دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 أكتوبر / تشرين أول، 2018 /PRNewswire/ —

20 – 21 أكتوبر / تشرين أول، استضافت مدينة بنغالور قمة الهجرة الاستثمارية العالمية “Global Investment Immigration Summit” التي جمعت أكثر من 500 من كبار رجال صناعة السينما الهندية، والمحامين، والمستثمرين المباشرين، ووكلاء الهجرة والاستثمار، والطلاب وعائلاتهم الذين يتطلعون إلى التمتع بحركة تنقل عالمية أكبر. وتولى تنظيم المؤتمر، الذي استمر ليومين، مؤسسة بي إل إس ميديا “BLS Media” التي مقرها لندن، وشهد مشاركة الخبراء في مجال هجرة المستثمرين الذين قدموا أحدث التطورات المتعلقة بالإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_qcx6st8l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/773386/CS_Global_Partners.jpg)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/773387/CS_Global_Partners.jpg)

وتولى رعاية الفعالية سي إس جلوبال بارتنرز “CS Global Partners”، المؤسسة الاستشارية العالمية الرائدة، التي تدعم حكومات سانت كيتس ونيفس، والدومينيكا، وسانت لوتشيا باعتبارهم المسوقين الرئيسيين لبرامج الجنسية عن طريق الاستثمار. وألقت الكلمة الافتتاحية الضيفة المميزة – رافينا تاندون “Raveena Tandon” الممثلة الهندية الشهيرة – وحضرت عروض دول الكاريبي التي تقدم أفضل برامج الجنسية الثانية للمستثمرين وعائلاتهم.

وبهذه المناسبة، صرح بول سينغ “Paul Singh”، عضو مجلس إدارة سي إس جلوبال بارتنرز قائلًا، “نرحب ببادرة السيدة تاندون الطيبة التي تهدف للمساعدة في تشجيع برامج الجنسية عن طريق الاستثمار لدول الدومينيكا، وسانت كيتس ونيفس، وسانت لوتشيا، حيث تشتهر هذه الدول بما تقدمه للمجتمع، سواء المحلي أو العالمي”.

كما أضاف أن هذه الشهرة تعود إلى محافظة الدول الثلاث على أعلى معايير الصناعة: “شهدت الدومينيكا مؤخرًا تضامنًا غير مسبوق حيث خطت خطوات مدهشة في تشجيع التكيف مع تغيير المناخ واستخدام أموال برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار في هذا الشأن. ولا سيما إنشاء صندوق التنويع الاقتصادي من خلال مساهمات المتقدمين التي لا تقل عن 100,000 دولارًا أمريكيًا لكل متقدم، وهو الأمر الذي ساعد في بناء منازل أكثر متانة في الدومينيكا، وإقامة بنية تحتية أفضل، وكفالة الطلاب النابغين وحتى إنقاذ أرواح العديد من أصحاب الحالات الصحية الحرجة من الأطفال.

وفي المقابل، يحظى المستثمرون الذين يتجاوزون تحقيقات التقصي اللازم بفرص أكبر للسفر دون تأشيرة، وإلى أماكن جديدة تتيح تنويع الثروة، مثل الاستثمار في قطاع السياحة بجزر الكاريبي، وتحقيق إرث تستفيد منه عائلاتهم والأجيال القادمة. وباعتبارهم مخترعو مفهوم الجنسية عن طريق الاستثمار، تعد سانت كيتس ونيفس مصدر جذب دائم لرجال الأعمال بجميع المؤتمرات، وما من شك أن قمة الهجرة الاستثمارية العالمية ليست استثناء. وقدمت مؤخرًا الدولة التي تتكون من جزيرتين خيار استثماري جديد – ألا وهو صندوق التنمية المستدامة – الذي يتطلب مساهمة بقيمة 150,000 دولارًا أمريكيًا لمقدم الطلب الرئيسي مقابل نيل جنسيتها القيمة التي تتيح إمكانية السفر دون تأشيرة / الحصول على التأشيرة عند الوصول إلى أكثر من 155 دولة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_g33d27xd/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

أما جزيرة سانت لوتشيا الكاريبية المجاورة فواصلت جذب الأفراد أصحاب التفكير العالمي من خلال تقديم خيار أكبر للمستثمرين، ومن بينهم أكبر العلامات التجارية العالمية في مجال الملكية العقارية، وبالإضافة إلى أهلية نيل جنسية سانت لوتشيا عن طريق الاستثمار، يمكن للمستثمرين كذلك التمتع بمنزل ثاني فاخر أو فرصة استثمار مدرة للدخل.

وبينما تستكشف نجمة بوليوود نجوم برامج الجنسية عن طريق الاستثمار، توصي سي إس جلوبال بارتنرز عملائها لاكتشاف أفضل حل يناسب نمط حياتهم العالمي.

تعد سي إس جلوبال بارتنرز “CS Global Partners” مؤسسة استشارية قانونية دولية رائدة صناعيًا، وحائزة على جوائز، ومتخصصة في برامج نيل الجنسية وحلول الإقامة. ويقع مقر الشركة في قلب لندن ولها عشرة مكاتب حول العالم، وتقدم سي إس جلوبال بارتنرز استشارات استراتيجية ومصممة خصيصًا للعملاء والدول التي تمثلهم. ومع قيادتها الرخاء الاقتصادي وتحويل حياة البشر في هذه العملية، تجاوزت سي إس جلوبال بارتنرز إطار صناعة الهجرة الاستثمارية التقليدية، وهي تدعم حكومات الدومينيكا وسانت لوتشيا وسانت كيتس ونيفس على تشجيع برامج الجنسية عن طريق الاستثمار. ومن خلال القيام بذلك، تقود سي إس جلوبال من خلال القدوة، وتقدم للمستثمرين والحكومات على حد سواء، حلولاً ذكية للجنسية لا مثيل لها .

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي – http://www.csglobalpartners.com.

معلومات الاتصال: pr@csglobalpartners.com

المصدر: CS Global Partners