دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أكتوبر 2018/ PRNewswire/–

يدفع الطلب العالمي على خيارات الوجبات الخفيفة الصحية، الحاجة إلى ابتكارات جديدة ومثيرة، حيث تسابق صناعة الأغذية الزمن لتواكب أذواق المستهلكين واتجاهاتهم. إحدى الشركات التي حافظت على تقدمها على طول الخط هي منتج الحلويات المجري: Felföldi ، الذي سيشارك في معرض يامكس دبي للمرة الأولى اليوم.

بعد النجاحات العالمية مع منتج القشة المحشوة بالحلوى ومزيج الكعك المصنوع بعناية، تقدم Felföldi الآن وجبة خفيفة من الجبن الجاف عالي الجودة بمذاق رائع، بدون مواد مضافة وبشكل عصري يستهدف الشباب. ولعل ما يلفت النظر هو أن ثلث سكان الشرق الأوسط تقل أعمارهم عن 30 سنة وقد اختارت شركة Felföldi معرض يامكس دبي لإطلاق منتجها الجديد “Let’s Cheese!”.

تم تصميم معرض يامكس الشرق الأوسط – المعرض التجاري الرائد في العالم للحلويات والوجبات الخفيفة – على غرار ISM وهو ما قد يعد ذلك دليلًا على اختيار ذكي آخر. فالمعرض يعد المنصة رقم 1 للمنتجين والمصنعين في مجال صناعة الحلويات والوجبات الخفيفة لتقديم أحدث منتجاتهم وابتكاراتهم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شركة Felföldi كلها ثقة في أن منتجها ” Let’s Cheese!  سوف يحرز نصرًا جديدًا. حيث أظهرت التجارب الأولية التي أجريت في الأسواق الأوروبية نتائج واعدة ، كذلك تمتلك Felföldi بالفعل بعض العلاقات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وصرح جوزيف فيلفولدي “Joseph Felfoldi”، مالك الشركة قائلًا: “يولي المستهلكون الآن اهتمامًا أكبر بالطعام أكثر من أي وقت مضى. فالطلب على الوجبات الخفيفة وعالية الجودة يتزايد وهذا هو السبب في أننا طورنا Let’s Cheese! واستهدفنا الجيل الجديد الذي يريد الجودة والمرح في آن واحد. ويسعدنا أن نمثل الابتكار المجري في معرض يامكس في دبي “.

تعرف على ممثلي Felfoldi وتذوق عينة من منتجنا Let’s Cheese!  في جناح 224 في القاعة 2 ، في مركز المعارض في دبي، في الفترة من الثلاثاء 30 أكتوبر إلى الخميس 1 نوفمبر.

نبذة عن شركة Felföldi Confectionary Ltd

شركة Felfoldi Confectionary المحدودة هي شركة مجرية عائلية، تقدم الحلويات والمخبوزات والوجبات الخفيفة عالية الجودة. مهمة Felfoldi هي تقديم منتجات مبتكرة ونشر السعادة. تصدر الشركة منتجاتها إلى إلى ما يقرب من 40 دولة حول العالم. وقد استند نجاح Felfoldi ، منذ تأسيسها في عام 1986، على تقديم أفضل جودة للمنتجات والخدمات، وهو ما أهلها لتصبح إحدى العلامات التجارية المفضلة عند الشعب المجري، بالإضافة إلى نظام العمل الذي يتسم بالمسؤولة في الشركة. في عام 2017، بلغ صافي مبيعات Felfoldi  3.8 مليون يورو، ويعمل بها 350 موظفًا.

 للتواصل:

أيبولاي كيرالي “Ibolya Kiraly”
مدير العلاقات العامة والتسويق
Felfoldi Confectionary Ltd.
H-4030 Debrecen, Diószegi út, Keleti Ipartelep 6. Hungary
هاتف:
36-70-442-3029+
بريد الكتروني:  marketing@felfoldi.hu

http://www.felfoldi.hu

المصدر: Felfoldi Confectionery Ltd.