الزيادات في الطلب على خدمات إعادة تدوير النفايات الإلكترونية تحفز أس آر أس على الانتقال إلى مرفق أكبر 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — انتقلت شركة سيمس لحلول إعادة التدوير، الشركة الرائدة العالمية المزودة لخدمات إعادة تدوير النفايات الإلكترونية global provider of electronics recycling والتخلص من أصول تقنيات المعلومات، إلى مرفق أكبر في جبل علي نتيجة للطلب الضخم على خدماتها في الإمارات العربية المتحدة. المرفق الجديد أكبر بأربعة أضعاف وهو يعمل بالكامل الآن.

وقال ستيفن فيلان، المدير الإداري لشركة أس آر أس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “أصبحنا أكبر بكثير مما تستطيع استعابه منشآتنا السابقة. كانت المواد تصل بأسرع مما يمكننا معالجته. والمرفق الجديد الأكبر يتيح لنا تعزيز محفظة خدماتنا، وتقليص المهلة الزمنية، وتحسين وضعنا لتلبية الطلب المتزايد على إعادة تدوير النفايات الإلكترونية e-waste recycling وخدمات التخلص من أصول تكنولوجيا المعلوماتIT asset disposition services في المنطقة”.
وتابع فيلان: “إلى جانب إعادة تدوير المنتجات الإلكترونية، فإننا نقدم لعملائنا خدمة التخلص الرقمي 100٪ للبيانات الرقمية، بما في ذلك تسجيل الأرقام المسلسلة والإبلاغ الكامل. وسوف يفيد ذلك استدامة عملائنا وأهداف أمن البيانات الخاصة بهم، وتوفير فرص أفضل لناحية التكلفة، إذ أنه يمكن تجديد بعض الأجهزة ومنحها حياة ثانية؛ وهو ما يمثل أفضل ما في العالمين “.

يقع الموقع الجديد على بعد حوالي 5 كيلومترات من الموقع السابق، ويمكن العثور عليه في Warehouses LIU10 BB01-BB03, Jebel Ali Free Zone South, Dubai, UAE، المنطقة الحرة لجبل علي الجنوبية، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

اتصالات وسائل الإعلام:
srs.media@simsmm.com

حول سيمز لحلول إعادة التدوير
تقدم شركة سيمز لحلول إعادة التدوير (أس آر أس)  لعملائها المحليين والوطنيين والعالميين عبر مجموعة من الصناعات، خدمة إعادة تدوير وإدارة معدات تكنولوجيا المعلومات والمنتجات الإلكترونية بأمان ومسؤولية. تضمن خدمات التخلص من أصول تكنولوجيا المعلومات وإعادة تدوير الإلكترونيات المقدمة من أس آر أس للعملاء أمن البيانات وحماية العلامة التجارية والحد الأقصى لاسترداد قيمة تقنية المعلومات، مع تحسين إعادة استخدام المواد ودعم الاقتصاد الدائري.

شبكة أس آر أس الخاصة بالمرافق المملوكة بالكامل والمدعومة بمتعهدين مختارين من الباطن توجد أسلوبًا منهجيًا مع مدى وصول عالمي وخبرة وبنية تحتية لازمة لتوفير حل متكامل للتخلص من النفايات الإلكترونية في أي مكان في العالم. وكجزء من شركة سيمز لإدارة المعادن المحدودة، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إعادة تدوير المعادن والالكترونيات، نهدف إلى أن نكون “أفضل شركة لإعادة التدوير وأكثرها أماناً في العالم”. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.simsrecycling.com