فاليتا، مالطا، 5 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — فاز مؤشر أوكي أكس (OKEx)، مؤشر الأرصدة الرقمية الرائد عالميا الذي يعمل من مالطا، بجائزة “مؤشر العملات المشفرة للعام”، وذلك في أول حفل جوائز بلوكتشين في مالطا. وتم تقديم الجائزة لممثلي المؤشر خلال قمة البلوكتشين التي انعقدت في مالطا لتكريم الشركات والخبراء والقادة الذين قدموا إسهامات متميزة في تطوير تقنية البلوكتشين في مالطا.

حكام جائزة مؤشر العملة المشفرة للعامهم 32 من قادة الصناعة والمديرين التنفيذيين من ذوي الخبرة المشتركة في صناعة بلوكتشين. وهذا العام تم ترشيح ثلاثة مؤشرات في هذه الفئة. وقد تميز مؤشر  أوكي أكس عن زميليه في التصفيات النهائية، بينانس وبيت باي.

وقال آندي تشيونغ، مدير العمليات بمؤشر أوكي أكس: “هذه الجوائز تبعث على الرضا بشكل خاص لأنها تعكس تصويتا بالثقة من قادة الصناعة، الذين يقدرون جهودنا المستمرة. كما قلنا، نجرؤ على الابتكار وسنواصل دفع حدود ما هو ممكن.

“إن الفوز بهذا الشرف هو في الحقيقة شهادة على جهودنا التي لا تكل في إجراء تغييرات في صناعة العملة المشفرة والبلوكتشين. ونحن لا نتوقف أبدًا عن الابتكار لخلق أفضل تجربة للمستخدم، وبناء نظام قوي، وتحسين صناعة العملة المشفرة، وقبل كل شيء، لتثوير عالمنا بتكنولوجيا بلوكتشين. وكقائد، فإن الاستمرار في تحسين النظام ليس فقط وعدنا، بل هو أيضا مسؤوليتنا “.

أوكي أكس هي بورصة أصول رقمية رائدة عالميا تأسست في العام 2017، وتقدم خدمات تداول الأصول الرقمية بما في ذلك التداول بالرمز الرقمي، وتداول العقود الآجلة، وتتبع المؤشرات للمتداولين العالميين باستخدام تكنولوجيا بلوكتشين. وفي الوقت الحالي، تقدم البورصة أكثر من 400 زوج من أزواج العملات الرمزية والعملات الآجلة مما يتيح للمستخدمين تحسين استراتيجياتهم. توفر المنصة بيئة آمنة وموثوقة ومستقرة لتداول الأصول الرقمية، وتخدم ملايين العملاء في أكثر من 100 دولة.

الصورة: https://drive.google.com/drive/folders/1nPbWS6T7otM9uoUdqvJTgRiy4jh1U3oL?usp=sharing

تابعوا أوكي أكس على:

تويتر: https://twitter.com/OKEx
فيسبوك: https://www.facebook.com/okexofficial
لنكدن: https://www.linkedin.com/company/okex
تليغرام: https://t.me/okexofficial_en
الويب: https://www.okex.com

لاستفسارات الإعلام، يرجى الاتصال بـ جنيفر تشاو، مديرة العلاقات العامة، إيميل: Jennifer.chow@okex.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/738615/OKEx_Logo.jpg

الاتصال: جنيفر تشاو،
852-9074-4908+