2011، حققت سيرافيم إنجازات مثيرة للإعجاب في وقت قصير. حصلت سيرافيم على درجة  المجموعة 1 من  بي أن إي أف، ووضعية الأداء الأفضل من  دي أن في جي أل، والولاء من عملاء متطلبين في جميع أنحاء العالم. ومع قدرة إجمالية تبلغ 3 غيغاواط، تزود سيرافيم  العملاء العالميين بمنتجات عالية الجودة وخدمات مهنية. وتم حتى الآن تركيب وحدات من سيرافيم تولد أكثر من سنة غيغاواط في أكثر من ثلاثين دولة.

حول إي آر أس إنيرجي
إي آر أس إنيرجي  هي شركة طاقة شمسية حائزة على الجوائز معروفة أساسا بقدراتها في مشاريع الهندسة والمشتريات والبناء والتشغيل للمشاريع الشمسية ودمج الأنظمة القادرة على نشر الطاقة الشمسية على نطاق واسع لمشاريع التجزئة الصغيرة. وتقنرب قوتها العاملة المحترفة وتجربة الطاقة الشمسية المركبة لديها بسرعة من علامة 300 ميغاواط.  تأسست إي آر أس إنيرجي  في العام 2009، وقد بنت أكبر مزرعة للطاقة الشمسية في ماليزيا، ما زاد من توسيع والمساهمة في تطوير الطاقة الشمسية المتجددة في دول الاسيان.