آرلنغتون، فرجينيا، 10 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال أنها دخلت في اتفاق ملزم مدته 20 عاما لبيع وشراء الغاز الطبيعي مع شركة ريبسول لتوريد 1 مليون طن من الغاز الطبيعي المسال من مرفق صادرات فنتشر غلوبال كالكاسيو باس للغاز الطبيعي المسال، وهو المرفق الذي يتم تطويره حاليا في منطقة كاميرون باريش، لوزيانا بالولايات المتحدة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم ريبسول بشراء الغاز الطبيعي المسال من فنتشر غلوبال على أساس سعر التكلفة للبائع  لمدة 20 سنة، بدءا من تاريخ التشغيل التجاري لمنشأة تصدير الغاز الطبيعي المسال  فنتشر غلوبال كالكاسيو باس، المتوقع بدء العمل فيها الآن في العام 2022 بناءً على قرار الاستثمار النهائي وتوفير الشروط العرفية الأخرى السابقة.

وأعلن مايك سابيل وبوب بيندر، المديران التنفيذيان المشاركان لشركة فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال، أن: “تنفيذنا للعقود مع شركة ريبسول، وهي شركة رائدة في هذا المجال عبر سلسلة القيمة للغاز الطبيعي المسال، يمثل علامة بارزة أخرى في الوقت الذي نقوم فيه بتسريع تطوير مشروعنا كالكاسيو باس. ويسرنا أن شركة ريبسول، بدعمها لنهجنا المبتكر والمنخفض التكلفة الذي تستخدمه فنتشر غلوبال في كل من كالكاسيو باس للغاز الطبيعي المسال وبلاكماينس للغاز الطبيعي المسال، ستنضم إلى شركائنا الحاليين ذوي الجودة العالية: شل وإيدسون أس بي أيه وغالب وبي بي، وبي جي أن آي جي البولندية.”

فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال

شركة فينتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال هي شركة طويلة الأمد، مزودة للغاز الطبيعي المسال المنخفض التكلفة من أحواض إنتاج الغاز الطبيعي داخل الولايات المتحدة الأميركية. سيستخدم نظام عملية تسييل الغاز الطبيعي المسال من فنتشر غلوبال مجموعة منتجات عالية الكفاءة وموثوق بها من أل أل سي، وهي جزء من شركة بيكر هيوز، وهي شركة تابعة لجي إي. تقوم شركة فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي بتطوير مرفق كالكاسيو بقدرة تصدير تبلغ 10 ملايين طن سنويا (على مساحة 1000 فدان تقريبًا ويقع عند تقاطع قناة كالكيسيو شيب وخليج المكسيك) ومرفق بلاكماينس للغاز الطبيعي المسال البالغة قدرته 20 مليون طن سنويًا (على موقع مساحته 630 فدانا في بلاكماينز باريش، لويزيانا، 30 ميلا جنوب نيو أورليانز على نهر المسيسيبي). وقد جمعت فنتشر غلوبال 630 مليون دولار من رأس المال حتى الآن لتمويل تطوير مشاريعها. ويمكن الاطلاع على المزيد على: www.venturegloballng.com .