واشنطن، 2 أبريل 2019 (GLOBE NEWSWIRE) – تنضم EB5 Capital إلى مجموعة Huntington Hotels Group للاحتفال بالافتتاح الكبير لفندق Temecula Hilton Home2 Suites في مدينة تيميكولا بولاية كاليفورنيا. والمبنى عبارة عن فندق تابع لسلسلة Hilton يضم 120 غرفة في قلب بلد النبيذ بجنوب ولاية كاليفورنيا. ويقع الفندق بين مقاطعتي لوس أنغلوس وسانتا باربارا، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مساحة قدرها 5,000 فدان من مزارع الكروم الحائزة على جوائز ومنتجع وكازينو Pechanga، وهو أكبر مؤسسة ألعاب في ولاية كاليفورنيا.

في هذا السياق صرّح Brian Ostar، نائب الرئيس الأول للعمليات العالمية في EB-5، بقوله: “تغمرنا السعادة لرؤية افتتاح مشروعنا الرابع الذي تموله EB5 في الولاية الذهبية”. وأردف “هذا المشروع واحدٌ من أربع صفقات إنشائية نفّذناها بالشراكة مع Huntington Hotel Group، بإجمالي ستة مشاريع تم تسليمها أو قيد الإنشاء في كاليفورنيا. ويمثل افتتاح هذا الفندق علامةً بارزةً أخرى في محفظة شركتنا الممتدة لمشروعات EB-5 المكتملة في جميع أنحاء البلاد”.

جدير بالذكر أنّ EB-5 قد قدّمت تمويلاً بمقدار 8.5 مليون دولار في هذا المشروع كاستثمار في أسهم ممتازة. ويضم الفندق مركز أعمال وحجرة لتناول الطعام ومسبحًا في الهواء الطلق وغرفة للياقة البدنية وساحة ترفيهية. وسيساهم هذا المشروع في تلبية الطلب القوي على وجود فنادق إضافية في تيميكولا مدفوعًا بالسياح ومجمّع رانتشو كاليفورنيا للأعمال “Rancho California Business Park”، حيث توجد العديد من شركات الأدوية والتكنولوجيا الرائدة. تستهدف فنادق Home2 Suites Hilton المسافرين لأغراض العمل والترفيه على حد سواء، وهي مخصّصة بالتحديد للعائلات التي تفد للزيارة لعدة أيام.

وفي السياق ذاته قال David Slavit، مدير إدارة الأصول: “من المُثمر دائمًا أن نرى مشاريع EB-5 تُكمل دورة إنشاءاتها الكاملة، بدءًا من الاحتفال بوضع حجر الأساس وحتى الافتتاح الكبير”. وأردف “نتطلع إلى توفير جولات رسمية في الموقع لمستثمرينا الذين يعتزمون زيارة هذه المنطقة من كاليفورنيا”.

نبذة عن EB5 Capital

EB5 Capital هي شركة رائدة في قطاع المستثمرين المهاجرين التابع لبرنامج EB-5، حيث تجمع رأس المال الأجنبي من المستثمرين في أكثر من 55 دولة للاستثمار في المشروعات العقارية التي توفر فرص عمل في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وهي تمتلك وتدير ستة مراكز إقليمية مُعتمدة من دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية تقدم خدماتها لخمسة عشر ولاية فضلاً عن مقاطعة كولومبيا. وتمتلك الشركة محفظةً من 25 مشروعًا، مُتمتّعةً باعتماد كامل من الدائرة لإقامة المشروعات. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.eb5capital.com.

مسؤول الاتصال:
Ben Carter
2437 -652 (202)
media@eb5capital.com