‫فيرتيكس أيروسبيس تحصل على عقد بقيمة 97 مليون دولار مع برنامج جي هوك في سلاح الطيران الأميركي

ماديسون، مسيسيبي، 4 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — جدد سلاح الجو الأميركي مؤخرا عقدا بقيمة 97.5 مليون دولار مع شركة فيرتيكس أيروسبيس لإدارة وإدامة إمدادات القاعدة لأسطول طائرات تدريب تي – 1 أيه. وقدمت فيرتيكس الدعم اللوجستي للمقاولين لأكثر من 170 تي 1 أيه منذ أن اشترى سلاح الجو الأميركي  طائرة جي […]

ماديسون، مسيسيبي، 4 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — جدد سلاح الجو الأميركي مؤخرا عقدا بقيمة 97.5 مليون دولار مع شركة فيرتيكس أيروسبيس لإدارة وإدامة إمدادات القاعدة لأسطول طائرات تدريب تي – 1 أيه.

وقدمت فيرتيكس الدعم اللوجستي للمقاولين لأكثر من 170 تي 1 أيه منذ أن اشترى سلاح الجو الأميركي  طائرة جي هوك في العام 1992. يقول جون بي هول، مدير البرامج اللوجستية في فيرتيكس أيروسبيس، إن الشركة تشرفت بإدارتها لخدمات الدعم اللوجستي والصيانة للطلبة المتدربين الطيارين لمدة 20 سنة.

وقال هول: “تفخر فيرتيكس بمواصلة تاريخها في دعم طائرة تي 1 – أيه منذ تسليمها إلى سلاح الجو الأميركي في العام 1992. ولا نزال ملتزمين بتقديم أداء قوي وموثوق به للعقود لدعم المهمة الحاسمة لتدريب الجيل القادم من طياري القوات الجوية الأميركية.”

فيرتيكس تقدم الخدمة لهذه الطائرات متوسطة المدى، ذات المحركين، في أربع قواعد تابعة للقوات الجوية الأميركية في ميسيسيبي، أوكلاهوما، تكساس، ومحطة جوية بحرية واحدة في ولاية فلوريدا لما مجموعه خمس قواعد عاملة رئيسية.

شركة فيرتيكس أيروسبيس هي شركة عالمية في مجال الطيران تقدم حلول الصيانة واللوجستيات للطائرات الهليكوبتر والأجنحة الثابتة للعملاء في القطاع الحكومي والخاص. يعمل بالشركة التي يقع مقرها في مسيسيبي أكثر من 4200 موظف في 65 موقعًا أميركيًا و 35 موقعًا دوليًا، وهي داعم قوي لأفراد القوات العسكرية الأميركية، وتوظف فيها أكثر من 1،900 من قدامى المحاربين منها. يمكن العثور على معلومات حول الشركة وإعلانات الوظائف على موقع الشركة على www.vtxaero.com أو لنكدن أو فيسبوك أو  تويتر.

الاتصالات: ريشيل هنسن
مديرة الاتصالات الشركاتية
rachel.c.henson@vtxaero.com