هونغ كونغ، 29 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة مدارس نورد أنجليا للتعليم، مؤسسة المدارس العالمية الرائدة، اليوم أن 50% من علامات طلبها كانت A* أو A (او ما يعادلها) في اختبارات آي/جي سي أس إي، وهو ما يمثل ارتفاعا من نسبة 46.2 بالمئة التي حققها طلبة نورد أنجليا في العام الماضي. وبصورة جمعية، كانت علامات 90.2 من طلبة نورد أنجليا في هذه الاختبارات بين A* و C (أو ما يعادلها)، وهو ما يفوق بكثير متوسط العلامات في المملكة المتحدة الذي يبلغ 66.9%.Nord Anglia Education Logo

وهذه العلامات المبهرة تعتبر شهادة على التعليم المتميز الذي تقدمه مدارس نورد أنجليا، وإطار ضمان الجودة الذي يتطلب معايير عالية للمدارس ونهج هذه المدارس للتعلم المشخصن لجميع طلبتها.

نتائج مدارس نورد أنجليا للتعليم في اختبارات آي/جي سي أس إي في لمحة:

  • تقدم 1659 من طلبة نورد أنجليا للتعليم لاختبارات آي/جي سي أس إي في العام 2018، من 31 مدرسة من مدارس نورد أنجليا في جميع أنحاء العالم.
  • 50% من جميع العلامات التي حققها طلبة مدارس نورد أنجليا في اختبارات آي/جي سي أس كانت A* أو A (أو ما يعادلها). ويمثل هذا ضعفين ونصف متوسط علامات طلبة المملكة المتحدة في العام 2018 الذي بلغ 20.5 ٪.
  • حقق ما يقرب من 85٪ من طلابنا علامات بين A* إلى C في خمسة مواضيع من مواضيع الاختبار، بما في ذلك موضوعا الإنجليزية والرياضيات.
  • كانت علامات 90.2٪ من علامات طلابنا بين A* إلى C (أو ما يعادلها). ويعتبر هذا المعدل أعلى بنسبة 23 ٪ عن المتوسط ​​في المملكة المتحدة الذي بلغ 66.9 ٪. هذه هي السنة الأولى التي ارتفع فيها متوسط ​​مجموعة نورد أنجليا فوق 90٪.
  • على مدى ست سنوات متتالية، تجاوز طلاب نورد أنجليا متوسط ​​درجات A* أو A في المملكة المتحدة وعلامات A* إلى C.
  • حققت 18 مدرسة من مدارس نورد أنجليا أفضل سنواتها لناحية حصولها على درجات A* إلى C منذ انضمام هذه المدارس إلى عائلة نورد أنجليا للتعليم.

وقال أندرو فيتزموريس، الرئيس التنفيذي لشركة نورد أنجليا:: “أود أن أهنئ طلابنا على نتائج آي/جي سي أس إي المتميزة، والتي تجاوزت بشكل كبير متوسط علامات الطلبة في ​​المملكة المتحدة للسنة السادسة على التوالي. نحن نشعر بالطموح لجميع طلابنا وهم يقدمون عروضا استثنائية عاما بعد عام. تهانينا لطلابنا!”

وقال أندي بوتوك، المدير التعليمي في نورد أنجليا، “إن هذا النجاح الأكاديمي هو شهادة على فلسفتنا الطموحة، وهو يسلط الضوء على نجاح نهجنا المشخصن للتعلم والعمل الجاد الذي يقوم به طلابنا وموظفونا ومدارسنا في جميع أنحاء العالم”.

اختبار الشهادة العامة للتعليم الثانوي (جي سي أس إي) هي مؤهلات يدرسها الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 14-16 في المنهاج الوطني الإنجليزي. يدرس الطلاب مجموعة واسعة من المواضيع لمدة عامين، بما في ذلك الدورات الدراسية، قبل التقدم لفحص معياري موحد. تم تصميم اختبارات آي/جي سي أس إي (شهادات جي سي أس إي الدولية) للطلاب خارج المملكة المتحدة. وهي تعادل شهادة جي سي أس إي المعيارية الموحدة وتعترف بها مؤسسات المملكة المتحدة.

حول شركة نورد أنجليا للتعليم

نورد أنجليا للتعليم هي مؤسسة المدارس العالمية المتميزة الرائدة، مع أحرام مدارس توجد في 26 دولة في أميركا الشمالية، أوروبا، الصين، جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.  معا، تخدم مدارسنا الـ 56 أكثر من 50,000 في مدارسنا التي توفر التعليم للطلبة من الحضانة إلى نهاية المرحلة الثانوية. نحن مدفوعون بفلسفة موحدة واحدة – نحن طموحون لمدارسنا، وطلبتنا ومعلمينا والعاملين معنا، ونحن نحفز كل طالب يدرس في مدارس نورد أنجليا للتعليم لتحقيق أكثر مما تخيل أنه ممكن أبدا.

 

كل أب أو أم يريد الأفضل لأطفالهم – وكذلك نحن. تقدم مدارس نورد أنجليا للتعليم تعليمًا عالي الجودة وتعليما تحويليًا وتضمن نتائج أكاديمية ممتازة من خلال تجاوز التعلم التقليدي. يتيح لنا نطاقنا العالمي توظيف المعلمين العالميين والاحتفاظ بهم وتقديم تجارب لا تُنسى من خلال الفعاليات العالمية والإقليمية، في حين تضمن بيئات التعلم القائمة على المشاركة لدينا لجميع طلابنا الحب في الذهاب إلى المدرسة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.nordangliaeducation.com

الشعار: http://photos.prnasia.com/prnh/20170228/8521701149LOGO