دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أكتوبر 2018: تستعد “مجموعة إعمار للضيافة” لاستقبال موسم احتفالات نهاية السنة مع باقة من التجارب الاستثنائية التي يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بها في أروع الوجهات في قلب المدينة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_n93evyqy/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

Photo: https://mma.prnewswire.com/media/776140/Emaar_Hospitality_Group.jpg

وفي احتفالية مبهجة بموسم الأعياد، تتضمن مجموعة العروض التي يمكن التعرف عليها عبر الموقع الإلكتروني www.myfestivedubai.com أكثر من 100 عرض في أكثر من 15 وجهة في دبي.

ويمكن للزوار الراغبين بقضاء عطلة شتوية مميزة، أو السكان الذين يتطلعون إلى الاحتفال بموسم نهاية السنة بصحبة العائلة والأصدقاء، أو الشركات التي تخطط لتنظيم فعاليات خاصة بزملاء العمل أو الشركاء، الاختيار من بين باقة العروض التي تقدمها “مجموعة إعمار للضيافة”، استعداداً للحدث الكبير المرتقب كل عام: عروض الألعاب النارية خلال احتفالات العام الجديد 2019 في “برج خليفة”. وتمنح هذه العروض للسكان والزوار فرصة اختبار أروع ما تقدمه لهم دبي ضمن خمس فئات يمكن التعرف على تفاصيلها بسهولة عبر الموقع الإلكتروني، وهي: موسم الأعياد، أمسية العام الجديد، فعاليات الشركات، مأكولات الموسم والإقامة.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “تستقطب احتفالات نهاية العام في دبي الزوار من كافة أنحاء العالم، في الوقت الذي يتطلع فيه المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الاستمتاع بعطلات محلية وتجارب ترفيهية عصرية تثري الأجواء الاحتفالية للموسم. ومن هذا المنطلق، تقدم ’مجموعة إعمار للضيافة‘ عروضاً استثنائية تناسب الجميع، وتشمل مختلف فنادقنا ومطاعمنا ووجهاتنا الترفيهية التي نثق بأنها ستكون خياراً مفضلاً للزوار، بفضل المواقع الحيوية للفنادق وباقة الخدمات المميزة التي تقدمها للضيوف والزوار”.

وتشمل عروض احتفالات نهاية العام مختلف وجهات العلامات التجارية الثلاث التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “العنوان للفنادق والمنتجعات”، المتخصصة بالفنادق الفاخرة؛ و”فيدا للفنادق والمنتجعات” العصرية الراقية، و”روﭪ للفنادق” العصرية من الفئة المتوسطة، بالإضافة إلى الوجهات الترفيهية مثل “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية”. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات العالمية في أفخم وجهات المدينة خلال أمسية العام الجديد في اثنين من أرقى الوجهات في المدينة: “أتـ.موسفير، برج خليفة” و”شون كونولي في دبي أوبرا”.

وهنالك أكثر من 70 عرضاً للاحتفال بموسم نهاية السنة في مطاعم ووجهات حائزة على جوائز عالمية مرموقة في كل من “العنوان وسط المدينة” و”العنوان بوليفارد” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري” و”العنوان دبي مول” و”بالاس وسط المدينة” و”فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة” و”روف وسط المدينة” و”روف سيتي سنتر” و”روف المدينة الطبية” و”روف المركز التجاري” و”روف مرسى دبي”، وهي جميعها فنادق تتولى “مجموعة إعمار للضيافة” تشغيلها.

ويمكن للضيوف أيضاً الاختيار من بين 40 عرضاً مميزاً في احتفالات العام الجديد واستقبال سنة 2019 في أجواء لا مثيل لها مع الاستمتاع بعروض الألعاب النارية في “وسط مدينة دبي”.

أما الضيوف الراغبون بالإقامة في أروع الوجهات العصرية في قلب المدينة، فبإمكانهم الاستفادة من عروض خاصة على الحجز في “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”.

وللشركات، تقدم “مجموعة إعمار للضيافة” أكثر من 25 باقة عروض لاستضافة الفعاليات الاحتفالية الخاصة بموسم نهاية السنة، سواء في قاعات الحفلات الكبيرة الفاخرة أو الوجهات الهادئة في الهواء الطلق، مع قوائم أطعمة معدة خصيصاً لتتناسب وطبيعة كل حدث أو فعالية.

وتتضمن خيارات مأكولات الموسم طلب وجبات الديك الرومي التقليدية مع كافة الأطباق الجانبية من عدد من المطاعم في دبي، وهو عرض مثالي للراغبين بتناول أشهى المأكولات الفاخرة والاحتفال بموسم الأعياد في منازلهم، بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم.

وتزداد أجواء الموسم تميزاً مع المزايا المتنوعة التي يقدمها برنامج الولاء “U من إعمار” الذي يتيح للضيوف إمكانية الاستفادة من قدر كبير من الفوائد عند التسجيل فيه. وباب الاشتراك في البرنامج مفتوح أمام جميع الأفراد بعمر 18 عاماً أو أكثر، من أي مكان في العالم. ويمكن للمستخدمين كسب نقطة “U بوينتس” واحدة مقابل كل درهمين يتم إنفاقهما. ويحصل الأعضاء على النقاط مقابل الإقامة أو زيارة المطاعم أو الوجهات الترفيهية التابعة لـ “إعمار” والمشمولة بالبرنامج.

ويمكن للمهتمين بالحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع www.myfestivedubai.com أو الاتصال على الرقم 3444 888 4 971+.

معلومات للمحررين

حول “مجموعة إعمار للضيافة”

تتخصص “مجموعة إعمار للضيافة” شريك الفنادق والضيافة الرسمي لمعرض “إكسبو 2020 دبي” والمملوكة بالكامل من قبل “إعمار العقارية”، في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه في المنطقة. وحدّدت المجموعة تخصّصها في إدارة العقارات متعددة الاستخدامات؛ حيث تمتلك المجموعة اليوم وتدير محفظة متنوعة من مشاريع الضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية، ومنتجعات الجولف، ونادي البولو والفروسية، والمطاعم العصرية، إضافة إلى نادي مرسى دبي لليخوت. وقد رسخت “مجموعة إعمار للضيافة” مكانتها في قطاع الضيافة مع إطلاقها 3 علامات فندقية لكل منها مزاياها الخاصة وهي “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، و”روڤ للفنادق”. وأضافت علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” من فئة الخمس نجوم مفهوماً مبتكراً لقطاع الضيافة والخدمات السياحية في دبي والمنطقة عموماً. وتوفر “العنوان للفنادق والمنتجعات” باقة من التجارب التي تتيح مزايا قيّمة للشركات والسياح داخل عقاراتها، وستتولى هذه العلامة إدارة فنادق وشقق فندقية في كل من المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا والبحرين، هذا بخلاف حضورها الذي يتوسع باستمرار في دبي.

وبدورها تتيح علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” الراقية، من فئة البوتيك للفنادق والشقق الفندقية، مفهوم ضيافة مختلف يتوجه إلى الأجيال الجديدة من المديرين التنفيذيين ورواد الأعمال والسياح؛ وتوفر هذه العلامة بيئة محفزة للأجيال الشابة المهتمة بأرقى تفاصيل السفر العصري من دون تكلف، وهي تتولى إدارة فندقين في دبي إضافة إلى تشغيل فنادق وشقق فندقية في البحرين والمملكة العربية السعودية وعدد من المدن الرئيسية في المنطقة، علاوةً على حضورها الدائم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر علامة “روﭪ للفنادق” المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة مشروعاً مشتركاً بين “إعمار العقارية” و”مراس القابضة”. وانطلاقاً من تأثرها بالثقافة والبيئة المحلية في تصميمها، تحتفي “روﭪ للفنادق” بالحياة النابضة لمدينة دبي من خلال نهجها الفريد لتوفير تجارب ضيافة متميزة للمسافرين العالميين الشباب، أو الذين يتمتعون بروح المغامرة وحب الاستكشاف الذي لا يعرف حدوداً. ولدى العلامة التجارية خمسة فنادق في مواقع حيوية بدبي، وتخطط لإطلاق عقارات جديدة في رأس الخيمة إضافة إلى التوسع نحو المملكة العربية السعودية.

وتتضمن المرافق الترفيهية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” كلاً من “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت. للمزيد من المعلومات: www.emaar.com

للمزيد من المعلومات حول إعمار، يرجى الاتصال بـ:

كيلي هوم / نيفين وليم | أصداء بي سي دبليو

دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 4507600 4 971+

kelly.home@bm.com | nivine.william@bm.com