التندورف، سويسرا، 28 يوليو 2018/PRNewswire/ —

واحدة من أهم الشركات المبتكرة في العالم في عملات بتكوين كائنة في سويسرا. تلقت شركة Unity Investment السويسرية الناشئة، الكائنة بمدينة ألتندورف بسويسرا، جائزة أفضل مشروع في مجال “الطرح الأولي للعملات”. تقوم شركة Unity Investment AG ببناء مركز ضخم للحاسوب في منطقة جونا أس جي، وسيكون مزودًا بآلاف من وحدات التنقيب التي ستُستخدم في التنقيب عن عملات بتكوين والعملات الرقمية الأخرى. وسوف يتم تشغيل الحواسب باستخدام مصادر للطاقة المتجددة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ovz0b67o/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/723741
/IOC_Award_Crypto_Currency_World_Expo.jpg
)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/723742/IOC_Award_Winner_Unity_Investment.jpg )

وقد صرح شين بريسكوت، الرئيس التنفيذي لشركة Unity Investment، تعقيبًأ على الفوز بتلك الجائزة بعد قبولها يوم الخميس 19 يوليو بمدينة وارسو: “لقد أظهرنا من خلال مشروعنا المبتكر أن سويسرا موقع مثالي للشركات العاملة في مجال العملات المشفرة.” وهي أول مرة تتلقى شركة سويسرية جائزة خلال القمة السنوية للشركات العالمية الرائدة في مجال العملات المشفرة.

سويسرا موقع مثالي للشركات العاملة في مجال العملات المشفرة

ويرى بريسكوت، من وجهة نظره، أن سويسرا تتمتع بعدة مميزات تمثل عناصر رئيسة فيما يتعلق بقرار شركته اتخاذ مقرها في تلك الدولة. وقال بيرسكوت “إن سويسرا تمتاز بالبيئة التنظيمية شديدة الأمان بوصفها دولة تتعامل في التمويل والعملات المشفرة، فضلاً عن مزايا تتمثل في بنية تحتية فنية وشبكة كهرباء مستقرتين.” وأردف: “علاوة على ذلك، نستفيد من الضرائب وتكاليف الطاقة بالغتي الانخفاض – فهي أرخص كثيرًا من مثيلاتها في الصين أو كندا فيما يتعلق بإنتاج العملات المشفرة.” وقد حظي المشروع بإقبال متميز لأنه قائم على نموذج استثماري جديد.

الطرح الأولي للعملات المشفرة بوصفه أداة استثمارية جديدة

سوف يتمكن المستثمرون من الجهات الأهلية والمؤسسات من الاستثمار بصورة أكثر يسرًا في مشروعات وشركات باستخدام العملات المشفرة من خلال ما يُسمى الطرح الأولي للعملات المشفرة. سوف تقوم Unity Investment في أكتوبر 2018 بتدشين طرح أولي للعملات – وسوف يُستخدم رأس المال الذي يتم جمعه من عملية الطرح في توسيع نطاق مركز عمليات أعمال التنقيب الخاصة بالشركة. وسوف تتم بصفة تلقائية إضافة الأرباح المحصلة من عملية الطرح إلى محافظ العملات المشفرة للمستثمرين كل أسبوع.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zrmg4w3c/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويستطيع حاملو عملات بتكوين تحويل النقد الإلكتروني إلى حاملي محافظ بتكوين آخرين كما هي الحال بالنسبة للحوالات المصرفية. ولكن ينبغي قيد هذه المعاملات في دفتر أستاذ مركزي للبتكوين (سجل معاملات بلوكتشين). ويتم في سجل الأستاذ المذكور، الذي تتحكم فيه آلات تنقيب بتكوين في جميع أنحاء العالم، إضافة جميع معاملات بتكوين الجديدة ورسوم المعاملات ذات الصلة إلى كل منقِّب يقوم أسرع من غيره بإقرار معاملة مستحقة والتحقق من صحتها وإرسالها ضمن سجل بلوكتشين. تقوم Unity Investment، بصفة أساسية، بإنتاج عملات بتكوين جديدة وعملات مشفرة أخرى مدرة للربح بهذه الطريقة. تُقدَّر أية عملة من عملات بتكوين حاليًا بمبلغ 8,150 فرنك سويسري أو 8,210 دولار أمريكي تقريبًا (كما في 26 يوليو 2018).

عائدات مرتفعة للمدخرين وكبار المستثمرين

وسوف تتيح Unity Investment AG لصغار وكبار المستثمرين الاستثمار في الشركة بغرض المشاركة في الدخل الذي يتم تحصيله من مكافآت التنقيب. يعتقد بريسكوت وفريقه أن التنقيب عن العملات المشفرة سيظل مربحًأ جدًا بالنسبة للشركة كما كان في الماضي. تمتلك الشركة وتدير تلقائيًا محفظة متنوعة من القوى الحاسوبية التي تنقب عن أكثر العملات المشفرة تحقيقًا للربح في أي وقت من الأوقات مع المراقبة الدائمة لتقلبات السوق وعمليات التسعير في الأسواق والمقاييس السوقية الرئيسة الأخرى. ويعني ذلك أن Unity Investment تحقق الربح كذلك لصغار المستثمرين الراغبين في المشاركة في ثورة التنقيب رغم أن مواردهم المالية أو خبراتهم الفنية قد تكون محدودة.

مراكز حوسبة عالية الأداء تستخدم مصادر للطاقة المتجددة.

تخصص Unity Investment استثمارات ضخمة لمركز حوسبة ضخم بهدف الحصول على حل صديق للبيئة قد الإمكان وذلك لتحقيق عائدات كبرى للمستثمرين على الاستثمار في الطاقة المتجددة. وسوف يتم إنشاء مركز حوسبة عملاق عالي الأداء مزود بآلاف الوحدات داخل إحدى قاعات منطقة جونا أس جي بحلول ديسمبر من عام 2018. ويستطيع حاسوب تنقيب واحد عالي الأداء تنفيذ عدة مليارات من محاولات التحقق المشفر كل ثانية – بمعدل أسرع بملايين المرات من حاسوب محمول عادي.

جهة الاتصال:
هاتف رقم
33-36-442-0041
بريد إلكتروني: contact@unityinvestment.ch
موقع إلكترونيhttp://www.unityinvestment.ch

المصدر: Unity Investment AG