هيئة الانتخابات البنغلاديشية تسعى لمكافحة التزوير في الانتخابات عبر استخدام المعدات البيومترية

بالم بيتش، فلوريدا، 7 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كروسماتش، وهي شركة رائدة معترف بها عالميا في مجال إدارة الهوية البيومترية وحلول التحقق الآمنة، اليوم أنها أكملت تسليم 150,000 وحدة بصمة بصرية للاستخدام في آلات الانتخاب الإلكترونية في الانتخابات العامة المقبلة في بنغلاديش.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_zw5d3206/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وسيتم دمج الوحدات البيومترية في آلات الانتخاب الإلكترونية التي صنعت في مصنع أدوات الآلات في بنغلاديش والتي تستخدمها لجنة انتخابات بنغلاديش. وقد أفادت وسائل الإعلام المحلية على نطاق واسع بأن اللجنة تسعى إلى تزوير الناخبين وتزوير الانتخابات.
يمكن للناخبين البنغلادشيين التحقق من هوياتهم عبر وسائل متعددة، بما في ذلك البطاقات الذكية وأرقام بطاقات الهوية الانتخابية، ولكن البصمات البيومترية إلزامية. ولن يُطلب من الناخبين فقط تقديم بصمات الأصابع، ولكن يجب على مشغل آلة الانتخابات الإلكترونية توفير كلمة مرور وبصمة إصبع فريدة للوصول إلى  الآلة. ولا يكون بوسع أي شخص من الوصول إلى آلة التصويت دون التحقق من البصمة.

وأشار ريتشارد أغوستينيلي، الرئيس التنفيذي لشركة كروسماتش، إلى أن كروسماتش “ارتقت إلى مستوى التحدي في بنغلاديش، حيث قدمت 150،000 وحدة خلال ما يزيد قليلاً على أربعة أسابيع. إن الإنتاج الضخم هو أمر روتيني بالنسبة لنا عبر خطوطنا الأصبعية الفردية وخطوطنا لمسح الأصابع العشرة مباشرة بالنظر إلى قاعدة عملائنا وتطبيقات استخدامهم. وقد مكنتنا التكنولوجيا التي أثبتت جدواها وسلسلة التوريد عالية الجودة من القيام بما لم يكن بوسع البائعين الآخرين القيام به”.

خط البصمة البصري للإصبع الواحد هو أحد أجهزة الاستشعار البيومترية الأكثر شعبية من إنتاج كروسماتش. فهو يوفر سهولة لا تضاهى في الاستخدام ودقة تصل إلى 500 نقطة لناحية الوضوح في الصورة لمجموعة البصمات العالية الجودة – مما يجعله مستشعر الإصبع البصري المفضل لأنظمة التصويت، والتوثيق الآمن للشبكات ولعدد من تطبيقات الهوية المضمونة الأخرى.

حول  كروسماتش
تحل حلول كروسماتش تحديات إدارة الأمن والهوية لمئات الملايين حول العالم. يوفر برنامج المصادقة الرقمي DigitalPersona® مجموعة مثالية من عوامل المصادقة للحماية من المخاطر الفريدة التي نواجهها حاليًا، وتتضمن حلول إدارة الهوية الخاصة بنا أجهزة وبرامج بيومترية عالية الأداء مناسبة للتطبيقات المهمة في أسواق متعددة. كروسماتش هي جزءً من HID Global، وهي علامة تجارية لمجموعة آسا أبلوي. للمزيد من المعلومات، يرجي زيارة:  Crossmatch.com.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/367963/Crossmatch___Logo.jpg